الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة فودان في شنغهاي

جامعة فودان في شنغهاي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5355 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قائد النجاح
    قائد النجاح

مبتعث مجتهد Senior Member

قائد النجاح الولايات المتحدة الأمريكية

قائد النجاح , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة WIU
    • WIU
    • محاسبة
    • ذكر
    • Macomb, IL
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

August 26th, 2009, 12:33 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كان الحلم الأول في دولة الإبتعاث هو أمريكا .. لكن شىيئاً فشيئاً بدأ الحلم يتلاشى ويخفت وهجه .. خصوصاُ بأني سوف أدرس على حسابي الخاص فخيار أمريكا صعب جداً لتكلفتها المادية الكبيرة ..

وبعد أن إطلعت على بعض أعرق الجامعات في الصين ومنها جامعة بكين وجامعة فودان وغيرها الكثير .. وجدت بأن تكلفة الدراسة في جامعة عريقة بالصين جداً معقولة مقارنة بجامعات أمريكا العادية والتي تكلف ضعف تكلفة جامعات الصين العريقة ..

من لديه معلومات عن جامعة فودان فأرجوا تزويدنا بها وله كل الشكر والتقدير ..

دمتم بصحة وعافية ..
  2. وعليكم السلام ورحمة الله
    أنصحك بالابتعاد عن شنقهاي وبكين للتكلفة التي تعتبر عالية بالاخذ بالاعتبار انك تبي تدرس على حسابك الخاص
    وفي قريب من شنقهاي وبكين كـ سوجو ووهان ونانجن ,,
    جامعة فودان جامعة قوية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7mas
    وعليكم السلام ورحمة الله
    أنصحك بالابتعاد عن شنقهاي وبكين للتكلفة التي تعتبر عالية بالاخذ بالاعتبار انك تبي تدرس على حسابك الخاص
    وفي قريب من شنقهاي وبكين كـ سوجو ووهان ونانجن ,,
    جامعة فودان جامعة قوية
    أهلا بك أخي الكريم وشكرا على تجاوبك ..

تعتبر تكلفة عالية = ممكن تزودني بتكلفة مقربة للترم الواحد مع جميع المصاريف إذا أمكن ..

سوجو ووهان ونانجن - هل توجد بها جامعات قوية في تخصصات البزنس وخاصة المحاسبة .. وهل يشترطون عمر معين .. وأيضا ضرورة معادلة دبلوم معهد الإدارة العامة ..

كثرة عليك الأسئلة .. بس مثلك عارف الواحد ما يبي يروح إلى عند ولا قليل من المعلومات ..

دمت بصحة وعافية ..
    7 "
  4. اخوي قائد النجاح
    انا و صديق لي ناوين ندرس في الصين شانجهاي تخصص في اللاداره و البزنس للحين ما حددنا ...
    بس حبيت اسالك عن سبب اختيارك لجامعه فودان لاني كنت ناوي اقدم على جامعه شانجهاي بس اذا فودان افضل يا ليت تفيدني
    و هل فودان معترف فيها من وزاره التربيه والتعليم...
    خالص الشكر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة froostlife
    اخوي قائد النجاح
    انا و صديق لي ناوين ندرس في الصين شانجهاي تخصص في اللاداره و البزنس للحين ما حددنا ...
    بس حبيت اسالك عن سبب اختيارك لجامعه فودان لاني كنت ناوي اقدم على جامعه شانجهاي بس اذا فودان افضل يا ليت تفيدني
    و هل فودان معترف فيها من وزاره التربيه والتعليم...
    خالص الشكر
    أهلا بك أخي الكريم ..

نتيجة بحثي عن أفضل جامعات الصين .. تبين أن الأولى هي جامعة بكين وفودان الثالثة في القائمة..
    أرجو زيارة الصفحة التالية :

http://www.chinaeducenter.com/en/university.php

وأكيد الجامعة معترف فيها من وزارة التعليم العالي السعودي وتعتبر من أفضل الجامعات الصينية بحسب البحث الذي قمت به من خلال الإنترنت ..

تحياتي ..
    7 "
  6. اخوي قائد النجاح بالنسبة للتكلفة الاجمالمية ماقدر افيدك بالضبط لكن كسكن اكيد اغلى مثل جدة والرياض
    جامعة نانجن ترتيبها الخامس على جامعات الصين بالنسبة للمعادلة ياريت تعطني وقت اسأل لك العمر مو شرط عادة بس بعض الجامعات تشترط للبكلريوس اقل من 30سنة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة froostlife
    اها حلو
    خلاص اجل راح احاول اقدم عليها يعطيك العافيه
    هلا بك ..

والله أنا كنت ناوي أقدم عليها بس مثل ما قالوا الأخوان .. شنغهاي غالية وأنا رايح على حسابي الخاص ..لذا سوف أبحث عن جامعة قوية تكون في مدينة رخيصة ..

أتمنى لك التوفيق ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7mas
    اخوي قائد النجاح بالنسبة للتكلفة الاجمالمية ماقدر افيدك بالضبط لكن كسكن اكيد اغلى مثل جدة والرياض
    جامعة نانجن ترتيبها الخامس على جامعات الصين بالنسبة للمعادلة ياريت تعطني وقت اسأل لك العمر مو شرط عادة بس بعض الجامعات تشترط للبكلريوس اقل من 30سنة
    هلا بك أخي الكريم m7mas

إذا ما عليك تكلفة أو تعب أرجو السؤال والإستفسار عن المعادلة + العمر .. والدراسة للتخصص المحاسبة هل تكون بالأنجليزي ولا إجباري صيني ..

شاكر ومقدر جهدك ودعواتي لك بالتوفيق في دراستك ..

تحياتي ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.