الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الالحاق بالبعثة

الالحاق بالبعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5306 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ورد ward
    ورد ward

مبتعث جديد New Member

ورد ward غير معرف

ورد ward , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى كيمياء حيوية , بجامعة ksu
    • ksu
    • كيمياء حيوية
    • أنثى
    • السعو, دية
    • غير معرف
    • Aug 2007
    المزيدl

October 9th, 2009, 10:49 AM

حبيت استفسر عن الالحاق بالبعثة في الصين هل هو سهل ؟؟وهل هناك عدد ساعات دراسية معينه ينبغي انهائها حتى التحق بالبعثة؟؟االلي عنده خبره او يعرف احد تحول على حساب الدولة يفيدني الله يوفقه
  2. بس انا كنت مقبوله بلالابتعاث ماجستير مختبرات طبيه من المرحلة الثالثة وماسافرت وعندي قرارابتعاث منتهي الحين ودي ادرس بكالوريوس طب بشري في الصين هل هناك مشكله لاني مقبوله كنت اساسا على مرحلة ماجستير وفي دولة ثانيه؟؟؟
    وهل يتطلب مني الغاء البعثة السابقة؟؟

سؤال ثاني : هل في الالحاق شروط معينه عمر الشخص مثلا كما في التسجيل بالبعثات؟؟؟
    7 "
  3. العمر موشرط في الالحاق بالبعثه لاني انا عمري 30 سنه المهم عندهم التخصص يكون مطلوب والجامعه معترف بها واذا كنت ماستر عادي يدرس باي لغه هو يختارها اما اذا كان بكالوريوس فيجب الدراسه بلغة البلد هذا والعلم عند الله...

هاوي
    7 "
  4. طيب كلام جميل
    بس انا ياطويل العمر وهاوي الابتعاث عندي بعثة من قبل طلع لي قبول واخدت قرار الابتعاث من المرحلة الثالة وماسافرت لسبب معين ؟؟
    كان قبولي لدراسة الماجستير في كندا ؟؟
    فهل هذا الامر يؤثر على الالحاق ؟؟
    افدوني ان كان لديكم خبرة في هذا الشأن الله يوفقكم
    7 "
  5. انا ارسلت اوراقى بداية العام هذا الرجال الى كان بيجيب لى قبول قالى الجامعات ما تعطى قبول تخصص بس لغة صح ولا مو صح
    بالله عليكم افيدونى بالنسبة لماستر المالية هل اقدر احصل على قبول لغة مع تخصص .
    وكم رسوم اللغة , وشكرا .
    7 "
  6. هل الحاق سهل في الصين لهذة الدرجة؟؟

يعني اتوكل على الله واجي ؟؟ ترى اذا مالتحقت بالبعثة احتمال كبير انقطع عن الدراسه؟؟

عشقي عيونك متاكد من الكلام اللي تقوله عن ان الالحاق بالبعثة سهل؟؟؟

ترى عندي قبول ونفسي مررة اجي ادرس بس المشكله بدي التحق بسرعة لانو ماعندي غير تكاليف سنه وحدة؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.