الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فرصة العمر -احصل على منحة دراسية كاملة للدراسة في الصين

فرصة العمر -احصل على منحة دراسية كاملة للدراسة في الصين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5249 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alarhby
    alarhby

مبتعث جديد New Member

alarhby غير معرف

alarhby , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى علوم وتكنلوجيا الحاسوب , بجامعة الجياوتونغ
    • الجياوتونغ
    • علوم وتكنلوجيا الحاسوب
    • ذكر
    • شيآن, شانغ سي
    • غير معرف
    • Dec 2009
    المزيدl

December 11th, 2009, 08:16 PM

بسم الله الرحيمن الرحيم
    الى كل من يرغب بالدراسة في الصين ( ماجستير ودكتوراة)
    تقدم الصين كل عام منح مجانية للطلاب الاجانب الراغبين للدارسة في الصين ،في كل التخصصات تقريبا ، وهذه المنح خاصة بالماجستير والدكتوراة فقط ، وتشمل كل التخصصات.
    والطالب الذي يحصل على المنحه سيحصل على المميزات التالية:

1. معفي من الرسوم الدراسة اثناء فترة الدراسة ( يعني ستدرس ببلاش )
    2. ستحصل على راتب شهري ، الماجستير 1700 يوان صيني ما يعادل 250 دولار شهريا ، والدكتوراة 2000 يوان صيني مايعادل 300 دولار شهريا .
    3. سكن مجاني اثناء فترة الدراسة
    4. تامين صحي اثناء فترة الدراسة
    5. مساعدة قدرها حوالى 250 دولار بعد وصولك الى الصين مباشرة .

فعلى الراغبين في التسجيل والحصول على المنحه ، ان يتواصلوا معي على الايميل
    alarhby01#hotmail.com
    ملاحضة:استبدل # بعلامة البريد @
    او على موقع شبكة صرواح التعليمية(قسم المنح الدراسية)
    www.srwah.com/csc
    ملاحضة هامة جداً:
    هذا العام قد بداء التسجيل لهذة المنح وسف ينتهي في 2009.12.31
    لذلك على الراغبين التقدم لهذة المنح ، ارجو سرعة التواصل للحصول على الشروط المطلوبة والاستمارات الخاصة بالتقديم ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alarhby
    بسم الله الرحيمن الرحيم
    الى كل من يرغب بالدراسة في الصين ( ماجستير ودكتوراة)
    تقدم الصين كل عام منح مجانية للطلاب الاجانب الراغبين للدارسة في الصين ،في كل التخصصات تقريبا ، وهذه المنح خاصة بالماجستير والدكتوراة فقط ، وتشمل كل التخصصات.
    والطالب الذي يحصل على المنحه سيحصل على المميزات التالية:

1. معفي من الرسوم الدراسة اثناء فترة الدراسة ( يعني ستدرس ببلاش ) <- ممتاز مع الرسوم ليست مرتفعة
    2. ستحصل على راتب شهري ، الماجستير 1700 يوان صيني ما يعادل 250 دولار شهريا ، والدكتوراة 2000 يوان صيني مايعادل 300 دولار شهريا . <- مبلغ قليل واللاحظ طلاب المنح من الحكومة الصينية يشتكون من قلة المبلغ
    3. سكن مجاني اثناء فترة الدراسة <-سئ للغاية وهو في العادة يكون سكن الجامعة
    4. تامين صحي اثناء فترة الدراسة <- أسوء رعاية طبية موجودة بالصين
    5. مساعدة قدرها حوالى 250 دولار بعد وصولك الى الصين مباشرة . <- الي راح تصرفه اكثر من ذلك

فعلى الراغبين في التسجيل والحصول على المنحه ، ان يتواصلوا معي على الايميل
    alarhby01#hotmail.com
    ملاحضة:استبدل # بعلامة البريد @
    او على موقع شبكة صرواح التعليمية(قسم المنح الدراسية)
    www.srwah.com/csc
    ملاحضة هامة جداً: هذا العام قد بداء التسجيل لهذة المنح وسف ينتهي في 2009.12.31
    لذلك على الراغبين التقدم لهذة المنح ، ارجو سرعة التواصل للحصول على الشروط المطلوبة والاستمارات الخاصة بالتقديم ..
    يعطيك العافية
    بس ليتك موضح الطريقة لكي يتم التسجيل مباشرة
    الا اذا كان لك هدف مادي فهذا شي راجع لك مع ان المنح تكون مجانية تماما من الحكومة الصينية
    وللتسجيل ولمعلومات أكثر تفضل بزيارة موقع وزارة التعليم الصينية
    http://www.moe.edu.cn/edoas/en/

من باب احب لأخيك المسلم ماتحبه لنفسك
    تم ايضاح بعض النقاط
    وانا ضد ان تترك عملك او دراستك ببلدك من اجل الحصول على المنحة الصينية
    اللهم لاتجعل الدنيا أكبر همنا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Feras89
    في جامعتي مسوين هذا النظام بس اتوقع للدول الى اليونسيف مصنفتها كدول فقيرة والله اعلم
    هذة المنح لاي شخص اجنبي راغب في الدراسة بالصين ، وهناك منح اخرى تقدم لمنضمات الامم المتحدة مثل اليونسيف مثلا ، يتم التقدم لها عن طريق المنظمه نفسها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7mas
    يعطيك العافية
    بس ليتك موضح الطريقة لكي يتم التسجيل مباشرة
    الا اذا كان لك هدف مادي فهذا شي راجع لك مع ان المنح تكون مجانية تماما من الحكومة الصينية
    وللتسجيل ولمعلومات أكثر تفضل بزيارة موقع وزارة التعليم الصينية
    http://www.moe.edu.cn/edoas/en/

من باب احب لأخيك المسلم ماتحبه لنفسك
    تم ايضاح بعض النقاط
    وانا ضد ان تترك عملك او دراستك ببلدك من اجل الحصول على المنحة الصينية
    اللهم لاتجعل الدنيا أكبر همنا
    لمن يريد معرفة طريقة التسجيل اخي العزيز يمكنه ان يتواصل معي ، من اجل ارسل له الاستمارات والتخصصات وغيرها من المواد.
    وبالنسبة للهدف المادي فهذا لا يمنع ان يكون لي هدف مادي ، فان قدمت على هذه المنح وحصلت عليها سيكون احسن من ان تدرس على حسابك وتدفع الآف الدولارات سنويا ..كرسوم سنويا هذا من دون السكن ورسوم المعيشه وغيرة...

بالنسبة لتوضيحاتك اخي عن مميزات المنحه ،
    بالنسبة للسكن يختلف من جامعة الى اخرى ، في اغلب الجامعات يكون غرفة منفردة للطالب بها كل الخدمات الضروية ،
    والراتب الذي سيحصل عليه 300 دولار او 250 تكفي للمعيشة في الصين ، حتى ولو كان في اغلى مدينة بالصين .
    وانا اضمن هذا فانا عائش في الصين منذ سبع سنوات الى الآن . ومعدل الصرفه الشهريه لي شخصيا يتراوح بين 150 الى 250 دولار في الشهر . هذا اذا كنت انا منعم على نفسي باي شيي اريده ...

بالنسبة للرعاية الصيحية , فعلا المستشفيات الموجودة داخل الجامعة ليست خدماتها جيدة ، لكن ممكن يتعالج في اي مستشفى في المدينة ويقدم الفواتير للجامعة وهم يردون له فلوسه ( لانه حاصل على التامين الصحي ) ، وهذا هو الذي نعمله نحن الطلاب في الصين ،

بالنسبة للمعونه الاوليه ، 250 دولار تعتبر خير وبكره احسن من لاشئ ...

هذا للتوضيح , واي استفسار انا مستعد للتوضيح
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alarhby
    لمن يريد معرفة طريقة التسجيل اخي العزيز يمكنه ان يتواصل معي ، من اجل ارسل له الاستمارات والتخصصات وغيرها من المواد.
    وبالنسبة للهدف المادي فهذا لا يمنع ان يكون لي هدف مادي ، فان قدمت على هذه المنح وحصلت عليها سيكون احسن من ان تدرس على حسابك وتدفع الآف الدولارات سنويا ..كرسوم سنويا هذا من دون السكن ورسوم المعيشه وغيرة...

بالنسبة لتوضيحاتك اخي عن مميزات المنحه ،
    بالنسبة للسكن يختلف من جامعة الى اخرى ، في اغلب الجامعات يكون غرفة منفردة للطالب بها كل الخدمات الضروية ،
    والراتب الذي سيحصل عليه 300 دولار او 250 تكفي للمعيشة في الصين ، حتى ولو كان في اغلى مدينة بالصين .
    وانا اضمن هذا فانا عائش في الصين منذ سبع سنوات الى الآن . ومعدل الصرفه الشهريه لي شخصيا يتراوح بين 150 الى 250 دولار في الشهر . هذا اذا كنت انا منعم على نفسي باي شيي اريده ...

بالنسبة للرعاية الصيحية , فعلا المستشفيات الموجودة داخل الجامعة ليست خدماتها جيدة ، لكن ممكن يتعالج في اي مستشفى في المدينة ويقدم الفواتير للجامعة وهم يردون له فلوسه ( لانه حاصل على التامين الصحي ) ، وهذا هو الذي نعمله نحن الطلاب في الصين ،

بالنسبة للمعونه الاوليه ، 250 دولار تعتبر خير وبكره احسن من لاشئ ...

هذا للتوضيح , واي استفسار انا مستعد للتوضيح
    الله يعطيك العافية أخي الكريم
    مع تمنياتي لك بالتوفيق
    أخوك / ابو محمد من نانجين
    7 "
  6. المنح موجوده على موقع التعليم العالي الصيني واسم الموقع هو
    http://english.hanban.edu.cn/jiangxuejin.php
    国家汉办
    هذا الموقع لدراسة اللغة الصينيه
    اما الموقع الثاني فهو مجلس المنح الصيني
    http://en.csc.edu.cn/
    تقدر عن طريقه تقدم للمنحه مجانا بس تنزل الفورم وتعبيه وترسله لإدارة الموقع ، وتحصل على جميع هذه الامتيازات بالمجان
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alarhby
    هذة المنح لاي شخص اجنبي راغب في الدراسة بالصين ، وهناك منح اخرى تقدم لمنضمات الامم المتحدة مثل اليونسيف مثلا ، يتم التقدم لها عن طريق المنظمه نفسها
    يمكن الى معاي من ضمن اليونيسف

ما قصرت
    اخوك فراس من شانج شا
    7 "
  8. يا اخوان السلام عليكم جميعا

انا والله بغيت اقدم على هاذي المنح بس والله صعبه شويالتقديم عليها,وفيه طلب غريب في الابلكيشن وانا اعبيه طالبين رقم الوكاله وش المقصود برقم الوكاله.وبعدين اذا عبيتها على مين ارسلها الله لا يهينكم نوروني تكفون.
    تكفون يا اخوان اذا فيه احد مقدم يدلني على الطريقة واكون له من الشاكرين.
    علشان انتم عارفين ما عاد فيه وقت .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.