الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حبايبي خبراء الصين

حبايبي خبراء الصين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5107 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية engel
    engel

مبتعث جديد New Member

engel الصين

engel , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى طب , بجامعة central south university
    • central south university
    • طب
    • ذكر
    • تشانغ شا, خونان
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

April 25th, 2010, 10:58 PM

السلام عليكم

أخواني خبراء الصين انا حاليا ادرس في مقاطعة خونان تخصص طب بالغة الانجليزية ولي شهر من دخلت للصين

ونسبتي في الثانوية 78 ومعاي دبلوم تمريض نفس النسبة

راسلت الملحقية وقالو راح يرسلون اوراقي للوزارة في هذي اليومين

بس هل الوزارة راح تعتمد طلبي واللتحق بالبعثة او راح يدققون لان تخصصي طب ونسبتي تحت الثمانين

وفي شروط الانظمام للبعثة مكتوب ان لا يقل عن جيدجدا وانا 78جيدجدا بالنظام القديم لاني ما درست الثانوية بالنظام الجديد لان في النظام الجديد اي معدل تحت الثمانين يعتبر جيد والملحقية تفهمت الوضع وقالو راح نرسل اوراقك

بس في الوزارة وش راح يصير؟ يعني ممكن يتقضون عن المعدل لان عدد الطلاب قليل في الصين ومحتاجين عدد اكبر ويلحقوني او انهم يدققون على الحاق طلاب الطب لانه تخصص مو اي واحد يقدر يجتازه

تكفون إللى عنده خلفية عن الموضوع لا يبخل علي
  2. والله ياغالي ودي افيدك اكثر بس اللي اعرفة ان اللالحاق ما يهتمون في نسبة الثانوية ولا العمر ولا يدققون في هالاشياء
    اهم شيء الجامعة معترف فيها ولا يكون فية تكدس في المدينة اللي انت فيها وتكون فيزتك دراسية
    والله يوفقك ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مازن2009
    والله ياغالي ودي افيدك اكثر بس اللي اعرفة ان اللالحاق ما يهتمون في نسبة الثانوية ولا العمر ولا يدققون في هالاشياء
    اهم شيء الجامعة معترف فيها ولا يكون فية تكدس في المدينة اللي انت فيها وتكون فيزتك دراسية
    والله يوفقك ..
    مشكور اخوي مازن بس الدكتور صالح الصقري قال لي يمكن يدققون على النسبة في الوزارة

وانا عطيتهم شهادت الدبلوم وشهادت الثانوية وكلها نفس النسبة
    7 "
  4. اخوي انا مادري وش اقول لكن وشلون ترفع اوراق الدبلوم انت تدرس طب ورافع اوراق دبلوم وش الدبلوم اللي معاك لاتقول لي

كهرباء والا دعم فني ترى انا اللي بأطلع للوزراة بنفسي اسحب اوراقك ...

انت ادع الله ليل نهار وان شاء الله انك ماتخيب ...

دام اوراقك طلعت للوزارة هناك ماعليهم من نسبتك كل اللي بيناظرونه شرح الدكتور صالح على اوراقك اذا مكتوب فيها نوصي بالحاقه

راح تجيك البعثة بامر الله اما اذا كتب شي ثاني ردد ياليل ماطولك الا ان يكتب الله لك شي ثاني ....

وبالتوفيق ....

هاوي ابتعاث
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاوي ابتعاث
    اخوي انا مادري وش اقول لكن وشلون ترفع اوراق الدبلوم انت تدرس طب ورافع اوراق دبلوم وش الدبلوم اللي معاك لاتقول لي

كهرباء والا دعم فني ترى انا اللي بأطلع للوزراة بنفسي اسحب اوراقك ...

انت ادع الله ليل نهار وان شاء الله انك ماتخيب ...

دام اوراقك طلعت للوزارة هناك ماعليهم من نسبتك كل اللي بيناظرونه شرح الدكتور صالح على اوراقك اذا مكتوب فيها نوصي بالحاقه

راح تجيك البعثة بامر الله اما اذا كتب شي ثاني ردد ياليل ماطولك الا ان يكتب الله لك شي ثاني ....

وبالتوفيق ....

هاوي ابتعاث
    يا بعد قلبي احنا هنود ندرس كهرباء وندخل طب والله قطعت بطني من الضحك حبيبي انت الضاهر ما قراة كلامي في البداية انا دارس تمريض دبلوم تمريض

بعدين الدكتور صالح لازم يكتب طيب ايش الكلام الثاني إللى ممكن يكتبه اذا ماكتب نوصي بألحاقه؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AYMEN
    السلام عليكم
    عذرا على الخروج عن الموضوع
    لكن احب استفسر منك عن خونان وكيفها وجوها وناسها وتكاليف المعيشة فيها؟
    وفي اي مدينة وجامعة تدرس فيها؟
    والله يوفقك
    انا في المركز الرئيسي لخونان مدينة تشانق شا

المدينة حلوة جوها بارد الشمس نتمنى نشوفها المدينة تعتبر حلوة للدراسة بأجماع من الزملاء تكاليف المعيشة المتوسط 2500 ريال سعودي في الشهر الجامعة 13900 كواي لمدة 6 اشهر مع السكن عدد الطلاب السعودين 7 وراح يزيدون كثير على حسب ما سمعت واتوقع راح يصير تكدس الجامعة اسمها سنترال ساوث

وسلامتك ياغالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.