الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي عنده خلفيه عن الدراسه في الصين !!

الي عنده خلفيه عن الدراسه في الصين !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5136 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 2010 Al-Ghamdi
    2010 Al-Ghamdi

مبتعث جديد New Member

2010 Al-Ghamdi السعودية

2010 Al-Ghamdi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى سنه تحضيريه انجليزي , بجامعة جامعه اليمامه
    • جامعه اليمامه
    • سنه تحضيريه انجليزي
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

April 3rd, 2010, 06:00 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف الحال شباب ؟؟

هاذي اول مشاركه لي وانا الصراحه معجب كبير بهاذا المنتدى بما فيه من فائده للطلاب واتمنى من الله التوفيق للقائمبن على هذا المنتدى والمشاركين فيه

انا يا شباب قررت اكمل دراستي البكالويس في الخارج تحديدا في دوله الصين ولاكن ما عندي خلفيه عن اي شي

اتمنى من اللي يدروسون في الصين او احد عنده خلفيه في المضوع ان يفيدني عن كيفيه اختيار الجامعه ومراسلتها ولغه الدراسه فيها وافضل تخصص .......

وهل ( بكين , شنغهاي , ووهان ) هي افضل مدن للدراسه او يوجد مدن اخرى
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بالنسبة لدراسة البكالوريس اتوقع لابد انها تكون باللغة الصينية الله يكون بعونك
    بالنسبة للمدن بكين وشنقهاي ووهان موقوفة من الملحقية السعودية في بكين
    طبعا على ماضن انها اجمل المدن
    حاول تختار مدن قريبة من بكين لجل اللغة تكون في الخارج مقاربة للدراستك وتقدر تحتك بالعالم لتكتسب اللغة بسرعة
    لان بعض المدن تكون لهم لغة خاصة ولمن تتكلم في الخارج باللي درستة قليل اللي يفهمون عليك
    و تقدر تبحث عن طريق موقع وزارة التعليم العالي الجامعات الموصى بها
    وتتوكل على الله وتبتعد عن الاماكن اللي انت ذكرتها
    وتمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  3. عادي يالغالي ماسويت الا الواجب
    ونخدمك باللي نقدر علية
    الدراسة في الصين باللغة الصينية لمرحلة البكالريوس عشان تنظم للبعثة هذا اللي اعرفة
    وياليت تتصل على رقم الملحقية وتتاكد افضل 00861084682863 واطلب الشؤون الدراسية
    وفية جامعات تدرس باللغة الانجليزية جميع التخصصات
    بس نصيحتي لك دام بتروح الصين تدرس بالصيني لان لغتهم الانجليزية راح تتفاجأ فيها نادر تحصل اللي يتكلم انجليزي
    ماحد يفهم عليك حتى على هاو ار يو
    فالعمر قدامك وفكر تماما فاللي تبي تدرس واللغة الصينية مو مثل الانجليزي فيها صعوبة بس مافي شي يمنع الواحد اذا كان عندة هدف يبي يوصل له
    مع تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    مو شرط ان بكين -ووهان -شنقهاي هي مدن الدراسة في مدن بس لسى الطلاب ماوصلو لها ولا احد يعرفها لاحظ لو
    تسال احد يدرس بالصين وتساله يمدح لك المدينة الي هو فيها خذ مثال ووهان قبل سنتين مااحد كان يعرفها بعد ماعرفوها كثروا الطلاب فيها
    انا كنت قبل اسال وكل واحد يمدح المدينة ال هو فيها وهذا يعني ان كل مدن الصين متشابهه بس الفرق في الحياة المعيشية
    خذ الرابط هذا اعطاني اياه واحد من الاعضاء الله يجزاه خير اختار تخصصك واللغة والمدينة بعد ماتطلع لك الجامعات ادخل على موقع وزارة التعليم واتاكد ان الجامعة معرف فيهاwww.cucas . edu . cn
    ولا تنسانا بدعواتك
    smile10
    7 "
  5. المدينة اجعل اتكالك على ربك
    بس انت حدد التخصص اللي تبي
    ورح موقع وزارة التعليم العالي
    وطب في كم جامعة وراسلهم واللي تقبلك اجعل اتكالك على الله وبالتوفيق
    اللغة الصينية شوي صعبة بس مو مستحيل تعلمها تقدر تتعلمها والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.