الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عاجل هل هناك أي شخص بكالوريوس لغة عربية ويدرس ماستر تخصص إداري وتم إلحاقه

استفسار عاجل هل هناك أي شخص بكالوريوس لغة عربية ويدرس ماستر تخصص إداري وتم إلحاقه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5140 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عباس محمد عباس
    عباس محمد عباس

مبتعث مستجد Freshman Member

عباس محمد عباس الصين

عباس محمد عباس , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى ماجستير إدارة أعمال , بجامعة Central south university
    • Central south university
    • ماجستير إدارة أعمال
    • ذكر
    • Changsha, Hunan
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

April 1st, 2010, 12:19 AM

السلام عليكم ..إلى جميع الأعضاء
    استفسار عاجل هل هناك أي شخص لديه بكالوريوس لغة عربية ويدرس ماستر تسويق أو في تخصص إداري وتم إلحاقه
    بالبعثة ؟
    و ماهو التخصص الدقيق الذي تم إلحاقه فيه ؟
    وماهي تلك الجامعة؟

أود رجاء التواصل معي لمن وضعه كوضعي أو يعرف أي شخص بهذه الوضع.

كيف التنسيق مع الملحقية ، هل يعطوني موافقة رسمية؟ أم هناك شروط؟

2. الله يعطيك العافية
    أتمنى لك التوفيق أخي الكريم

لكن راح يبلشوك بأن التخصص لا يوافق الشهادة ومع أني أتمنى أن يمشونها ومايدقرون
    لكن عندما حاولت أني أحصل لقبول لشخص (مبتعث )معه بكالوريوس لغة انجليزية الجامعة أشترطت أن يكون الماستر أكمال للشهادة السابقة ,,,

يوجد حل لكن لا أعلم هل يصلح لك .؟
    يوجد زميل لي معه بكالوريوس لغة المانية وتخلى عنه وسجل بالشهادة الثانوية واللحق بالبعثة ,,,

السلام عليكم
    7 "
  3. هلا بك اخوي

انا تخصصي لغة عربية وجيت هنا وكملت اوراقي, الجامعه ماعندهم مشكله كذلك الملحقيه , واوراقي الان بالوزارة والى هالحين ماجا رد بالالحاق لي تقريبا شهر من رفعت اوراقي دعواتك لنا وربي يوفقك
    7 "
  4. شكرا د.بعد البعثة
    إجابتك زادتني تأكيدا
    اليوم اتصلت بالملحقية وكلمت المسؤول 222 وأفادني أنه لامشكلة وأن الملف سيفتح والإلحاق ممكن
    ولكن
    من المهم التأكد من إدارة معادلة الشهادات بالرياض لتعرف هل سيعادلون الشهادة لاحقا ، وكيف سيعادلونها ؟ وهل تحتاج لدراسة سنة أو ساعات تحضيرية؟ وأعطاني رقم فاكسهم للتأكد
    012107562
    فهل هناك من هو مثلنا واستفسر وأجابوه؟ لأني في انتظار الرد
    سؤالي الآن: عند التسجيل في الجامعة للماستر ، هل يجب أن أحدد بري ماستر "سنة تحضيرية" أو ماستر مباشرة ؟ وهل يمكن الإلحاق في فترة السنة التحضيرية أم لا ؟

أخي محماس شكرا على الرد السريع بس والله اقتراحك خلاني قضيت ليلة محبطة جدا لدرجة أن لفيت جدة كلها وانا مشوش
    بكالوريوس من جديد بعده سنتين ماستر يعني خشينا على الأربعين آخذ الجنسية الصينية أحسن.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباس محمد عباس
    شكرا د.بعد البعثة
    إجابتك زادتني تأكيدا
    اليوم اتصلت بالملحقية وكلمت المسؤول 222 وأفادني أنه لامشكلة وأن الملف سيفتح والإلحاق ممكن
    ولكن
    من المهم التأكد من إدارة معادلة الشهادات بالرياض لتعرف هل سيعادلون الشهادة لاحقا ، وكيف سيعادلونها ؟ وهل تحتاج لدراسة سنة أو ساعات تحضيرية؟ وأعطاني رقم فاكسهم للتأكد
    012107562
    فهل هناك من هو مثلنا واستفسر وأجابوه؟ لأني في انتظار الرد
    سؤالي الآن: عند التسجيل في الجامعة للماستر ، هل يجب أن أحدد بري ماستر "سنة تحضيرية" أو ماستر مباشرة ؟ وهل يمكن الإلحاق في فترة السنة التحضيرية أم لا ؟

أخي محماس شكرا على الرد السريع بس والله اقتراحك خلاني قضيت ليلة محبطة جدا لدرجة أن لفيت جدة كلها وانا مشوش
    بكالوريوس من جديد بعده سنتين ماستر يعني خشينا على الأربعين آخذ الجنسية الصينية أحسن.
    أنا والله في قمة الأسف ولكن هذا ماأفادني به زميل موجود معي في نفس المدينة

أتمنى أن ألأمور تأتي كما تريد وعليك بالتأكد من معادلة الشهادات والتأكد من الوزارة عن أمكانية الألحاق بالبعثة في حالة أن التخصص في الماستر يختلف عن البكالوريوس

الماستر في الصين دايركت أذا كان باللغة الأنجليزية ويضاف سنة للغة في حالة الدراسة باللغة الصينية
    7 "
  6. حياك اخوي العزيز

ابشرك صدر قرار الالحاق وعقبالك ان شاء الله

لكن موضوع معادلة الشهادة مادري عنه صراحه لان الملحقية ماقالو شي على طول استلموا اوراقي وارسلوها للوزارة

وبخصوص الماستر (ادارة مالية ماله دخل ابد باللغة العربية )الجامعه اللي انا فيها ماعندهم مانع غير اني ادرس اللغة الصينية لمدة سنه بعد سنة ربك يحلهااا

وانت وسع صدرك والامور تبي تمشي باذن الله

اي خدمة انا جاهز
    7 "
  7. تحيه طيبه للكل والمعذره من صاحب الموضوع

انا تخصص درسات اسلاميه (دعوه) وابغى ماستر قانون هل يمكن ذالك بالصين ونفس سوال اخوي صاحب الموضوع

مع تمنياتي لك اخوي عباس بالتوفيق والمعذره ع سوالي داخل موضوعك ولكن لانه قريب من سوالي
    7 "
  8. أهلا مجددا
    أعتقد إن وضعنا متشابه أخي عموري ولكن حسب ما ينصح به الأعضاء دائما أن تأخذ إفادة دقيقة ومباشرة من الملحقية بالصين
    وهذا رقمهم
    00861084682863
    تحويلة 222
    فرق التوقيت 5 ساعات
    يعني لو تتصل بهم الساعة 5 فجرا في السعودية راح تلقاهم على 10 صباحا..بس يحتاج لهم شوية متابعة لأنهم خمسة بس
    وموضوع المعادلة أنا في انتظار الرد ولكن كان استفساري بناء على أني لغة عربية ، ولو وجدت رقمهم بسأل لك عن الدراسات الإسلامية بس تراه سألني عن المعدل وشهادة الثانوي لذلك تأكد منهم مباشرة ورقم الفاكس موجود أعلاه
    أسال الله أن يريح بالك ويفرج همك وكل المبتعثين

أخ محماس .. لا تشيل هم ..وانا عارف إن قصدك توضيح المسألة لا غير ..واتمنى لك وللجميع التوفيق.
    7 "
  9. يالغالي اعذرني على الخشة غلط .... قبل تسوي شي تأكد من وزارة التعليم العالي هل سيقبلون او لا
    لان التخصص اللي تدرسة لو ماكان امتداد للسابق لا يعترف فيها من وزارة التعليم على حسب علمي
    فتأكد قبل اي شي
    هذا والله يوفقنا ويوفقك
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.o.d
    يالغالي اعذرني على الخشة غلط .... قبل تسوي شي تأكد من وزارة التعليم العالي هل سيقبلون او لا
    لان التخصص اللي تدرسة لو ماكان امتداد للسابق لا يعترف فيها من وزارة التعليم على حسب علمي
    فتأكد قبل اي شي
    هذا والله يوفقنا ويوفقك

عذرا اخوي انا بكالوريوس لغة عربية وارسلت اوراقي للوزارة لدراسة الماجستير تخصص ادارة مالية والقسمين مالهم علاقة ببعض والوزارة وافقت واموري مشت يالله لك الحمد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.