الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افضل معهد؟؟الصين

افضل معهد؟؟الصين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5314 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shri
    shri

مبتعث جديد New Member

shri كوريا الجنوبية

shri , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كوريا الجنوبية , تخصصى إدارة اعمال , بجامعة يارب تسهل
    • يارب تسهل
    • إدارة اعمال
    • أنثى
    • اللهم سهل امري, سيول
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

October 6th, 2009, 01:52 PM

السلام عليكم

مين عنده خلفية عن معاهد للغة الانجلزي في الصين؟؟؟
    وابي اي نصيحه عن اي معهد جيد للغة بأسعار معقولة؟؟

ولكم جزيل الشكر
    ^_^
  2. ياخوي ليه تروح الصين تدرس انجليزي !!

الصين دوله لاتجيد الانجليزيه

لكن في جامعة الغات لو اردت اللغه الانجليزيه

ونصيحتي لك اذهب الى دوله تتحدث باللغه الانجليزيه

يعني انت ماسويت شي بسفرك الىالصين ادرس في معهد جنب بيتكم افضل لك وارخص

اللغه احتكاك وتعامل مع الناس قبل ان تكون بمعاهد

ويعطيك العافيه
    7 "
  3. انا انشاء الله عن قريب سوف ابتعث للصين وما اعرف اش اختار من منطقه لدراسه اللغه الصينيه محتار بين(بكين وهونق كونق/ وشانقاهاي)وهل اللغه والدراسه عندهم صعبه لاني سمعت ان اللغه الصينيه تاخذ وقت لتعلمها سنتين هل هذا يدل على صعوبتها؟؟؟بس الي مشجعني عليها (التعامل الحسن والاحترام اليسمعنى عنه)الرجاءالاجابه لانه الاجابه سوف تحدد المصير
    7 "
  4. بصراحه انا إلا اللحين ماراحت بس ع حسب خبرتي من التدوير والتنبيش عن الافضل والاحسن
    عندك بكين وشنقهاي هي الفضل لانها مدن كبيره اما عن اللغة مافي شي سهل في البداية بصراح انا بديت اللحين احفظ الحروف مو صعبة
    بس كثيره وهذا موقع مره حلو يفيدك في المعاهد والجامعات بتلاقي معااهد كثيره مره حلوه وطريقة تعليم عندهم بعد حلو تكون غير الصفوف رحلات ينظمونها للتعلم عملي يعني وناسهـ http://www.e-admission.edu.cn/FindSchool.php
    والله يوفقك ويسر اامري وامرك وإن شاء الله اذا ربي كتب وحت نتقابل^_^ ونتكلم صيني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.