الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الشقيري في اليابان غير وجهتي من امريكا

الشقيري في اليابان غير وجهتي من امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5312 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية من علت همته طال همه
    من علت همته طال همه

مبتعث مستجد Freshman Member

من علت همته طال همه الولايات المتحدة الأمريكية

من علت همته طال همه , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة حاسب الي , بجامعة California State University
    • California State University
    • هندسة حاسب الي
    • ذكر
    • Fullerton, من مهبط الوحي الى كليفورنيا
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

September 12th, 2009, 02:06 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

كيفكم ياشباب
    وش اخباركم

انا جالس ادور على قبول لدراسه الماستر في هندسة الحاسب الالي في الولايات المتحدة الامريكه

وجالس اراسل الجامعات
    واكلم الشباب الي عنده سالفه والي ماعنده سالفه بصراحه بس يقولون لي ((ازهلها القبول اعتبره في جيبك))
    وهاتك ولي شهر ماوصلني قبول مشروووط بان ادرس اللغه في معهد الجامعه ثم التحق فيها كلهم قالو جيب درجه التوفل وراح نقبلك

المهم ياشباب (وشابات)
    اليوم شفت حلقه لبرنامج خواطر للمبدع احمد الشقيري الله يوفقه ويجزاه بالف خير
    والحلقه كانت عن اليابان والامانه وعن المسلمين والامانه طبعا ماكان يقصد ان كل المسلمين بالعكس اغلب المسلمين فيهم الخير
    وجاب مثال مصووووووووووووور بالفيديو
    يعني مافيه اي خدعه او تمثيل
    وكان الهدف من هذا المثال انه يبين لنا ان هذا الخلق او هذا الفعل موجود فينا يالمسلمين الي نزل علينا قران من فوق 7 سماوات والي حياتنا واخلاقنا كلها من الدينوالقران الي تنزل علينا......هذا سبحان الله

الاستاذ احمد ترك محفظته (بوكه) في مكان عام في اليابان
    ومشي وخلاها والمصور يصور من بعيد المهم مر واحد ياباني ومعه مرته او صديقته وخذ المحفظه وفيها 7000 ين وجلس يمشي الين لقي مكتب للبوليس وسلمها لهم............كيلو وعليها والمحفظه في يده وفيها 7000

يقولو مافيه شي مفقود في اليابان صدقو والله

الموقف الثاني في دوله عربيه
    تراك المحفظه على كرسي موجود في ممر في مكان عام وخلاها بارزه يعني الي مايشوف يشوفها
    ومر شابين وبحركه لا اراديه وبدون ماوقفو لقطها وعلى طول ناظر فيها وحس انها مليانه

وفيه شباب يراقبون موجودين في الممر سمعوا الشابين بعد ما اخذو البوك المحفظه يقولو (( نتقاسم ))>>>>((يحسبونها غنيمه ماشافو التصوير)) ماصدقو وعلى طول دخلو العماره واكيد ..تهاوشااات بينهم ومطاقه ....واضرب ما تضرب ..

شفتو كيف هذا موقف من المواقف
    انا بصراحه سرت اشوف مواقف من هالنوع عندنا هنا بالسعوديه وقبل 10 سنوات او اكثر ما كانت موجوده مثل هالضواهروالسبب الله وعلم ... الجهل والتخلف الفكري وقله الايمان وقله الدين وقله التفقه فيه (من اراد الله به خيرا فقهه في الدين)

بصراحه انا جالس اراجع قراري واختياري لامريكا .......... الحين اليابان دخلت مزاجي

بسبب هذا الموقف الكبير
    اليابان الي بدأت من بعد قنبله
    هذي القنبله مسحت الاخضر واليابس وخلت ارض اليابان قاعا صفصفا

والحين اليابان ثاني اقتصاد في العالم
    الاولى عالميا في التقنيه
    الاسرع تطور في التاريخ

واذكركم بامبراطور اليابان لما وقع استسلام اليابان كل الشعب اعترض والمجلس حقهم اعترض

قلهم هذا القلم احتفظوبه عشان نوقعبه استسلام امريكا...............شفتو كيف هالنظره وكيف التفكير

انشالله راح يتحقق كلام الملك عبدالله عندما قال سوف افاخر بكم الامم بالعلم والتقنيه والابداع ....... وهذا انتم يالمبتعثين وانحن انشالله راح نجيب العلم والتقدم ونطور
    بلدنا ونرفعه فوووووووووووووووق

وبالتوفيق ان شالله للجميع

2. والله ياخوي معاك حق
    كل ماشفت احد وتكلمنا عن خواطر5 يقولوا ودنا ندرس في اليابان وانا اولهم
    صراحه بلد رهييييبه
    بس عيبها الوحيد الغلااااااء اذكر صنفت سنة من السنوات اول اغلى مدينة بالعالم
    لكن من جميع النواحي روعه
    استخير الله والله يوفقك لما يحبه ويرضاه
    7 "
  3. أممممممممممممممم
    مني انا ......

رح لليابان ولا تتردد ولا تفكر كثير ......
    صح
    غاليه
    بس ربك يعين ان شاء الله

وتخصصك مايناسب الا في هالدولة ..
    اسال اهلها(المبتعثين) وهم بيرد ون عليك وبيطمنونك عن كل استفساراتك
    والله أخير لك من امريكا
    وجهة نظر لا اكثر

ربي يسهل عليك وعلي وعلى كل مسلم ومسلمة
    7 "
  4. يسر الف شكر

ومعك حق الغلا بس مو عيب الواحد يكون اقتصادي شوي وهو في الغربه

العيب الي رادني هو تعلم اللغه اليابانيه واللغه الانجليزيه وانا ما عندي استعداد اتعلم الياباني الانجليزي وبس لاني مضطر في تخصصي

طايح حظي الف شكر
    على المشاركه وعلى طرح رايك
    والله انها بلد تطورك
    وانشالله ببحث فيها اذا ماالزموني بالياباني
    7 "
  5. من علت همته طال همه

يا هلا فيك في عالم اليابان ، بالنسبة لتخصصك جيت للمكان الصح ، اليابان في الحاسب و الهندسة عال العال ، أهم شيء ما يكون ذهابك هناك من أجل برنامج خواطر ، لازم تكون عندك رغبة في تعلم اليابانية و تتخطى هذا الحاجز المهم ، والحمد لله الشباب هناك يرفعون الراس في سرعة تعلمهم اللغة اليابانية .

بالنسبة للانجليزي كونك متخرج من هندسة الحاسب فعندك على الاقل شويه المام بالانجليزية ، وإذا أنت مصر على تعلم الانجليزية تاخذ لك دورة خلال الاجازة الصيفية في كندا أو استراليا او غيرها لمدة معينة وبذلك تكسب لغة انجليزيه + يابانيه .

فكر في هالامر من ناحيتين في حال عودتك من البعثة ومعاك لغتين وفي حال عودتك من البعثة ومعاك انجليزيه فقط ، هالامر راح يساعدك كثير في الشركات و المفاضلة > وانت تخبر ربع الشعب يعرف انجليزي ونص هالربع عندهم شهادات من امريكا وبريطانيا و كندا ، اما اليابان فشهادة قوية ونادرة ايضا

إذا أنت محتار استخر واستشر واطلع على معلومات طلاب اليابان ، وتأكد أنه كما شاهدت من إيجابيات هناك سلبيات بس تضيع في بحر الايجابيات .

7 "
  6. السلام عليكم

برنامج خواطر اوصل الفكره فقط بشكل جميل وانا من زمان حلمي ادرس في اليابان بس ماتوفقت في المنحه بسبب الجواز مايساعد (اجنبي) وماديا صعبه لحالي عموما ان شاء الله اكمل الماستر هناك لاني الان راح ابد الجامعه والماستر يهوم وادرس في اليابان باذن الله

اول شيء لازم تفكر في اللغه والبييئه الجديده الي راح تدخلها لازم عندك حماس واصرار انك تتعلم اللغه اليابانيه بشكل جدي وانا من الحين قاعد اتعلم .

الله يفوقك وتذكر ان شهاده اليابان نادره وتظمن مستقبل المهني ان شاء الله لا تتردد اذا كان عندك العزيمه ^^
    7 "
  7. السلام عليكم

بصراحة البرنامج خطير مرة و لكن هل تعرف بأن الجامعات تقبل فقط 30 % من اللأجانب في جامعاتهم يعني أنت و الأمريكي و بريطاني أي أجنبي فقط 30 % راح يدخلون جامعاتهم .

يعني أخوي فكر ملياً قبل أتخاذا أي قرار و أعرف ما الذي يحصل لك في المستفبل و بالتوفيق ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.