الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارغب بالدراسه في الصين ولدي استفسارات ممكن تساعدوني فيها .؟

ارغب بالدراسه في الصين ولدي استفسارات ممكن تساعدوني فيها .؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5119 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث egypt
    مبتعث egypt

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعث egypt مصر

مبتعث egypt , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى مصر , تخصصى طالب , بجامعة القاهره
    • القاهره
    • طالب
    • ذكر
    • القاهره, الجيزه
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

April 15th, 2010, 06:15 PM

السلام عليكم ..
    اولا انا اريد دراسة ماجستير في القانون طبعا قانون دولي ومعاي شهادة قانون بالبكلوريوس ..
    السؤال الاول .. كيف اتعلم اللغه الصينيه والشرح يكون باللغه الانجليزيه لتعلم الصينيه فكيف بي افهم اللغه الاولى حتى استوعب الثانيه ؟؟؟ ماهي الطريقه في تعليم اللغه الصينيه ؟؟

ثم بما انها لغه عباره عن كلمات هذا يعني اني سواف اواجه كميه كبيييييره من الكلمات بالماجستير لم تمر علي اساسا بفترة اللغه فماهي الطريقه في حل هذه الاشكاليه ؟؟

وهل فعلا سنه واحد كافيه لتعلم اللغه الصينيه وحفظ ال3000كلمه قراءه ورسم لاني حرام اقول وكتابه لانها مو كتابه بل رسم بحق وحقيقي على قولة اخواننا المصريين ..؟

اتمنى انكم تجيبو علي يعني كيف ادرس وكيف اتعلم اللغه ؟؟ هل يجب ان اتعلم انجليزي قبل قدومي للصين ام ان الوزاره تعطيني 6شهور لغه انجليزيه قبل اللغه الصينيه كما يشاع ؟؟

وشكرااا ..
  2. والله اخوي مهما قلت لك سهلة او انك بتستطيع انجاز المطلوب منك ماأظن ان هناك ولو بنسبة 1% استجابة منك لان عقلك الباطن زرع اليأس فيك فأصبح يتكلم به لسانك ولكن انا سأقول لك شي واحد فقط الا وهو:

كيف استطعت ان تنجح في اللغة الانجليزيه وانت في المرحلة المتوسطة او كيف استطعت ان تنجح في الرياضيات ان كنت خريج علمي او في البلاغة ان كنت خريج ادبي ... هذا لانك درستها وبدأت بها من الصفر ...

ازرع في نفسك الطموح والثقة في قدراتك وانظر الى المستقبل المشرق امامك بعدها ستحدد مصيرك اما ان تدرس او ان تبقى جاهل (وكلمة جاهل لاتعني مذمة لك ولكن كتعبير عن ماستتركة من مستقبل)

وبالتوفيق اخي المبتعث

هاوي ابتعاث
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث egypt
    السلام عليكم ..
    اولا انا اريد دراسة ماجستير في القانون طبعا قانون دولي ومعاي شهادة قانون بالبكلوريوس ..
    السؤال الاول .. كيف اتعلم اللغه الصينيه والشرح يكون باللغه الانجليزيه لتعلم الصينيه فكيف بي افهم اللغه الاولى حتى استوعب الثانيه ؟؟؟ ماهي الطريقه في تعليم اللغه الصينيه ؟؟

ثم بما انها لغه عباره عن كلمات هذا يعني اني سواف اواجه كميه كبيييييره من الكلمات بالماجستير لم تمر علي اساسا بفترة اللغه فماهي الطريقه في حل هذه الاشكاليه ؟؟

وهل فعلا سنه واحد كافيه لتعلم اللغه الصينيه وحفظ ال3000كلمه قراءه ورسم لاني حرام اقول وكتابه لانها مو كتابه بل رسم بحق وحقيقي على قولة اخواننا المصريين ..؟

اتمنى انكم تجيبو علي يعني كيف ادرس وكيف اتعلم اللغه ؟؟ هل يجب ان اتعلم انجليزي قبل قدومي للصين ام ان الوزاره تعطيني 6شهور لغه انجليزيه قبل اللغه الصينيه كما يشاع ؟؟

وشكرااا ..
    اول اهلاوسهلابك يااخي العزيز سوف اعطيك فائده ومختصره اذا تريدالدراسه الماستر فهيا بالغه الانجليزيه وليس بالغه الصينيه واللغه الصينيه ليس واجب عليك تدرسهالان الدرسه الماستربالانجليزي واللغه الصينيه انت حر مش مغصوب دراستها والشرح المحاضرات لدرسه بالانجليزي اماكيف طريقه الدرسه اللغه الصينيه فالشربالانجليزي وبالصيني بس هيا سهله عليك حفض الكلمات كل يوم بيومه لاتاجيل ثم تخرالشارع تتكلم بالكلمات التي درستها لاجل تترسخ في العقل ودراسه اللغه الصينيه سنه واحده كافيه بس لازم كل درس بيومه تحفضه وهياسهله وبالنسبه اذا كانت لغتك الانجليزيه ضعيفه فعليك تقويتهالدرسه الماستر والله يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاوي ابتعاث
    والله اخوي مهما قلت لك سهلة او انك بتستطيع انجاز المطلوب منك ماأظن ان هناك ولو بنسبة 1% استجابة منك لان عقلك الباطن زرع اليأس فيك فأصبح يتكلم به لسانك ولكن انا سأقول لك شي واحد فقط الا وهو:

كيف استطعت ان تنجح في اللغة الانجليزيه وانت في المرحلة المتوسطة او كيف استطعت ان تنجح في الرياضيات ان كنت خريج علمي او في البلاغة ان كنت خريج ادبي ... هذا لانك درستها وبدأت بها من الصفر ...

ازرع في نفسك الطموح والثقة في قدراتك وانظر الى المستقبل المشرق امامك بعدها ستحدد مصيرك اما ان تدرس او ان تبقى جاهل (وكلمة جاهل لاتعني مذمة لك ولكن كتعبير عن ماستتركة من مستقبل)

وبالتوفيق اخي المبتعث

هاوي ابتعاث
    الله يعطيك العافيه على النصيحه ..
    ولكن ممكن تجيب على الاسأله ؟ ان كان لديك علم بها ؟
    7 "
  5. يالغالي
    على حسب المكتوب لغتك الانجليزية ضعيفة فبقولك التالي
    الدراسة للغة راح تكون بالانجليزي الشرح والكتب طبعا فما اتوقع سنة راح تكفيك
    والموضوع يبي له تعب مو سهل ويبي لها حفظ خنزات اكثر من 6000 خنزة لتستطيع دراسة التخصص
    اللغة الصينية فيها صعوبة بس مافي شي مستحيل على اللي عندة طموح
    وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.