الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يااهل الصييين لوتكرمتوا,,,,,,,

يااهل الصييين لوتكرمتوا,,,,,,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5195 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية السيباني
    السيباني

مبتعث جديد New Member

السيباني الصين

السيباني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الصين , مبتعث فى الصين , تخصصى ماستر , بجامعة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    • ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    • ماستر
    • ذكر
    • السعوديه, ووهان
    • الصين
    • Oct 2009
    المزيدl

January 29th, 2010, 06:24 PM

السلام عليكم لجميع المتواجدين بالصين وخاصه بكين؟؟؟
    احد عنده معلومه عن( الجامعة المركزيه للاقتصاد والمال )في بكين افيدونا عنها لانه جانا قبول فيها ولا نعرف عنها ولالالالالالالالاشي والدراسه انشاء الله في مارس
  2. نورت المنتدي يالغالي

طبعا انا ما اعرف عن الجامعه اي شئ ولا من عيوني يالغالي

لكن انا مسافر ادرس في جامعة بكين للاتصالات منتصف الشهر يالغالي اذا حاب نتواصل اتمني وضع ايميلك

بعدين متي تبدا دراستك ؟
    7 "
  3. "]معقوله مافي احد من اهل بكين موجود يدخل ويفيدنا [على الاقل يقولنا كيف الجو الحين في بكين لانا احنا المبتعثين انشاء الله بعد عشره ايام تقريبا رحلتنا على الصين(طبعا قروب)
    ويعلمنا عن اسعار الشقق في بكين وهل الجو ملائم للدراسه وهل هي فعلا غاليه كما سمعنا]
    7 "
  4. اهلا فيكم

انا بالصين حاليا ويابختكم الدراسة تبدا عندكم في مارس حنا ع الاسبوع الجاي خلاص ببندا مع اني في بكين بس ادرس طب

والله انا بالسكن الجامعي بس سالت وخبروني ارخص شيء مرة 100 يوان بفلوسهم في الليلة الواحدة وبعضها 200 وفي 300

ع حسب الفنادق اما ع الاجواء بصراحة مرة برد بس مع نهاية فبراير راح تخف البرودة وع مارس يعني بعد شهرين راح يبدا

الصيف عندهم واسعارها تمام مرة صحيح لمن يشوفونك مغترب يرفعوو سعر اي شيء خاصة في الاسواق بس حنا خلال شهر تعودنا عيلهم وصرنا نعرف اسعارهم واشلون نقضي من عندهم الصراحة حبيت الصين مريحة مرة مافيها متاعب في موصلات في كل مكان وفي قطار يوصلك ع اي مكان تبيه بس عليك انك تتعلم الاماكن وتتعرف ع اي موقف توقف عليه واي استفسار اخر راح افيدوكم ان شاء الله

توصلوو بالسلامة ان شاء الله

اختكم

شعلة
    7 "
  5. والله يااخوي السكن مااقدر اقولك سعر معين انا وانت عارف الجامعات تختلف ااسعارهم
    انا دراستي مع السكن كلفتني 8000 دولار وبعد سنة يصير مع السكن 6000 دولار بس السنة الاول 8000
    فابحاول اسئل عن السكن كم سعره ان شاء الله وبرد عليك
    واذا عيالك والله اعتقد تنتظر للسنة الجاية بس في مدراس ياخذوون هالترم العيال فا برضوو بسئلك ع هالسالفة
    بس ماقلت لي وش من مدراس تبي تدرسهم فيها ؟؟

تحياتي
    شعلة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.