الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عجبتني الصين بس عندي كم سؤال ياليت تفيدوني جزاكم الله خير

عجبتني الصين بس عندي كم سؤال ياليت تفيدوني جزاكم الله خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5164 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية **حلا**
    **حلا**

مبتعث جديد New Member

**حلا** الصين

**حلا** , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى ...... , بجامعة .....
    • .....
    • ......
    • أنثى
    • ......, ......
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

March 8th, 2010, 06:04 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذي السنة الثانية لتخرجي من الثانوية بنسبه93.9% وقدرات 78.5% يحتاج ادخل مره ثانية ؟ واضمن بالنسب هذي يوافقون لي على البعثة ؟ والمرافق إن شاء الله زوجي هذي ثالث سنه لتخرجه من الثانوي ونسبته اقل من المطلوب بثلاث نسب تقريبا ... مضمون إلحاقه بالبعثة ؟ ومتى بعد ما يخلص لغة ولا قبل و القبول في الجامعة الملحقية تجيبه له ولا هو يجيبه ؟ وكيف سهل انه يجيبه ؟ وعلى إيه يعتمد القبول في الجامعات ؟ ونفس الشي لي أنا مين يجيب القبول ؟ وقد ايه ياخذون وقت اذا الملحقيه بتجيبه ؟ لأني سمعت انه إذا خلصت لغه وماجاني القبول او ماجبته تنلغي البعثة صحيح هذا الكلام ؟ وايه التخصصات الي تقبل نسبنا ؟ طيب كيف المعيشة (سكن أكل وشرب..) يكفي إلي ينصرف من الملحقية ولا نحتاج فوقها؟ وكم اللي يصرفونه تقريبا ؟ ويغطي كتب ومصاريف دراسه ومعيشة ؟

اظن كذا ماعاد عندي اسئله

وجزاه الله خير الي يرد علي

والله يوفق الجميع
  2. السلام عليكم

إذا بتدرسي باللغة الانجليزية فتحصلي على قبول التخصص مباشرة
    لأنه ليس من شروط القبول تجاوز اختبار التوفل او غيره في اغلب الجامعات
    اما الدراسة باللغة الصينية فحينها تكوني بحاجة لدراسة اللغة اولا وتجاوز اختبار المستوى بالدرجة التي تحددها الجامعة
    ومع ذلك تستطيع الحصول على قبول في التخصص الذي تريديه مشروط باتمام اللغة
    وحتى تتجنبي اي شيء غير متوقع احصلي على القبول من الجامعة عن طريق الملحقية الثقافية في الصين
    وهناك مكاتب معتمدة من الوزارة للقبولات
    وبالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
    انا شاب تخرجت من جامعة الملك عبدالعزيز بكالوريوس سنة 1430هـ كلية الاقتصاد والادارة – ادارة عامة – ادارة خدمات صحية ومستشفيات بمعدل 3.05 من خمسة المعدل وحاب اكمل دراسه ماجستير في الصين علمن اني راسلت جامعه في بكين اسمها Tsinghua University
    بس المشكلة ماتوصلت لشي للاسف
    ارجو مساعدتكم ياخوان
    في الحصول على قبول من جامعه كويسة
    ماهي افضل مدينة في الصين
    ماهي افضل جامعة
    هل يوجد نفس تخصصيي واقدر اكمل فية ماستر
    انا حاب ادرس باللغة الانجليزية
    هل الستطيع الحصول على بعثة من البداية او بعد ترم
    انتظر ردكم ارجو المساعده
    وشكرا
    7 "
  4. لاتخافي اولا قبول اللغة وقبول التخصص يأتييان معا
    أي واحد يجلس في الصين سنة ونصف للساطة يتجاوز المستوى 3 من HSK وهو المطلوب من الجامعات
    أنا واللي دراستي مو بالصيني مطلوب مني المستوى الخامس وسأختبره بعد 3 شهور من الآن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.