الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده تكفون في تخصص طب الاسنان في الصين؟؟؟؟؟؟؟؟

مساعده تكفون في تخصص طب الاسنان في الصين؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5208 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث555
    مبتعث555

مبتعث جديد New Member

مبتعث555 الفلبين

مبتعث555 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الفلبين , مبتعث فى الفلبين , تخصصى طب أسنان , بجامعة lycum Northwestren
    • lycum Northwestren
    • طب أسنان
    • ذكر
    • غير محدد, غير محدد
    • الفلبين
    • Oct 2009
    المزيدl

January 20th, 2010, 04:39 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياشباب اريد الاستفسار عن دراسة طب الاسنان في الصين بالغه الانجليزيه لأني أريد ان احول من الفلبين
    إلى الصين ان أمكن وهل بأمكاني معادلة مادرسته في الفلبين لأني الان وبحمدالله لقد انتهيت من دراسة سنتين
    وتسمى pre-dentel وللعلم بان دراسة طب الاسنان في الفلبين 6 سنوات وبالغه الانجليزيه
    والسبب الدي جعلني افكر في التحويل هو ان الفلبين ليست معترفه من قبل وزارة التعليم العالي السعودي
    وأرجوا أن أمكن ان استطيع بالتحويل بان تدكرون لي الجامعات وهل هي غاليه ام رخيصه
    وايضا ان وجد أحد يساعدني في القبول فأنا شاكر له وجزاه الله خير......
  2. على فكره موضوعك صارله يومين على مااضن محد افادك .

مقروشينا طلاب الصين يقولون لحد يجاوب الا اللي في الصين

وبشوف اللي موجدين بصين ايش راح يسون لك

عموما اذا مالقيت احد يساعدك عطني خبر نتعاون وان شاء الله خير بس بعد يومين ليش حتى نشوف اللي مقروشينا ايش يبي يسوون
    7 "
  3. السلام عليكم
    المعذرة لم أرى الموضوع
    إلا متأخر
    بالنسبة لدراسة طب الأسنان (حسب علمي) بالصين لا يوجد باللغة الإنجليزية لمرحلة البكلريوس إلا في جامعة هونكونج ولكن للأسف توجد بعض الصعوبات
    1- نظامها نظام الجامعات البريطانية يعني القبول صعب من الناحية الإجرائية (لازم إكترونيا ولازم تدفع مقدم و...ثم تتطلع نائج القبول مقبول لو لا)
    2-البلد غالية نوعما ما لكونها سياحية
    3- عليك التأكد من الملحقية عن إمكانية وجود مبتعثين في هونكونك وعن تجدد بعض المعلومات

هذة بعض المعلومات أتمنا قد أفتك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث555
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياشباب اريد الاستفسار عن دراسة طب الاسنان في الصين بالغه الانجليزيه لأني أريد ان احول من الفلبين
    إلى الصين ان أمكن وهل بأمكاني معادلة مادرسته في الفلبين لأني الان وبحمدالله لقد انتهيت من دراسة سنتين
    وتسمى pre-dentel وللعلم بان دراسة طب الاسنان في الفلبين 6 سنوات وبالغه الانجليزيه
    والسبب الدي جعلني افكر في التحويل هو ان الفلبين ليست معترفه من قبل وزارة التعليم العالي السعودي
    وأرجوا أن أمكن ان استطيع بالتحويل بان تدكرون لي الجامعات وهل هي غاليه ام رخيصه
    وايضا ان وجد أحد يساعدني في القبول فأنا شاكر له وجزاه الله خير......

اهلا اخوي

عندنا طالب جاء من الفلبين يعني انتقل من الفلبين الى الصين ع الجامعة اللي انا فيها وجامعتنا الدراسة بالانجليزي

بدأو هذا النظام من سنة 2007 يعني الدراسة باللغة الانجليزية وهي جامعة معترفة عالميا وكمان حلوة

بس مافيها طب اسنان هذه المشكلة بس طب بشري ولا كان نفسي اعطيك فكرة

تحياتي لك
    اتمنى يفيدونك الاخوان ولو لقيت اي فكرة راح اخبرك ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.