الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أتمنى ألاقي إجابات لتساؤلاتي حول الدراسة بالصين

أتمنى ألاقي إجابات لتساؤلاتي حول الدراسة بالصين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5174 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يحلم بالدراسة خارجا
    يحلم بالدراسة خارجا

مبتعث جديد New Member

يحلم بالدراسة خارجا كندا

يحلم بالدراسة خارجا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى خلصت بكالريوس , بجامعة ياليت أكمل
    • ياليت أكمل
    • خلصت بكالريوس
    • ذكر
    • أتخيل اني بفانكوفر, بمنطقة السراب
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

February 23rd, 2010, 02:04 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني الأعزاء:
    صار لي فترة وأنا بالقسم هذا أحاول ألاقي أجابات لاكن مالقيت ...
    طبعا أنا حبيت ما أحط موضوع خاصة وأني ألاحظ بعض الأعضاء يتضايقون من الأسئلة المتكررة...
    لاكن أتمنى تتحملوني شوي بأسألتي وتحطون بعين الإعتبار أني ما طلعت من السعودية نهائيا وملزم بنفس الوقت أكمل دراستي.

طبعا كنت مخطط وجازم على كندا
    لاكن لايوجد أولا ضمان مالي،، ثانيا لغلائها ،، ثالثا لا أملك سوى 70- 90 ألف ريال وهذا لايكفي بكندا

مره سمعت بالرادو شخص مبتعث للصين يتكلم فيها، فكرت فيها وقرأت عنها الكثير هنا ولاقيت أنها أفضل من كندا بالنسبة لي ، وأنها هي محط الأنظار وأتجاه العالم لها .
    ما أبي أطول عليكم ...

أنا طبعا أبي أكمل ماجستير قانون ....
    س1: هل بإستطاعتي إكمال الدراسة باللغة الصينية أم حسب ماسمعت أن الماستر لابد دراسته بالانجلش بالصين ، وبالمقابل البعثة ما يلحقونك الا اذا كملت بالصيني ؟؟؟؟؟ وهل يشترطون معدل ممتاز أو غيرهـ ؟

س2: ماهي أفضل جامعات بالصين والمدن بأقل تكلفة وتعطي ماجستير قانون وهل يشترطون ضمان مالي وكم؟ ، ويكون فيها سعوديون لأني أبغى إذا رحت هناك الاقي من يوجهني لاني ما اعرف اي شيء عن أمور تخليص المعاملات ..!

س3: لو حبيت أدرس ماجستير على حسابي الخاص كم يكلف (سكن + الجامعة + الموصلات + الأكل ..إلخ ) ، طبعا أنا ما أبي سكن عادي أبي أقل من العادي ولاني آكل كثير أبي تقدير بالفلوس كأقل تقدير؟

س4: وهل يوجد عرب أسكن معاهم وكيف أتواصل معاهم؟

س5: وواحد مثلي محد بيساندهـ غير رب العالمين ولا يعرف احد بالصين يقدر يروح ويكمل دراسته والا أختصر الموضوع واقعد ؟؟؟ >>> أتمنى تجاوبون عليه بالذات

يـــــــــــاليت وأتمنى كل من له معرفة يفيدني حتى لو بتقدير،،، يعني مو شرط يقولي كل شيء تمام حتى لو توقع ....

وشاكر لكم ومقدر...
    .
    .
    .
  2. مشكورين أخواني ويعطيكم الف عافية

بس ما كملتوا إجابة الأسئلة خاصة أنكم بالصين وأنتم أدرى ....
  3. الصراحة ما عندي خبر عن ماستر قانون او الجامعات القوية في القانون بس الى اعرفة انت مخير اذا تبي الماستر في اللغة الصينية او الانجليزية بس للماستر!!!!! اما بخصوص التكاليف طبعا يعتمد على المنطقة و الجامعة و ما يحتاج ضمان مالي علشان تجيب قبول

ان شاء الله يمر احد الاخوان الى يدرس ماستر قانون و يعطيك خبر

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يحلم بالدراسة خارجا

أخواني الأعزاء:
    طبعا أنا حبيت ما أحط موضوع خاصة وأني ألاحظ بعض الأعضاء يتضايقون من الأسئلة المتكررة...
    لاكن أتمنى تتحملوني شوي بأسألتي وتحطون بعين الإعتبار أني ما طلعت من السعودية نهائيا وملزم بنفس الوقت أكمل دراستي.

لاكن لايوجد أولا ضمان مالي،، ثانيا لغلائها ،، ثالثا لا أملك سوى 70- 90 ألف ريال وهذا لايكفي بكندا

مره سمعت بالرادو شخص مبتعث للصين يتكلم فيها، فكرت فيها وقرأت عنها الكثير هنا ولاقيت أنها أفضل من كندا بالنسبة لي ، وأنها هي محط الأنظار وأتجاه العالم لها .
    ما أبي أطول عليكم ...

س1: هل بإستطاعتي إكمال الدراسة باللغة الصينية أم حسب ماسمعت أن الماستر لابد دراسته بالانجلش بالصين ، وبالمقابل البعثة ما يلحقونك الا اذا كملت بالصيني ؟؟؟؟؟ وهل يشترطون معدل ممتاز أو غيرهـ ؟
    الله والعالم ان اختياري وبكيفك
    س2: ماهي أفضل جامعات بالصين والمدن بأقل تكلفة وتعطي ماجستير قانون وهل يشترطون ضمان مالي وكم؟ ، ويكون فيها سعوديون لأني أبغى إذا رحت هناك الاقي من يوجهني لاني ما اعرف اي شيء عن أمور تخليص المعاملات ..!
    هناك جامعات كثيره ومن افظلها فودان في شنغهاي وبكين في بكين وفي غيرها لكن عليك عليها بالغلى
    http://www.webometrics.info/top100_c....asp?cont=asia
    هذا رابط يبين لك ترتيب الجامعات في اسيا يفيدك ان شاء الله
    س3: لو حبيت أدرس ماجستير على حسابي الخاص كم يكلف (سكن + الجامعة + الموصلات + الأكل ..إلخ ) ، طبعا أنا ما أبي سكن عادي أبي أقل من العادي ولاني آكل كثير أبي تقدير بالفلوس كأقل تقدير؟
    بالنسبه للمبلغ اللي معك حسب ما اعرف انه يكفيك للدراسه لمدة سنه كامله مع كل مصاريفك ويزيد بعد ميزة الدراسه في الصين انها رخيصه وارخص من كندا بكثير واجرائاتهم سهله ان شاء الله
    اتوقع انه في عرب >>>>العرب ماشاء الله في كل مكان
    تتواصل معهم مثل ماتكلمنا الان عن طريق المنتديات او الايميلات

س5: وواحد مثلي محد بيساندهـ غير رب العالمين ولا يعرف احد بالصين يقدر يروح ويكمل دراسته والا أختصر الموضوع واقعد ؟؟؟ >>> أتمنى تجاوبون عليه بالذات

الشباب السعوديين هناك مايقصرون معك
    يـــــــــــاليت وأتمنى كل من له معرفة يفيدني حتى لو بتقدير،،، يعني مو شرط يقولي كل شيء تمام حتى لو توقع ....

وشاكر لكم ومقدر...
    .
    .
    .

للمعلوميه :
    انا بعد بكره طالع ان شاء الله والى الان ما جربت تجربه واقعيه لكن هذه المعلومات اللي اعطيتك اياه من خلال جمعي خلال فترة ثلاث اشهر

أتمنى اكون افدتك
    7 "
  5. أخوي فارس : ربي يعيطكـ الف الف عافيه وماقصرت

أخوي أبو عبير: الله يوفقكـ انشالله وتتسهل أموركـ ،، وياليت تخبرنا عند وصولك بتكلفة السكن وسهولة الإلحاق بالبعثة من صعوبته
    وتاصل انشالله بالسلامة وترد انشالله معاكـ أفضل الشهادات .

وياليت تقولي هل تخصصك قانون أم غيرهـ ...
    7 "
  6. والمبلغ الي انت حاطه ترى خيالي جدا وتقدر تكمل فية ماستر ودكتور بالصين دون الحاجه للبعثة

فخذها مني توجه للصين وانت أن شاء الله امورك بخير ماستر + دكتوراه بأذن الله في الصين على حساب الحكومه
    فقط ابعد عن ووهان وشنغهاي وبكين في القبول الجامعي وسلامتك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يحلم بالدراسة خارجا

أخواني الأعزاء:

طيب فكر بامريكا في شباب يجبون قبول بدون ضمان مالي وخلافه ليش متعلق بكندا .
    لا تنزل من القمه الى الحضيض بسرعه ما قدرت على كندى شف امريكا مو دايركت الصين عشانها اقل شروط وارخص
    مناسبه لك شيء راجعلك. اما محط انظار العالم هذي مدري ايش اقولك صراحه
    ما أبي أطول عليكم ...

سؤال مجاب عليه
    س2: ماهي أفضل جامعات بالصين والمدن بأقل تكلفة وتعطي ماجستير قانون وهل يشترطون ضمان مالي وكم؟ ،
    خلك من كلمة افضل واقوى اهم شي معترف بها وما فيها تكدس طلابي حاول تبعد عن بكين شنق هاي والمدن النشطه

ويكون فيها سعوديون لأني أبغى إذا رحت هناك الاقي من يوجهني لاني ما اعرف اي شيء عن أمور تخليص المعاملات ..!
    الجامعه تخلص كل امورك اذا وصلت لها مع الاتفاق المسبق
    س3: لو حبيت أدرس ماجستير على حسابي الخاص كم يكلف (سكن + الجامعة + الموصلات + الأكل ..إلخ ) ،
    طبعا أنا ما أبي سكن عادي أبي أقل من العادي ولاني آكل كثير أبي تقدير بالفلوس كأقل تقدير؟
    كل جامعه موضح على موقعهم اومن خلال المراسله كم سعر السكن وخلافه انت تقدر تحسبها

اذا انت تبي راي شخصي احفر لين تلقى واسطه واسحب على الصين

وشاكر لكم ومقدر...
    .
    .
    .
    --------------------------
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.