الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاج وقفتكم معي باااااا مبتعثين الصين؟؟؟؟ إتخاذ قرار

محتاج وقفتكم معي باااااا مبتعثين الصين؟؟؟؟ إتخاذ قرار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5254 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mageeed
    mageeed

مبتعث جديد New Member

mageeed الصين

mageeed , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى الملك سعود , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • الملك سعود
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

December 7th, 2009, 07:50 AM

اخواني محتاج فزعتكم يالغالين

اناقدمت على جامعات امريكا وبانتظار قبولي..ولكن بعد اطلاعي على معلوماتكم المفيده بصراحه نويت اغير رايي انشاءلله وذلك للوضع المادي وممكن انه يفيدني اكثر بالصين

فعندي بعض الاستفسرات ياليت تفيدوني لان ماعندي اي معاومه عن الصين ولكم مني كل الدعاء..

اهم سؤال
    المبلغ اللي معاي 40 الف تقريبا هل هو كافي لفترة اللغه لحد مايلحقوني بالبعثه انشاءلله علما باني ابحث ان اكون في المدن الرخيصه جدا لاقتصد ماديا؟ وكم من شهر راح يكفيني اذا كنت مقتصد؟

هل وضع الالحاق في الصين يعتبر سهل حاليا؟ ام يحتاج وقت كباقي الدول

هل يحتاج اني اجيب امر اركاب من الوزاره ليسهل عملية الالحاق ولا؟

وماهي افضل الجامعات بالمدن اللتي تكون بها المعيشه رخيصه..علما بان معي بكالوريس إعلام وانوي إكمال ماستر أدارة اعمال او تسويق وش الجامعات اللي يكون فيها هالتخصص وتكون معتمده؟

اعذروني على الاطاله جدا..بس اجوبتكم الشافيه هي اللي راح اتخذ بناء عليها قرار انشاءلله بإعتبار اني اخذتها من اخواني وهم مصدر ثقه لي..والله يوفقكم في دراستكم.. بانتظار ردودكم iiiiiii
  2. المبلغ اللي معاي 40 الف تقريبا هل هو كافي لفترة اللغه لحد مايلحقوني بالبعثه انشاءلله علما باني ابحث ان اكون في المدن الرخيصه جدا لاقتصد ماديا؟ وكم من شهر راح يكفيني اذا كنت مقتصد؟
    40 الف تكفيك لغة بالراحة ان شاء الله , الجامعة الى انا فيها 1700$ في السنة وتختلف من جامعة لجامعة
    و المدينة الى انا فيها يعني تكفيك 300$ في الشهر ويزيد صدقني طبعا لازم تسكن في سكن الجامعي لمدة سنة على الاقل

هل وضع الالحاق في الصين يعتبر سهل حاليا؟ ام يحتاج وقت كباقي الدول
    الالتحاق موب صعب بس ما اقدر افيدك فية الصراحة.

هل يحتاج اني اجيب امر اركاب من الوزاره ليسهل عملية الالحاق ولا؟
    ما اتوقع اذا جبت امر ركاب بيسهلك الامور لان لازم تفتح ملف في الملحقية مالهم شغل في امر الركاب

وماهي افضل الجامعات بالمدن اللتي تكون بها المعيشه رخيصه..علما بان معي بكالوريس إعلام وانوي إكمال ماستر أدارة اعمال او تسويق وش الجامعات اللي يكون فيها هالتخصص وتكون معتمده؟
    ما عندي اي معلومة عن الماستر للاسف

اذا حبيت اعطيك رابط الجامعة ابشر
    7 "
  3. الله يعطيك العافيه اخوي فراس ماقصرت على هالمعلومات تسلم ياغالي..بس حبيت اسالك عن المدينه من طبيعه وسكن وشعبها والجامعه اللي انت فيها وهل هي قويه وتنصحني فيها..وهل القبول يتاخر من الجامعه لاني بصراحه متخوف يفوتني التسجيل

واذا امكن انك تفيدني عن الاوراق اللي يطلبوها الجامعه هل هي تختلف عن جامعات امريكا او مثلها انا اوراقي الموجوده:

السجل الاكاديمي مترجم ومصدق
    والوثيقه مترجمه ومصدقه
    تزكيتين من دكتورين درسوني
    صورة جواز
    وشهاده بنكيه برصيدي.. اذا هي كامله اوتحتاج اضافه ياليت تعطيني خبر الله يجزاك بكل خير
    7 "
  4. التقديم مفتوح حاليا لكورس اللغة على ان يكون دراسة التخصص في شهر 9 ميلادي....
    البلد بجميع مدنها ممتازه جدا ومستوى الامان عالي جدا وكل شي متاح بها ....لا تسأل من اهلها اللي يسمعك يقول جاي بيتزوج منهم...

الجامعات ماتطلب كشف حساب او ضمان بنكي والاوراق اللي عندك يا أخ ماجد كاملة ان شاء الله وفالك القبول والبيرق ...

هاوي ابتعاث
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mageeed
    الله يعطيك العافيه اخوي فراس ماقصرت على هالمعلومات تسلم ياغالي..بس حبيت اسالك عن المدينه من طبيعه وسكن وشعبها والجامعه اللي انت فيها وهل هي قويه وتنصحني فيها..وهل القبول يتاخر من الجامعه لاني بصراحه متخوف يفوتني التسجيل

واذا امكن انك تفيدني عن الاوراق اللي يطلبوها الجامعه هل هي تختلف عن جامعات امريكا او مثلها انا اوراقي الموجوده:

السجل الاكاديمي مترجم ومصدق
    والوثيقه مترجمه ومصدقه
    تزكيتين من دكتورين درسوني
    صورة جواز
    وشهاده بنكيه برصيدي.. اذا هي كامله اوتحتاج اضافه ياليت تعطيني خبر الله يجزاك بكل خير
    المدينة الى انا فيها اسمها Changsha في ولاية Hunan الصين كلها طبيعة واهلها الصين بشكل عام كافيين شرهم يعني ما احد بياذيك بس الله يعينك شوي عليهم كل ما تمر جنب احد صيني يطالع فيك ههههههه
    الاوراق مطلوبة الى كتبتها بس ما اتوقع يبيون ضمان مالي لانهم ما طلبو مني. بس ما اتوقع الحين في عندنا كورس لغة في شهر 3 او 4 اتوقع في شهر 9 بيفتحو كورس جديد هذى الكلام في جامعتي مو في جامعات ثانية انت شوف جامعة ثانية اذا حبيت تجي السمستر الجاي الى هو في شهر 3 او 4
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.