الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن كتب تعليم اليابانيه

استفسار عن كتب تعليم اليابانيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5361 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية urca
    urca

مبتعث جديد New Member

urca اليابان

urca , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى اليابان , تخصصى ثانوي , بجامعة لايوجد حالياً
    • لايوجد حالياً
    • ثانوي
    • ذكر
    • المدينه المنوره(ثانوي), المدينه المنوره
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 21st, 2009, 08:19 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوكم ياجماعه ان شاء الله ناوي يبتعث لليابان ولكن احتاج الى مساعده
    احتاج الى كتب لتعليم اليابانيه,فهل يوجد في مكتبة جرير او العبيكان كتب من هذه الناحيه؟وان وجد اتمنى ذكر اسمها وذكر اسعارها علماً اني ابي اتعلم من البدايه حتى الاتقان ان شاء الله
    وتشكرون
  2. urca

في كتيب صغير اسمه : تعلم اليابانية من غير معلم ، يعني راح يمشي الحال ويخليك تدبر نفسك هناك شويه و إن كان عليه كلام من ناحيه الترجمة الحرفية العربية مو قد كذا .

بس عموما إذا بغيت تتعلم ياباني خليك على النت في دورات المبادئ تسويها بعض منتديات ترجمة الانيميات ، هنا حتحصل حاجه تفيدك إن شاء الله .

أنت دبر نفسك الحين بالرومنجي في البداية علشان المحادثة وبعدين تعلم الكتابة و القراءة

عموما : المكتبات عندنا تعبانة في هالجانب ، وإن شفت حاجة طيبة بلغني عنها
    7 "
  3. موجود الكثير
    في مكتة جرير كتاب تعلم اليابانية من دون معلم كما ذكر العضو المعتصم
    وهناك سلسلة كتب وسيديات موجوده في العبيكان او جرير بسعر 110 ريال ولكنها فعليا جهد لشخص اسمة هارون وله منتدى خاص بتعليم اللغة اليابانية هنا وقد قامت شركة بسرقة جهده.
    وهناك برنامج خاص بتعليم اللغة اليابانية بالعربية وهو ايضا جهد شخصي لاستاذ اللغة اليابانية ( هارون ) تستطيعين تحميله من هنا وفي هذين الموقعين ستجدين ملفات صوتية وسبل تعليم القواعد للغة اليابانية.

في نظري ان التعليم عن طريق هذا المنتدى كما ذكت في الاعلى سيفيدك اكثر من الكتب .
    7 "
  4. urca

في كتيب صغير اسمه : تعلم اليابانية من غير معلم ، يعني راح يمشي الحال ويخليك تدبر نفسك هناك شويه و إن كان عليه كلام من ناحيه الترجمة الحرفية العربية مو قد كذا .

بس عموما إذا بغيت تتعلم ياباني خليك على النت في دورات المبادئ تسويها بعض منتديات ترجمة الانيميات ، هنا حتحصل حاجه تفيدك إن شاء الله .

أنت دبر نفسك الحين بالرومنجي في البداية علشان المحادثة وبعدين تعلم الكتابة و القراءة

عموما : المكتبات عندنا تعبانة في هالجانب ، وإن شفت حاجة طيبة بلغني عنها
    انا ناويها ان شاء الله وحملت كتاب الاستاذ هارون ورحت طبعته وانتظر ينتهي عشان ابدأ من اول مايوصل ان شاء الله
    اما حالياً فلازلت ابحث وفيه Blogs مثل بلوق اليابانيه (بالعربي)
    http://www.hasanjp.com
    موجود الكثير
    في مكتة جرير كتاب تعلم اليابانية من دون معلم كما ذكر العضو المعتصم
    وهناك سلسلة كتب وسيديات موجوده في العبيكان او جرير بسعر 110 ريال ولكنها فعليا جهد لشخص اسمة هارون وله منتدى خاص بتعليم اللغة اليابانية هنا وقد قامت شركة بسرقة جهده.
    وهناك برنامج خاص بتعليم اللغة اليابانية بالعربية وهو ايضا جهد شخصي لاستاذ اللغة اليابانية ( هارون ) تستطيعين تحميله من هنا وفي هذين الموقعين ستجدين ملفات صوتية وسبل تعليم القواعد للغة اليابانية.

في نظري ان التعليم عن طريق هذا المنتدى كما ذكت في الاعلى سيفيدك اكثر من الكتب .
    حياك الله اخوي بس انا ولد ._."..
    سلسلة تعلم اليابانيه بدون معلم لو حضرتني الفرصه ان شاء الله بأشتريها اما السلسله ذيك فبصراحة انا سمعت فيها قبل لأني سجلت بموقع Ogurano وقريت عن هالسالفه
    وان شاء الله لي مقاله بأضعها بالساحات لو استطعت وسوف اضعها بالمنتديات المهتمه لفضح تلك الشركه فبصراحة انا اكره ان يكون عمل كعمل الاستاذ هارون لوجه الله يسرق ويحول لمطلب مادي,,دعوة مظلوم لاترد ان شاء الله عليهم ان يهديهم الله او تدمر اقتصادياً
    والمقاله ان قدرني ربي فسأكتبها عما قريب ان شاء الله
    تشكر عالرد والإفاده,والسلسله ام 110 ريال لن اشتريها بما انها سرقة جهد من الاستاذ هارون
    7 "
  5. انا اسف حقيقه
    يمكن استعجلت في الحكم على شخصيتك
    عموما الله يوفقك في كتابة المقال وعليك بهم
    وهذه Blogs على قولتك تهتم باليابان واللغة اليابانية
    http://www.japanesefans.net/

تشكر اخي
    وان شاء الله اتمكن من كتابتها
    وتشكر عالBlog
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.