الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف اخذ فلوسي معي ؟؟!!

كيف اخذ فلوسي معي ؟؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5210 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوعبير
    ابوعبير

مبتعث مستجد Freshman Member

ابوعبير الصين

ابوعبير , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى هندسة الكترونيه , بجامعة جامعة سوشو
    • جامعة سوشو
    • هندسة الكترونيه
    • ذكر
    • مدينة سوجو, جيانغتسو
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

January 19th, 2010, 08:29 AM

سلام عليكم

ايش الطريقه المناسبه عشان اخذ الفلوس معاي .

انا ابي اخذ معي 40000 ريال >>يعني تقريبا >> 10466 دولار

كيف اخذها معاي احولها ولاكيف

بالله اللي عنده فكره عن الموضوع يفيدني .

ماعندي اي خبره بالموضوع
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبير
    سلام عليكم

ايش الطريقه المناسبه عشان اخذ الفلوس معاي .

انا ابي اخذ معي 40000 ريال >>يعني تقريبا >> 10466 دولار

كيف اخذها معاي احولها ولاكيف

بالله اللي عنده فكره عن الموضوع يفيدني .

ماعندي اي خبره بالموضوع
    اخوي اولا قم بتحويل المبلغ الى دولار ثم وزعها على جيوبك لا تحط منها شي في الشنطه خوفا من انها تضيع الشنطه ويضيع شقا عمرك ...
    قبل تجي حاول تصرف لك 100$ وتحولها الى RMB اللي بيكفيك حق مشاوير مبدئية في الصين.....
    اذا انت مبتعث مايحتاج تمر الملحقيه اذا انت دارس على حسابك الخاص يجب عليك التوقف في بكين والمرور على الملحقيه قبل الذهاب الى مدينة الدراسة...
    7 "
  3. عليكم السلآلآم

يجب عليك انك تحولها كلها من هنا لـ دولارآت لان بنوك الصين ماتقبل الريال السعودي

لو تخلي ربعها في جيبك والباقي خلها بالابتوب وخذ حذرك
    ولاتحولها كلها إلى يوان صيني حول قدر حاجتك
    إذا وصلت الصين توجهـ إلى Bank of China وافتح حساب طبعا الحساب تفتحه خلال 10 دقائق فقط وأودع المبلغ فيه

* إذا أنت من خارج بكين وفتحت حساب في بكين إذا ضاعت صرافتك لابد من مراجعة البنك اللي أصدرت من الحساب

وبالتوفيق لك
    7 "
  4. النظام الدولي ما تشيل معك اكثر من عشرة الاف دولار في اي مطار بالعالم ولا رح تتعرض لسين وجيم اذا تم كشفك من ظمنها الذهب وخلافه ....الخ .

الافضل والاضمن تاخذ مبلغ يكفيك لمدة شهرين مع الرسوم الجامعية - و تخلي واحد من الاهل يحول الباقي اذا فتحت حساب في بنك الصين حاول تفتح حساب باسرع وقت ـ وحاول تسوي توكيل عام للوالد او اخوك ,,الخ يمكن تحتاج شي من السعوديه

والموضوع راجعلك

الله يسهلك وجميع المسلمين
    7 "
  5. التحويل على البنك الصيني هذا شي صعب جدا ممكن تقوم بعمل حوالة باسمك ورقم جوازك على الويسترن يونون في نفس مدينتك واذا وصلت لمدينتك تستلمها لكن يجب انك تكون كاتب معلوماتك بشكل صحيح ولا تتأخر في استلامها او يرسلها لك احد من هناك على اسمك وانت تستلمها من هنا.....
    وبالتوفيق للجميع ....
    انا وخويي طلعنا وعانا 16400 % ولا كلمنا احد وانا حاطها في جيب بنطلوني .....

هاوي ابتعاث
    7 "
  6. انا اقدر اخذها معاي لكن فيها مخاطره وطول وقت الرحله وانت موسوس لا تقدر تنام ولاشي

لكن شلكي ابي اخذ مبلغ وخلي اخوي يرسل لي الباقي زي ماقلت ياهاوي ابتعاث

الله يعين

طيب لو اودعتها في حساب مثل الراجحي او الاهلي مثلا ؟ اقدر اسحبها هناك ؟
    7 "
  7. معلومة يمكن ماتعرفها
    بأن بنك إنجاز عندهم خدمة التحويل إلى وسترن يونيون وتوصل لك خلال دقائق والرسوم ماتتعدى 100 ريال تقريبا
    لكن المشكلة إذا وصلت الصين ماراح تقدر تستلمها إلا بالعملة الصينية وأظن بعد بان سعر الصرف اعلى من البنك

أنا أقول حط منها في جيبك وبالاب توب وبالشحن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.