الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل من عنده خبرة في القبول الصيني او الكوري يتفضل

لكل من عنده خبرة في القبول الصيني او الكوري يتفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5297 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Afro
    Afro

محظور

Afro السعودية

Afro , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى none , بجامعة none
    • none
    • none
    • ذكر
    • Riyadh, Riyadh
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 19th, 2009, 06:48 AM

• السلام عليكم , يااخوان انا محتاج معلومات عن طريقة القبول في الصين او كوريا للماجستير تخصص محاسبة وراسلت كذا جامعة لكن ماحصلت رد ابي احد عنده خبرة في القبول وكيف احصل قبول مشروط وهل يصلح اعبي الابلكيشن وارسله مع اوراقي ايميل او ارسله بريد جوي ,والجامعة الوحيدة الي تجاوبت معي في هونج كونج لكن المعيشة غالية وياليت الي يعرف طريقة القبول في هذي الجامعات يفيدني ويفيد من يقرا الموضوع :- South China University of Technology - Xiamen University -Fuzhou University - Korea University -
  2. شكرا على المعلومة مستر افوجادرو بس انا ادور قبول مشروط يعني ماراح ابدا في الكورسات على طول والي اعرفه ان اللغة في الجامعات قبولها مفتوح , والمشكلة اراسلهم ومحد يرد , محتاج احد ينورني على طريقة القبول كيف تكون وطريقة المراسلة باي وقت .... الي جاب قبول مشروط ياليت يعلمني كيف الطريقة الي اجيب فيها القبول
    7 "
  3. يا طويل العمر بالنسبه للصين مالك الا تدور رقم الجامعه في موقعهم زي ما انا سويت و تسالهم بنفسك . لانهم احتمال ما يردون عليك الا اذا بدا وقت التقديم للترم الثاني.
    انا تعبت و انا اراسل ابي اعرف بس متى راح يبدون كلاس لغات ادري انهم يفتحون كلاس متى ما لقو طلاب.
    محد جاوبني الا لما اتصلت و سالت بنفسي طبعا كلمت اكثر من 20 جامعه بدون مبالغه و ولا وحده منهم حتى تعرف وشو القبول المشروط... مدري ما شرحتلهم صح ما ادري وش وضعهم , على العموم انا خسرت 1500 ريال مكالمات و انا ادور جامعه لتخصصي بالانجليزي بدون فايده اقرب وحده في شهر 12 .... طبعا كل هذا و اخرتها طلع لازم ادرس بالصيني عشان التحق وهذي 1500 ريال طارت على الفاضي هههههه
    هذا الكلام قبل شهرين .
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
  4. السلام عليكم
    يا جماعه انا امس تعرفت على واحد صيني مدري من وين جا
    كلمته عن وضعي و كيف اني متعذب عشان القا قبول , قام يضحك علي و قال ارسلي اوراقك قلتله وش الجامعه الي ابيها قسم بالله يا شباب ان القبول جاني على الايميل خلال 3 ساعات قبول مشروط و الJW202 بيرسلها لي DHL توصلني خلال48 ساعه ولله يا جماعه ماني مصدق اني اخيرا دبرت قبول و بذا السهوله ....
    على العموم الرجال امبصط على الفكره و يقول مستعد يجيب قبولات لاي شخص بمبلغ معين على حسب الجامعه على كلامه ان الجامعات الي جمبه يقدر يجيب منها قبول اسهل بس البعيده يبيلها مشاوير عشان اذا يحتاج يروح للجامعه شخصيا.. بس القبول يوصلك في يومين على كل حال اذا مو ساعتين زيي...
    الي عنده نظر يا جماعه يعطيني خبر و مالك الا الي يرضيك.
    اخوكم عبدالعزيز الاحيدب الرياض رقم 0554433167
    7 "
  5. حبيبي بالنسبه لموضوعك لو تريح بالك وتروح لمكتب يخلص كل اوراقك ويعبي ابلكيشنك ويجيب لك قبول معهد وجامعه مشروط مع الفيزاء اذا تبي في مكتبين في الرياض تعاملت معاهم كويسين وسريعين مكتب الجسر الازرق ومكتب الرحلات الذهبيه ... ربي يووفقك
    7 "
  6. يا جماعه انتبهو ثم انتبهو ثم ابعدو عن الجسر الازرق والله ما وراهم الا الخراط و تضيع الوقت .
    صدقوني يا جماعه انا نبهوني ناس من المنتدى من المكتب ذا وما صدقتهم و قلت خلني اروح يمكن مضلومين و يوم دفعتلهم لطعوني عشر ايام حتى يوم سحبت فلوسي منهم اساله وين اوراقي يقول ما يدري ...
    ما اقول الا الله لا يوفق ذا الزول طارق خلى الدراسه تفوتني و عطلنا الله يعطله!!
    حتى لو تدور راح تلقا المشاركه حقتي قبل لا اروح للمكتب كنت ولله اقول نفس الكلام الي يقوله الاخ ريوضي و طلع المكتب والله هم مو راحه.
    المكتب الثاني ولله مدري عنه بس عقب الجسر الازرق و الي سووه وقفت ادور احد يجيبلي قبول و جلست على الجهاز و قمت امر على جامعه جامعه و مافي الا قوة ايميلات و مكالمات طبعا كل الجامعات قالو قدم الترم الجاي لين ربي وفقني و عرفني على ذا الصيني الي مشى امورنا.
    والتوفيق للجميع.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.