الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احتاج مساعدتكم..كيف الصين؟

احتاج مساعدتكم..كيف الصين؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5136 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية easy-going
    easy-going

مبتعث جديد New Member

easy-going الصين

easy-going , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى الصين , تخصصى معهد انجليزي , بجامعة معهد يوني فيرسل
    • معهد يوني فيرسل
    • معهد انجليزي
    • ذكر
    • الهند-قوا, قوا
    • اليمن
    • Mar 2010
    المزيدl

March 8th, 2010, 12:19 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يااخوان انا ابي اكمل دراستي الجامعية انشاالله في الصين وابي منكم معلومات عن التكلفه من الجامعه الى السكن والمواصلات والمعيشة بالريال السعودي علشان انا الحين في الهند والصراحه ماينفع اكمل هنا علشان العيشه مع الهنود شوية صعبة مايتعشرون مع العرب واتمنى منكم ان تساعدون بكل تفاصيل الحياة و بالنسبة للتخصص في مجال الحاسب البرمجه
    وهل المعيشه في الصين رخيصه؟؟

انا في انتظركم وشكرا

تقبلو تحياتي
  2. 1- أهلا وسهلا بك
    2- ونعم ما اخترت
    3- ان شاء الله الامور ما شيه وتتسهل
    4- الحياة معقوله والاجواء والبلد جميلة والناس متعاونين على الاقل ما شاهدته شخصيا
    5- بالنسبة للقبول فنصيحة اخوية لك حاول تحصل على القبول عن طريق الملحقية في الصين وحاول قبل ما يجيبوا لك قبول ان تتناقش معهم بخصوص اكثر من جامعة وبعدها تشوف الانسب لوضعك
    6- المعلومات الدقيقة لأسئلتك تجد جوابها عند الملحقية
    7- ابتعد عن اي مدينة يتم التركيز عليها في المنتدى إضافة لبكين وشنغهاي ووهان ، حتى لا تفاجئ مستقبلا بأن المدينة مسكرة بخصوص الالحاق
    8- اسعار الدراسة معقولة وتختلف باختلاف التخصص والجامعة ولغة الدراسة فلما تختار الجامعة تدخل على موقعها وتشوف رسوم الدراسة
    tuition fees
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AYMEN
    1- أهلا وسهلا بك
    2- ونعم ما اخترت
    3- ان شاء الله الامور ما شيه وتتسهل
    4- الحياة معقوله والاجواء والبلد جميلة والناس متعاونين على الاقل ما شاهدته شخصيا
    5- بالنسبة للقبول فنصيحة اخوية لك حاول تحصل على القبول عن طريق الملحقية في الصين وحاول قبل ما يجيبوا لك قبول ان تتناقش معهم بخصوص اكثر من جامعة وبعدها تشوف الانسب لوضعك
    6- المعلومات الدقيقة لأسئلتك تجد جوابها عند الملحقية
    7- ابتعد عن اي مدينة يتم التركيز عليها في المنتدى إضافة لبكين وشنغهاي ووهان ، حتى لا تفاجئ مستقبلا بأن المدينة مسكرة بخصوص الالحاق
    8- اسعار الدراسة معقولة وتختلف باختلاف التخصص والجامعة ولغة الدراسة فلما تختار الجامعة تدخل على موقعها وتشوف رسوم الدراسة
    tuition fees
    بالتوفيق
    الف شكر لك يالغالي
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
    انا شاب تخرجت من جامعة الملك عبدالعزيز بكالوريوس سنة 1430هـ كلية الاقتصاد والادارة – ادارة عامة – ادارة خدمات صحية ومستشفيات بمعدل 3.05 من خمسة المعدل وحاب اكمل دراسه ماجستير في الصين علمن اني راسلت جامعه في بكين اسمها Tsinghua University
    بس المشكلة ماتوصلت لشي للاسف
    ارجو مساعدتكم ياخوان
    في الحصول على قبول من جامعه كويسة
    ماهي افضل مدينة في الصين
    ماهي افضل جامعة
    هل يوجد نفس تخصصيي واقدر اكمل فية ماستر
    انا حاب ادرس باللغة الانجليزية
    هل الستطيع الحصول على بعثة من البداية او بعد ترم
    انتظر ردكم ارجو المساعده
    وشكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salehni
    السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
    انا شاب تخرجت من جامعة الملك عبدالعزيز بكالوريوس سنة 1430هـ كلية الاقتصاد والادارة – ادارة عامة – ادارة خدمات صحية ومستشفيات بمعدل 3.05 من خمسة المعدل وحاب اكمل دراسه ماجستير في الصين علمن اني راسلت جامعه في بكين اسمها Tsinghua University
    بس المشكلة ماتوصلت لشي للاسف
    ارجو مساعدتكم ياخوان
    في الحصول على قبول من جامعه كويسة
    ماهي افضل مدينة في الصين
    ماهي افضل جامعة
    هل يوجد نفس تخصصيي واقدر اكمل فية ماستر
    انا حاب ادرس باللغة الانجليزية
    هل الستطيع الحصول على بعثة من البداية او بعد ترم
    انتظر ردكم ارجو المساعده
    وشكرا

هلا اخووووووووووووي والله انا بصراحة جديد يعني ما اقدر اخدمك بالشي الكثير

بس حبيت اعلمك بشي مهم وهو ان الإلتحااااااااااااق موقف في بكين وشنقهاي ووهان

يعني حاول تدور غير هالمدن يكوووون افضل ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.