الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون اللي يجيب لي قبول جامعه من الصين وله اللي يبي

تكفون اللي يجيب لي قبول جامعه من الصين وله اللي يبي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5239 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طاب طموح
    طاب طموح

مبتعث جديد New Member

طاب طموح الصين

طاب طموح , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأردن , مبتعث فى الصين , تخصصى علوم , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • علوم
    • ذكر
    • الرياض, وهان
    • الأردن
    • Dec 2009
    المزيدl

December 22nd, 2009, 01:36 PM

السلام عليكم..... من العجله وضيق الوقت حتى الاسم مسجله طاب وليس طالب عالعموم ابي خدمه من اخواننا المبتعثين اللي فالصين يجيبلي قبول جامعة وقبول لغه بحيث تكون الجامعه معتمده في التعليم العالي ويكون باسرع وقت وله كل خير وله الاجر تكفون ياهل الفزعه...
  2. الله يعطيكم العافيه يا شباب احرجتوني بطيبكم انا مستعجل ولا اعرف الجامعات زين انتو ادرى وافهم مني اهم شي تكون ضمن الجامعات المعترف فيها في التعليم العالي لاني ان شاء الله يلحقوني بالبعثة اهم شي التخصص بكالوريس قانون دولي وتكون في في مدينه رخيصه وهادئه ونظام الجامعه مايكون معقد ياليت يكون ميسر
    لازم قبل اسبوعين ياشباب ولا يخدم بخيل وحاضرين باللي يامر به لكن باسرع مايمكن والله يجعله في موازين حسناتكم....
    وهذا ايميلي mohdmعلى ويندزلايف windowslive دت كوم
    7 "
  3. استفسار لو سمحتولي : هل الدراسه فالصين باللغه الانجليزيه او بالصينيه وهل تخصصات الحاسب الالي معترفه لديهم وان كانت معترفه ماهي افضل جامعه وفي اي مدينه ابي اهج من الهند
    الله يعطيكم العافيه وييسر اموركم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاوي ابتعاث
    انت اذكر التخصص والمدينه والجامعه ...
    انا بجامعة هوازونق تخصص هندسة اذا تبي بنفس الجامعه ابشر بسعدك واذا بنانجين بأكلم لك واحد هناك يضبط وضعك ولا تشيل هم..

هاوي ابتعاث

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياريت تقدر تساعدني اجيب قبول للماجستير طب اسنان من جامعة
    Nanjing Medical University
    دخلت عالموقع ولقيت عندهم برامج ماجستير باللغة الانجليزية ياريت تقدر تجيب لي قبول بس قولي ايش المطلوب مني
    انتظر ردك اخوي والله يوفقك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.