الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هام جدآآآآآآ الرجاء الدخول لطلاب الصين وبالأخص بكين

هام جدآآآآآآ الرجاء الدخول لطلاب الصين وبالأخص بكين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5274 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdullah ss
    abdullah ss

مبتعث جديد New Member

abdullah ss اليابان

abdullah ss , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى اليابان , تخصصى اداري , بجامعة ماأدري
    • ماأدري
    • اداري
    • ذكر
    • الى الان في علم الغيب, ؟
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

November 17th, 2009, 05:05 PM

السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،،
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

اخواني اعضاء منتدى طلاب الصين .. تحيه طيبه

اخوكم عبدالله يبحث عن الجواب لمن هو لديه ...

قررت ان شالله ان آتي للصين لأكمال الدراسه على حسابي الخاص والألتحاق ان شالله بالبعثه لمرحلة الكالوريس
    سوالي هل هناك امكانيه للقبول الان من معهد لدراسة اللغه بشهر نوفمبر الجاري ؟؟
    هل امل الألحاق بالبعثه موجود ؟؟
    كلي أمل ان اجد الأجابه في اسرع وقت وبالتوفيق للجميع
  2. السلام عليكم
    اولا -- ما هو التخصص الذي تريد دراسته
    ثانيا -- ما يحتاج تروح معهد ادرس لغة في نفس الجامعة اللي ستدرس فيها نفس التخصص جيب منهم قبول لغة وقبول مبدئي للتخصص تلتحق به بعد انهاء اللغة بالنجاح وبكذا يزيد الاحتمال بالالتحاق بالبعثة مبكرا واذا بتدرس طب فيمكنك الدراسة بالانجليزي ومافيه مشكلة من ناحية البعثات حسب ما فهمت بس مو متأكد بالنسبة للتخصصات الاخرى
    ثالثا -- هل حددت جامعة معينة ؟
    رابعا-- فيه احتمال تقدر تلتحق بالفصل اللي يبدأ شهر 3 بس اذا حاب قبلها تاخذ كورس لغة قصير فكيفك بس انصحك الافضل في نفس الجامعة او في نفس المدينة
    خامسا -- اقرأ المواضيع الاخرى خصوصا المواضيع اللي عناوينها واضحة ففيها بقية اجوبة الاسئلة اللي في راسك
    سادسا -- لا انصحك ببكين لانها غالية وفيه مدن اخرى انسب للدراسة
    وتحياتي لك
    7 "
  3. جزاك الله خير اخوي تهامي على التجاوب الطيب ...

وانا اقصد اني ادرس بمعهد الجامعه وليس معهد خارجي والشي الآخر انه الان بالوقت الحالي فيه قبولات بشكل عام من جامعات الصين يعني لو خاطبت جامعه معينه على انهم يرسلون لي قبول لغه وقبول جامعه مبدئي فيه مجال خلال شهر 11 ( نوفمبر ) او اول 12 ( ديسمبر ) وشكرا للنصيحه انه بكين غاليه ولكن لي مقصد شخصي من الدراسه هناك وبارك الله فيك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah ss
    جزاك الله خير اخوي تهامي على التجاوب الطيب ...

وانا اقصد اني ادرس بمعهد الجامعه وليس معهد خارجي والشي الآخر انه الان بالوقت الحالي فيه قبولات بشكل عام من جامعات الصين يعني لو خاطبت جامعه معينه على انهم يرسلون لي قبول لغه وقبول جامعه مبدئي فيه مجال خلال شهر 11 ( نوفمبر ) او اول 12 ( ديسمبر ) وشكرا للنصيحه انه بكين غاليه ولكن لي مقصد شخصي من الدراسه هناك وبارك الله فيك

السلام عليكم
    اخي العفو وما عملنا شي
    اولا هناك مجال في بعض التخصصات وبعض الجامعات تلتحق بالفصل الذي يبدأ في شهر 3 فلو انت مستعجل فتقدر تبحث وتحاول الالتحاق بهذا الفصل
    تريد تدرس لغة خلال اقرب وقت ممكن فذلك ممكن تراسل الجامعة وتعبي الابليكيشن تبعهم وترسله لهم وتطلب منهم ايضا خطاب قبول مبدئي مشروط بانتهائك من دراسة اللغة
    يعني تطلب منهم موافقة لدراسة اللغة
    وموافقة على التخصص الذي تريده شرط اتمام اللغة التي تدرسها عندهم
    وبكذا تقدر تلتحق بالملحقية ويكون عندك فرصة للبعثة حتى في فترة دراسة اللغة

حدد الجامعة (من الجامعات المعترف بها) وراسلها
    وايضا في موضوع آخر عن عضو آخر يستفسر عن الدراسة في بكين اطلع عليه لتستفيد من المشاركات هناك
    استفسار عن الصين خصوصاً مدينة bejien

وبالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شكرا لأنك خنتنى
    طيب بالجامعات كثير كيف نختار الجامعة وكيف نعرف قوتها والله من جد حوسة
    وهل الالحاق سريع اذا بدرس ماستر ولا .
    السلام عليكم
    من خلال كلام الاخوة فيمدحون كثيرا هذه الجامعة
    Huazhong University of Science and Technology
    http://www.hust.edu.cn

وهناك جامعات اخرى جيدة

وادخلي هنا لتعرفي الجامعات المعترف بها
    http://ru.mohe.gov.sa/univ.aspx?uc=s...rtid=0&stid=-1

ويمكنك الدخول لموقع الجامعة والبحث عنها على النت وتقرئي عنها وكذا السؤال عنها هنا بالتحديد
    وبالتوفيق
    7 "
  6. السلام عليكم
    انا لا اعرف الجامعة ولا اعرف اذا معترف بها
    لكن اذا لها موقع على النت فيمكنك مراسلتهم من خلال موقعهم او الاتصال بهم على ارقامهم
    يعتمد انت ونشاطك وهمتك
    بمعنى هناك مجال للبدء في الدراسة في شهر 3 لكن ليس في كل الجامعات ولا في كل التخصصات وقد يكون حصرا على الدراسة باللغة الصينية
    فحتى تعرف المعلومة الدقيقة لازم تراسل الجامعة نفسها وتستفسر منها
    والسلام عليكم
    7 "
  7. السلام عليكم مجددا
    الجامعة معترف بها
    http://ru.mohe.gov.sa/univ.aspx?uc=s...91&SectionName=

وهذا موقع الجامعة بالانجليزي

http://www.bupt.edu.cn/enver/

لم اجد الايميل او الرقم الخاص بالتسجيل لكن تستطيع التواصل معهم من خلال معلومات الاتصال في هذه الصفحة وتشرح لهم موضوعك وسيحولوك او يعطوك العنوان الذي تتواصل معه

http://www.bupt.edu.cn/yuanxi/introd...ry/library.htm

واذا لم يتواصلوا معك بالايميل اتصل بهم واذا ما استفدت شي شارك هنا لايجاد طريقة للاتصال
    ولا ادري اذا الملحقيات يساعدوا في اتمام التسجيل
    والسلام عليكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.