الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى هاوي ابتعاث الرجاء الدخول....

الى هاوي ابتعاث الرجاء الدخول....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5243 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdullah ss
    abdullah ss

مبتعث جديد New Member

abdullah ss اليابان

abdullah ss , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى اليابان , تخصصى اداري , بجامعة ماأدري
    • ماأدري
    • اداري
    • ذكر
    • الى الان في علم الغيب, ؟
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

November 20th, 2009, 03:37 AM

تم حذف الموضوع لعدم التفاعل
  2. الاخ هاوي ابتعاث
    ارجو منك اخي العزيز ان تفيدني في بعض التساؤلات لدي ولك التحية والشكر
    س/هل جامعة هوازونق معتمدة من وزارة التعليم.
    س/واذا كانت جامعة هوازونق معتمدة من الوزارة هل الدراسة فيها افضل ام في جامعة ووهان.
    س/هل الجامعتين معتمده لدراسة الماجستير.
    س/اهم سؤال مرحلة اللغة هل ستكون بالصيني ام بالانجليزي .هل الطالب يختار ام انها بالرغبة.علم بأني وجدت بعض الردود تقول بان اللغة بالصيني وتدريسها بالانجليزي ما هذا جنون ام تخبط.
    ارجوا افادتي ...
    مع تمنياتي للجميع بدوام التوفيق والنجاح.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحوتاني
    الاخ هاوي ابتعاث
    ارجو منك اخي العزيز ان تفيدني في بعض التساؤلات لدي ولك التحية والشكر
    س/هل جامعة هوازونق معتمدة من وزارة التعليم.
    نعم هذه الجامعه معترف بها في وزارة التعليم العالي.
    س/واذا كانت جامعة هوازونق معتمدة من الوزارة هل الدراسة فيها افضل ام في جامعة ووهان.
    اذا كان تخصص هندسة كهربائيه فأقوى جامعه هي هوازونق واما اذا كان تخصصك طب فجامعة ووهان هي الاقوى.
    س/هل الجامعتين معتمده لدراسة الماجستير.
    نعم كلا الجامعتين على حسب علمي معتمدة لدراسة الماجستير
    س/اهم سؤال مرحلة اللغة هل ستكون بالصيني ام بالانجليزي .هل الطالب يختار ام انها بالرغبة.علم بأني وجدت بعض الردود تقول بان اللغة بالصيني وتدريسها بالانجليزي ما هذا جنون ام تخبط.
    هذا تخبط وعين التخبط ........هنا مرحلة الماجستير تكون انت مخير اما تدرس باللغة الصينية او باللغة الانجليزية وكل تخصص بلغته ...
    ارجوا افادتي ...
    مع تمنياتي للجميع بدوام التوفيق والنجاح.
    هذا والعلم عند الله .....

هاوي ابتعاث
    7 "
  4. الى الاخ هاوي ابتعاث عندي سؤال لك الرجاء الاجابه ولك جزيييييييييل الشكر< السؤال انا تخصصي في الباكالوريوس ديني وانقبلت بالبعثه على الصين ماستراداره وودي اذا رحت الى الصين ان اغير الى تخصص في الطب او الاشعه فهل هاذا مقبول لدى جامعات الصين +والوزاره لاني سمعت ان القبول هناك ميسرفي الجامعات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  5. اشكرك اخي هاوي ابتعاث على الردود وعلى تواصلك معنا واسال الله ان يجعلها في موازين حسناتك ولا يحمك اجرها.
    اما بالنسبة لي فانا سوف اكمل الماجستير في احدى الاقسام النظريه تقريبا في قسم(الموارد البشرية )
    ففي اي الجامعتين تنصحني بالتقديم .واي الجامعتين بتكون اسرع في الالحاق بالبعثه ان شاء الله.
    والله اني مستحي منك من كثر اسئلتي ولكن الناس بالناس والكل بالله.
    اخوك الحوت
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيباني
    الى الاخ هاوي ابتعاث عندي سؤال لك الرجاء الاجابه ولك جزيييييييييل الشكر< السؤال انا تخصصي في الباكالوريوس ديني وانقبلت بالبعثه على الصين ماستراداره وودي اذا رحت الى الصين ان اغير الى تخصص في الطب او الاشعه فهل هاذا مقبول لدى جامعات الصين +والوزاره لاني سمعت ان القبول هناك ميسرفي الجامعات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هلا بك اخوي بس كلامك ذا انا متأكد انك انت بنفسك غير مقتنع به كيف تدرس ماستر في تخصص طبي اتوقع ماراح تلقى غير الاداره او فروعها .....
    ولا تعيدها مره ثانيه .... ولا تحسب ان الصين لهذه الدرجه مغفلين يعطونك قبول ماستر في تخصص غير تخصصك
    لو على كذا كان انا اول واحد يغير تخصصه .....

الله يوفقك اخوي انا امزح معك من هذه الناحيه انا والله ماعندي علم لكن بأسأل لك الشباب هنا وارد بك في وقت لاحق...

هاوي ابتعاث
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحوتاني
    اشكرك اخي هاوي ابتعاث على الردود وعلى تواصلك معنا واسال الله ان يجعلها في موازين حسناتك ولا يحمك اجرها.
    اما بالنسبة لي فانا سوف اكمل الماجستير في احدى الاقسام النظريه تقريبا في قسم(الموارد البشرية )
    ففي اي الجامعتين تنصحني بالتقديم .واي الجامعتين بتكون اسرع في الالحاق بالبعثه ان شاء الله.
    والله اني مستحي منك من كثر اسئلتي ولكن الناس بالناس والكل بالله.
    اخوك الحوت
    للأسف اخوي انا والله معلوماتي بسيطه من هالناحيه ولكن هنا جامعة اسمها جامعة الخواشا جميع الطلاب اللي تخصصاتهم نظريه متجهين اليها ...
    وهذا الموضوع يجب انك انت تستفسر عنه لاني لا اعلم هل انت بتدرس بالصيني او بالانقلش...

هاوي ابتعاث
    7 "
  8. اخوي الحوت ....

اذا تبي تدرس بالانقلش بتصير بعثتك 3 سنوات وبدون سنة للغه الصينيه واذا تبي تدرس بالصيني لك سنتين صيني وسنتين ماستر ....

التخصصات النظرية افضل جامعه بالنسبة لها هي جامعة الخواشا ولكن الخواشا ماتعطي غير قبول لغة مبدئيا وبعد بداية الدراسة تعطيك قبول للتخصص...
    هاوي ابتعاث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.