الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كوريا او اليابان او الصين !! محتارة

كوريا او اليابان او الصين !! محتارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5196 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Saraish
    Saraish

مبتعث مستجد Freshman Member

Saraish السعودية

Saraish , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ,,,,,,, , بجامعة ,,,,,
    • ,,,,,
    • ,,,,,,,
    • أنثى
    • ,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

February 3rd, 2010, 07:24 AM

السلام عليكم

اتمنى اني الاقي عندكم حلول لتساؤلاتي !!

والله انا حالياً بدرس في كلية ادارة الاعمال في جدة وحابه بعد ماادرس سنتين هنا اني اسافر بره

بس مره مافكرت في امريكا او كندا او بريطانيا من نفسي ادرس في دولة آسيويه

بس مره محتارة !! من بين الدول الثلاثه ( الصين , يابان , كوريا الجنوبية )

بالنسبه للمعيشه ايهم افضل ؟؟

والجامعات ايهم اقوى في الجامعات ؟؟

بالنسبة للشعب كيف المعيشة معهم من حيث التعامل ؟؟ ( يعني كل واحد عايش في وحده من الدول الـ3 ياريت يذكرلي كيف طبيعة الشعب عندهم )

هل هناك دولة اخرى آسيويه تعتقد/ين انها افضل من هؤلاء الـ3 ؟

بصراحه انا مره حابه كوريا .. بس اسمع انهم يقولوا اليابان والصين احسن ..

وعملت بحث على جامعتين في كوريا وهما Korea University , Yonesi University

ومره عجبوني وفيها كل الي ابغى لو في احد عندو معلومات عنها ياريت يفيدني اكثر
    انا عارفه انو الدراسة بالكوري طبعاً .. وعادي بالنسبه ليا بس ابغى اعرف الجامعات تعطي كورسات English ؟؟ عشان ماابغى تضيع اللغه الي عندي مره

انا حروح على حسابي ان شا الله بس حابه اعرف معلومات زيادة من الي عايشين في الدول الـ3

لاني مره محتاره

آسفه على الاطالة بس طبعاً كلكم عارفين اكثر من غيركم ان الغربة صعبه ..

وشكراً
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saraish
    -_- ايش ماافي احد في البلدان الـ 3 ؟؟
    Plz I really need your help now because Im really confused T_T
    مرحبتين
    كل بلد وفيها محاسنها وفيها عيوبها
    وانتي انصحك تلفين مواضيع الدول ذي في القسم وعلى مهل ( باقي لك سنتين الله يلحقنا خير ) يعني ادرسيها حبة حبة ومن جميع الجهات

أما بالنسبة لموضوع الاختيار (ولاعندي خبر عن أحسن وما أحسن) لكن راح أنصحك بكوريا مثل ما كتبتي

وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. اليابان أفضل وفيها ناااس لهم نفس يتكلمون معااك ،،
    لكن الصين إذا تريد تتكلم مع شخص يرد عليك من طرف أنفه ،،
    هذا إللي شفتها أنا ،،
    موفين ونصيحة أختي روح اليابااان ومنها راح تتعرفين على ناااس خلوقين ومرتبين ونظيفين خلقاً ،،
    موفقين .
    7 "
  4. كوريا لغتها فب القراءه ةوالكتابه اسهر بكثير من الصين واليابان
    الصين مره معقده لغتهم
    اساسا مامعهم حروف كله كلمات تحفضي ولا فوق ال5000 كلمه
    وبالنسبه لسعر المعيشه فيها مو غاليه زينه وشعبها طيوبين مررره تعاملت معهم في كلاسات اللغه الكوريه محترمين صراحه
    وجامعاتها اقل مستوى من كوريا واليابان
    اما كوريا انا ادرس في كوريا شعبها مررره شايفين نفسهم ومغرورين ودلع لاخر حدود ولغتهم قراءه وكتابه سهله اما نطق ومحادثه صعبه بصراحه وجامعاتها قويه والمعيشه فيها غاليه المواد الغذائيه والسكن ام الاشياء الثانيه عادي
    وبالنسبه للجامعتين اللي سالتي عنهم هم اقوى جامعتين في كوريا لكن دراستهم مرررره صعبه
    في جامعات ثانيه قويه لكنها اسهل
    وبالنسبه لليابان شعبهم محترم جدا ومؤدبين وذربين وجامعاتها قويه اقوى من كوريا والصين ولغتها في النطق سمعت سهله وفي الكتابه اصعب من كوريا واسهل من الصين
    اما المعيشه فيها مرررررره غاليه
    7 "
  5. أختي رنودة اللي أفهم من كلامك أن بالنسبة للغلاء الترتيب كالآتيالصين .ثم كوريا.ثم اليابان.أنا سمعت إنو أقدر أدرس بالصين ماجستير كامل المصاريف سكن + أكل + جامعة = 70ألف فقط!!!!! كم تفرق كوريا؟؟وبالنسبة لي الحمدلله أكلي خفيف مرررةأهم شيء أبي مقارنة بتكاليف الجامعة + السكنويعطيكي العافية.
    7 "
  6. الصين على طوووووول بدون تفكير

أنا حالياً أدرس في اليابان نادم جداً لأني ما إخترت الصين لأنو كثير من الكلام اللي سمعناها وإللي قريناه بعض الشباب كاتبينه
    الله يهديهم ما نبي نقول كذب >> عشان نحسن الظن فيهم << لكن مليان بهارات هندية وباكستانية وبرتغالية بعد

والمعيشة غالية جداً جداً لأبعد حد وبالتوفيق وأي إستفسار أرسل على الخاص
    7 "
  7. أرجوا ملاحظة للأخ (( يطمح للبعثة)) بأن الشعب الياباني يتكلم معاك بعكس الصيني يرد عليك من طرف أنفه ) رأيه وطبعاً نحترمه

لكن خليني

أقولك قصة صغيرة أول ما وصلت اليابان - طوكيو قبل سنة لاحظت فوراً شئ غريب بحكم أني أدرس في معهد لغة تابع لجامعة
    رأيت كل الطلاب السعوديين والأجانب مع بعض لحالهم واليابانيين مع بعض فعلاً بدون أي مبالغة قلت غريبة !! ليش ما يكونوا مع اليابانيين عشان يفهموا البلد ويتعلموا اللغة أسرع !! يوم وراء يوم أكتشفت قد إيش الشعب الياباني منغلق لأبعد درجة الشعب ما يضرك ولا يتحرش فيك أبد لكن ما يكلمك ويتجنبك قد ما يقدر وفيه ناس تطالع فيك أحيانا كأنك إنتا اللي رميت القنبلة النووية عليهم خاصة كبار السن

قصة ثانية في أيامي الأولى وبالتحديد في أول أسبوع لي رحت مع شباب لهم سنتين ونص في اليابان ويدرسوا في جامعة يابانية لسوبر ماركت البائع كان ولد طالب ثانوي بدأ يكلمني بإنجليزي مكسر وقابلته بعدها في السوبر لما أجي أشتري وأعطيته رقمي قال أحد الطلاب السعوديين اللي لهم أكثر من سنتين ونص في اليابان قال إنتا محظوظ لأنك حصلت صديق على طول ثم أضاف يقول: أول علاقة صداقة قدرت أكونها مع ياباني كانت بعد ما أتممت مرحلة اللغة يعني بعد سنتين من قدومه لليابان !!!؟؟

طبعاً الولد أتضح لي بعدين أنو يبغى يمارس إنجليزي معاي ولما أكلمه ياباني يكلمني إنجليزي !!! z:

عزيزي أنا لي سنة حالياً وكونت صدقاات من مختلف جنسيات العالم اللي يطري على بالك سويدي أمريكي بريطاني جنوب أفريقيا أسترالي حتى اسرائيلــــــــي !!!! إلا الياباني مع إني في اليابان وأدرس ياباني ما عدا واحد فقط تعرفت عليه مؤخراً

طبعاً هذه المشكلة مو أنا لحالي اللي أعاني منهم هالحين تقولوا مريض وإلا شي هههههه كل الطلاب السعوديين والأجانب في طوكيو يعانون من نفس المشكلة ويوافقون الرأي بغض النظر عن الناس اللي تكتب في المنتديات عشان ترضي ناس ثانية !!!

أوساكا زرتها وللأمانة تعتبر أفضل من طوكيو من ناحية الشعب وهذا الرأي ما يختلف عليه إثنين

لكن شعب طوكيو منغلق وممل لأبعد مما تتصوري

وفي النهاية القرار راجع لك

وبالتوفيق لك ولكل الطلاب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.