الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثين كوريا ادخلو ضروري مرهـــ

مبتعثين كوريا ادخلو ضروري مرهـــ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5119 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يا حلمـ تكفى تحققـ
    يا حلمـ تكفى تحققـ

مبتعث جديد New Member

يا حلمـ تكفى تحققـ السعودية

يا حلمـ تكفى تحققـ , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى مفيش , بجامعة برضة مفيش
    • برضة مفيش
    • مفيش
    • أنثى
    • ......, ............
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

March 23rd, 2010, 11:07 PM

الســــــلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اتمنى انكم تجاوبوني على اسئلتي يا مبتعثين كوريا
    انا متخرجة من الثنوية العامة قبل 3 سنوات لكن للاسف مادخلت الجامعة بسبب ضروف خاصة بي
    انا اجيد اللغة الكورية والانجليزية با متياز والحين اتعلم صيني(ياخوفي اجمع من اللغات على الفاضي)
    من طموحي الترجمة واني ادرس بكوريا تتوقعون لي فرصة وهل اقدر اروح لكوريا عن طريق بعثة على حساب الدولة
    واذ كان ايوه كيف الطريقة
  2. سلااااااااام عليكم ..
    خيتووو يا حلم ، ربنا يوفقك ان شاء الله و يتحقق حلمك آآآآآمين ..
    بالنسبة لسؤالك ، تقدري تدرسي بعثة على حساب الدولة اذا استوفيتي كل الشروط اللي تقررها البعثة في بداية التسجيل في برنامج خادم الحرمين الشريفين الذي سيبدأ عن قريب التسجيل للمرحلة السادسة على رابط وزارة التعليم العالي ..
    و من ضمن الشروط في تحديد لعدد سنوات التخرج و النسبة المئوية و نسبة القدرات و التحصيلي بالنسبة لكِ ..
    بس اذا كنتِ تبقين التخصص ترجمة ، الوزارة ما نزلت هذا التخصص ، بامكانك دراسة تخصص علمي اذا كنتِ متخرجة من علمي ، أو حتى أدبي بس تخصص ثاني ، و لما تدرسين هناك طبعاً راح تدرسين بالكوري في الجامعة ، الا عدد بسيط جداً من الجامعات تدرس E ، بس راح تأخذين اللغة و منها تضربي عصفورين بحجر ..

هذا اللي أعرف و انشاء الله ما يقصرون الأعضاء معك في الباقي ..
    تحياتي لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يا حلمـ تكفى تحققـ
    الســــــلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اتمنى انكم تجاوبوني على اسئلتي يا مبتعثين كوريا
    انا متخرجة من الثنوية العامة قبل 3 سنوات لكن للاسف مادخلت الجامعة بسبب ضروف خاصة بي
    انا اجيد اللغة الكورية والانجليزية با متياز والحين اتعلم صيني(ياخوفي اجمع من اللغات على الفاضي)
    من طموحي الترجمة واني ادرس بكوريا تتوقعون لي فرصة وهل اقدر اروح لكوريا عن طريق بعثة على حساب الدولة
    واذ كان ايوه كيف الطريقة
    ماشاء الله تبارك الله
    الخيارات عندك واجد ياما انك تطلعي بعثة من السعودية أو انك تطلعي على حسابك الخاص وتسوي طلب اللحاق بالبعثة
    وكوريا من الدول سهل الالحاق بها
    7 "
  4. هلا اختي
    اقولك اياها باختصار متى ما كنت تعرفين انجليزي تقدرين تتعلمين اي لغة تانية
    مو شي صعب بأذن الله ( للاسف حنا ماعندنا موقع ولا كتب تعلم الكورية با العربي)
    انا بصراحة كانت امنية حياتي اتعلم كوري والحمدلله تحقق
    عندي با المسن كنت بس اضيف كوريين يتكلمون انجليزي بهدف انهم يعلموني اللغة
    والله الحمد اتوفقة اني اضيف بنت وطلعت هي معلمة انجليزي وصارة تشرحي الاشياء الي ما افهما من المواقع التعليمية
    بعدما صرت افهم نص اللغة عاد اشترك بموقع يعلم اللغات واسمة كوريان كلاس101
    وكمان موقع امازون اشتريت منة كتب
    انت شدي حيلك وحطي براسك انك تتعلمين وراح تنجحين بس اهم شي الاصرار
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يا حلمـ تكفى تحققـ
    هلا اختي
    اقولك اياها باختصار متى ما كنت تعرفين انجليزي تقدرين تتعلمين اي لغة تانية
    مو شي صعب بأذن الله ( للاسف حنا ماعندنا موقع ولا كتب تعلم الكورية با العربي)
    انا بصراحة كانت امنية حياتي اتعلم كوري والحمدلله تحقق
    عندي با المسن كنت بس اضيف كوريين يتكلمون انجليزي بهدف انهم يعلموني اللغة
    والله الحمد اتوفقة اني اضيف بنت وطلعت هي معلمة انجليزي وصارة تشرحي الاشياء الي ما افهما من المواقع التعليمية
    بعدما صرت افهم نص اللغة عاد اشترك بموقع يعلم اللغات واسمة كوريان كلاس101
    وكمان موقع امازون اشتريت منة كتب
    انت شدي حيلك وحطي براسك انك تتعلمين وراح تنجحين بس اهم شي الاصرار

شكراً على افادتي انا مشتركه في موقع live mocha بس بصراحه مو مره

انا بس مشكلتي في طريقة نطق الحروف والله مره تتشابهه هوا دا الي متعبني

والله ياريت لو جرير يجيبو كتب تعلم الكورية

ان شا الله اشتري الكتاب من امازون

وشكراً على الافادة مره تانية
    7 "
  6. تحبين اللغة وما التحقتي لسة بالبعثة؟؟

يا بنتي حطي اسمك واكتبي انه عندك لغة كورية وقدمي على تخصص بزنس والله تصيري احسن وحدة

لأن البزنس صحيح يحتاج لذكاء بس اللغة مهمة جدا فيها بما انك تعرفي انجليزي وكوري بامتياز ....انا اضمن لك انك تقدري تحصلي قبول ان شاء الله بس توكلي

ومثل ما قالوا لك قبل... ترى القبول في كوريا سهل جدا جدا خاصة بما انك راح تكوني مبتعثة سعودية

وبالتوفيق يارب
    7 "
  7. السلام عليكم
    اخوكم عبدالله التيهاني المتعث الي كوريا ببرنامج خادم الحرمين لاعداد المدربين وانا والله ما اعرف شي في كوريا تكفون الي راح كوريا ولا الي في كوريا يردلي خبر ع ايميلي ضروري تكفووون
    abdullah1408-2313@hotmail.com
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.