الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اهل اليابان لو سمحتو ؟

اهل اليابان لو سمحتو ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5264 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رنوده
    رنوده

مبتعث مستجد Freshman Member

رنوده كوريا الجنوبية

رنوده , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كوريا الجنوبية , تخصصى computer , بجامعة sookmyng wmen's univercity
    • sookmyng wmen's univercity
    • computer
    • أنثى
    • sauth korea, seoul
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

October 29th, 2009, 01:40 PM

السلام عليكم اخواني

انا ادرس في كوريا ومعي اجازة لمدة اسبوع وتصادف الاجازة في 6-11-2009
    وتصادق وقت مباراة الاتحاد مع الفريق الكوري النهائية التي سوف تقام في اليابان في طوكيو

واكيد السعودين ما بيقصرو وبيساندو فريق الوطن الاتحاد ؟؟ انا ودي احضر المباراة وودي احجز التذاكر للمباراة وابي احد يشور عليي بفندق قريب من الملعب

اي نصائح اتمنى يا شباب بسرعة واخاف اجي اليابان وتطلع التذاكر فل ولا استفيد شيء ؟
    فزعتكم

رسائل على الخاص
  2. مشكور اخوي ابو هادي وعارف ظروفك الله يوفقك ويساعدك

مستغرب صراحة من اهل اليابان ؟؟ مابقيت شيء غير اسم الملعب وطريقة حجز التذاكر وفوق الثلاثين واحد قرا الموضوع ولاحد رد

انا اخبر عندنا في كوريا السفارة تأمن التذاكر لكن لازم تروح لهم ومادري كيف الطريقة في اليابان وبالنسبة انا مستعد اشتريها بس ابي اضمن قبل لا اجي لانها مباراة نهائية واخاف اجي واشوفها في الفندق اذا صار الملعب فل

اتمنى احد يرد من اهل اليابان الكرام .
    7 "
  3. ولا تزعل يابو حسين ابشر بالمساعدة ومن الصين بعد

اليوم
    السبت 7 نوفمبر 2009
    التوقيت
    الساعه 7 مساء بتوقيت اليابان
    الملعب
    الملعب الأولمبي الوطني

تفضل هذا هو عنوان الملعب

国立競技場東テニス場

日本東京都新宿区霞ヶ丘町10−2
    03-3403-1151‏

وهذي صورة مصغرة للعنوان

مع اني نصراوي وياريت تزورنا على يوم الصين يابوحسين
    7 "
  4. أفضل خيارات السكن (الفنادق)
    1-Hotel Monterey Akasaka 147$
    2-Hotel JAL City Yotsuya Tokyo 154$
    3-163$ Shibuya Tokyu Inn

بالنسية لموضوع تذاكر المبارة

طال عمرك اول ماتوصل دق سلف للسفارة سجل جوازك وهناك بتلقى تذاكر المباراة مجانا من الاتصالات السعودية

دعواتكم لنا بالتوفيق
    السلام عليكم
    7 "
  5. والله ونعم فيك يالغالي عزالله كفيت ووفيت بس انا بوصل يوم السبت او الجمعة بالليل يعني السفارة اكيد بتكون مقفله .. انا ما همتني التذكرة ابشتريها لكن يا خوفي اروح والملعب مليان

ما قصرت والله وبخصوص زيارتنا للصين انشالله بس انتظر اجازة طويلة وبقضيها في الصين ونبي نلف هالبلاد دامنا حولكم انا الاسبوع الجاي معي اجازة اسبوع وقلت اقضيها في اليابان منها نشوف المباراة ومنها نغير جو ومنها نشوف هالبلاد ازعجونا اليابانين الي معنا في الدوام وننتظر السعوديين اهل اليابان الكرام .. والله من زود المذاكرة ماحد ملتفت للمباراة ولا كل الي هناك هلاليين !

بالخصوص يا محماس حبيبي ترا لو جت في بالك كوريا عطني خبر وابشر بعزك بس عطني قبلها بوقت كافي علشان ارتب حالي واجهز المفطح ههههههههههههه بس لا تسأل وش نوع المفطح ههههههههه امزح معك تعال وابشر بعزك وبالي يرضيك نمشيك في سيول ولو اني والله ما لفيت ربعها لكن اوديك الاماكن الي اعرفها ..
    7 "
  6. هل دخول الاراضي اليابانية لفترة بسيطة اسبوع يحتاج الى فيزا ..

ماصدق ياباني في المنتدى يدخل ولا يرد ؟؟ باقي يومين على المباراة والتذاكر الطيران حجزتها والفندق وحجزته ماني مغلط عند احد ابي بس معلومات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.