الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليزززززززز ياطلاب الصين

بليزززززززز ياطلاب الصين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5373 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حايره انا
    حايره انا

مبتعث مجتهد Senior Member

حايره انا الولايات المتحدة الأمريكية

حايره انا , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اقتصاد , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • اقتصاد
    • أنثى
    • لوس انجلس, كالفونيا(co)
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

August 3rd, 2009, 08:17 AM

السلام عليكم
    انا حبيت استفسر عن الدراسة الحاسب الالي في الصين وكيف بالغة الانجليزيه ولا باهنك شنغ وكيف الوضع في الصين امان وكمان دراسات التمويل وايش افضل جامعات
    ويعطون سنه تحضريه للماستر بعد الغه الانجليزيه
    ارجوكم سعدوني محتاجه المساعده وفي اسرع وقت
  2. السلام عليكم ورحمه الله....

بالنسبه لسؤالك ، حبيت اقولك ان دراسه تخصص الحاسب الالي في الصين فهو باللغه الصينيه ، لذلك حطي في بالك اذا كنتي بتدرسي بكالوريس حاسب الي ، فراح تدرسي سنه لغه صينيه اضافه الى اربع سنوات تخصص فيصبح المجموع 5 سنوات ، ونصيحتي لأي طالب راح يدرس تخصصه باللغه الصينيه ، ان يدرس سنتين لغه صينيه عشان يصبح عليه التخصص سهل وغير ذلك يستطيع ان يفهم ايش اللي بيقوله المدرس في المحاضره ، اما بالنسبه للدراسات العليا ، فأنا ارى لاي شخص مخلص بكالوريس في تخصص الحاسب الالي او تخصص تمويل او غيره ، ان لايدرس في الصين لسبب واحد ، وهو انه قد درس البكالوريس باللغه الانجليزيه ، والماستر او الدكتوراه باللغه الصينيه انا من وجهة نظري غير جيده، اما اذا كان الشخص يقول انا عندي طموح وابغى ادرس حتى لو كان الماستر باللغه الصينيه ، فأقوله الله يوفقك والله معاك. لكن الواحد ماينظر بس للدراسه ، يجب ان ينظر بعد ماتخرج هل فعلا عنده علم يأهله ان يكون في منصب شخص حاصل على شهاده ماستر او دكتوراه ، صدقوني الحاصل علي شهاده الماستر او الدكتوراه الضغط عليه اكبر من طلاب البكالوريس لان المجتمع او الشركات او المكان اللي يتوظف فيه ، يتوقع منه انه يكون عنده علم لابأس فيه في مجاله. هاذي وجهه نظري ،
    تحياتي لكم جميعا واي استفسار حاضرين... والسلام عليكم
    7 "
  3. اختي بالصين مافي دراسة لغة انجليزية ثم التخصص , راح تدرسي على طول اذا كان تخصصك بالانجليزي
    فيه جامعات توفر قبولات ماستر بالانجليزي لكن يبغالك تبحثي
    اتصلي على الجامعات واساليهم بنفسك

اما بالنسبة للي يقول ان الدراسة باللغة الصينية ماراح تخلي الطالب عنده معلومات كثيرة
    فاقوله ان الطالب المجتهد لو يدرس باي لغة فحيكون مبدع اما الفاشل لو يدرسوه بالعربي فهو فاشل

اللغة الصينية ماهي صعبة للدرجة دي
    ولا تصدقي اللي يقولك كدا
    وعندنا طالب فلسطيني يتحدث الصينية بطلاقة كتابة وقراءة اخذ الماجستير وهاذي السنة اخر سنة له في الدكتوراة
    تناقشت مرة معاه في دراسته لقيته رجل يتدفق علم
    هذا مثال حي موجود عندنا في الجامعة لشخص ناجح بمعنى الكلمة
    لا تنسي ان كثير دول مثل المانيا وفرنسا وغيرها من الدول المتقدمة بتدرس بلغة بلدهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.