الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الماستر في اليابان

استفسار الماستر في اليابان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5108 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dedo0o
    dedo0o

مبتعث مستجد Freshman Member

dedo0o كندا

dedo0o , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى رياضيات , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • رياضيات
    • ذكر
    • جدة, مكة
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

May 3rd, 2010, 02:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم اخواني إنشاء الله إنكم تمام وألف مبروك على الإلحاق لكل طلاب الدراسات العليا وعقبال البكلوريوس
    أنا خريج رياضيات بمعدل 3.44 من 5 وحبيت آخذ الماستر في اليابان ولكن عندي بعض الإستفسارات
    وأتمنى إنكم تفيديوني فيها
    *كيف اللغة هناك وهل حتكون مشكلة
    *طبعا مستحيل أطلع بعثة من هنا فقررت أطلع على حسابي وشهي شروط الإلحاق في اليابان "سمعت إنها مو صعبة"
    *أنا ودي أكمل في الرياضيات المالية هل هذا التخصص موجود وإش هي الجامعات اللي فيها هذا التخصص
    *سمعت عن اليابان أنها غاليه فكيف الوضع عندكم وكم المبلغ اللي أحتاجة حتى أنظم للبعثة
    *قبل أختم بالنسبة للمعاهد ياليت تدلوني على معهد جيد وسعره معقول

ولكم ألف شكر
  2. عزيزي انا بخدمك باللي عندي من معلومات صغيره بحكم قربي من البلد لانه انا ادرس في كوريا الجنوبيه

بالنسبه الى المعيشة باليابان تقربيا مقاربه من معيشة كوريا فتعتبر غالية من ناحية السكن والمعيشة لانه يوجد نظام التأمين بالسكن
    ولكن تقدر تسكن بسكن جامعي
    بالنسبه للغه اليابانية لغة انشالله تكون سهله ممكن اذا اجتهدت تقدر تاخذاها في سنه مع العلم الصعب اللي موجود فيها الكتابه
    التكاليف اتوقع اذا كنت ماسك على نفسك شوي تحتاج من 60 الى 70 الف ريال لاتنسى ترى انت جاي دراسه يعني انت مقيم مو مثل السياحه
    بالنسبه للإلتحاق لا اعلم بالضبط متى في اليابان
    واتمنى اني وفيت لك بالمعلومه واذا تبغى اية استفسار عن كوريا انا حاضر
    وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.