الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب اليابان ..استفسار

طلاب اليابان ..استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5229 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hassoony
    hassoony

مبتعث مستجد Freshman Member

hassoony غير معرف

hassoony , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة Huazhong University of Science and Technology
    • Huazhong University of Science and Technology
    • طالب
    • ذكر
    • Wuhan, Hubei Provence
    • غير معرف
    • Sep 2008
    المزيدl

December 31st, 2009, 11:09 AM

السلام عليكم ..
    أنا عندي استفسار بخصوص الدراسة في اليابان بالنسبة لطلبة البكالوريوس
    بخصوص اللغة والمعادلة
    هل درستوا في البداية لغة يابانية ؟ اتوقع نعم
    طيب هل انتوا ملزمين (من قبل الوزارة) انكم تدرسوا التخصص باللغة اليابانية ؟
    سؤال الثاني
    للي معاه دبلوم او حتى دبلوم عالي
    هل حصلتوا معادلة ؟ او انكم حاتدرسوا البكالوريوس من الاول ؟؟
    ياريت القى اجابات
    وربي يجزاكم كل الخير ويوفقكم ..
  2. بالنسبة يا اخي دراسة الباكالويوس حتكون باليابانية هذا لا يعني انه ليس هناك جامعات تدرس البكالويوس بالانجليزية لكن عشان تكون مقبولة الجامعة من الوزارة لازم تكون باليابانية (انا بأتكلم عن الباكالويوس) واصلاً كمان الجامعات يلي تدرس البكالويوس بالانجليزية مو بقوة الجامعات يلي تدرس باليابانية.

اما عن المعادلة:انسى بقوة
    حتعيد من جديد وهذا من مصلحتك لأنو وكما كلنا تعرف من مستوى المخرجات الاكاديمية بيننا و اليابان

الا في بعض الجامعات تطرح اختبار واذا اجتزتو ممكن تعادل الدبلوم ككل وهذا في النادر جداً جدً
    7 "
  3. اخوي mmmahrous
    شاكر جدا على ردك السريع
    هل انت تدرس باليابان ؟
    انا ادرس بالصين
    بس الملحقية رافضة تماما الدراسة بالانجليزي
    بس سمعت انه مسموح في اليابان وكوريا !

وماقدر الاستفادة بالنسبة لدراسة التخصص باليابانية ...يعني بتستوعبوا ولا فيه صعوبة ؟!؟
    تحياتي لك اخوي
    7 "
  4. بالنسبة لدراسة البكالوريوس في اليابان لازم تكون بالياباني ولا تشيل هم الوزارة تعطيك الى سنتين تتعلم اللغه وهي مثلها مثل الانجليزي تتمثل الصعوبة في البداية و بعدين وعلى حسب كلام المجربين و كلام الدكتور عصام تكون سهلة و تتكلم بطلاقة. وانسى فكرة انك تتعلم الانجليزية في بلد غير ناطقه بالانجليزية. انا انشاءالله طالع في بداية ابريل بأذن الله تعالى واحب افكرك ان اللغة في حد ذاتها سلاح غير انك متخرج من جامعة يابانية تتخاطف عليك الشريكات مو مثل خريجي بريطانيا و امريكا تحصل 5 مليون متقدم على الوظيفه وسلامتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.