الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مطلوب مساعدة عاجلة من خبراء كوريا

مساعدة مطلوب مساعدة عاجلة من خبراء كوريا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5098 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية walid_tawfik
    walid_tawfik

مبتعث جديد New Member

walid_tawfik كوريا الجنوبية

walid_tawfik , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كوريا الجنوبية , تخصصى physics , بجامعة pohang
    • pohang
    • physics
    • ذكر
    • pohang, pohang
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

May 6th, 2010, 07:59 PM

الأخوه الأعزاء
    السلام عليكم

إنشاء الله سألتحق بجامعة بوهنج pohang قريبا و أريد أن أعرف بعض النقاط لمن لديه خبرة أو يستطيع أن يدلني:
    1- ما هو أقرب مسجد ممكن أجده في هذه المدينة أو قريب منها؟

2- هل يوجد مطاعم تركية أو عربية أو إسلامية في هذه المدينة أو قريب منها؟
    3- هل يوجد بقالة أو ما شبه يبيع اللحوم الحلال أو يرسلها لي بسهولة لهذه المدينة؟
    4- ما هو الطعام الذي يجب تجنبه لأحتوائه على دهون أو شحوم خنزير؟
    5- هل تعرف أي مسلم عربي أو أجنبي أو حتى كوري في هذه المدينة ممكن يساعدني قليلا؟

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walid_tawfik
    الأخوه الأعزاء
    السلام عليكم

إنشاء الله سألتحق بجامعة بوهنج pohang قريبا و أريد أن أعرف بعض النقاط لمن لديه خبرة أو يستطيع أن يدلني:
    وعليكم السلام
    حياك الله أخي الكريم
    تعرفت على زميل من كوريا على ماأذكر قال انه من مدينة يوهانج ؟
    هل هي نفس المدينة؟
    اذا كان من نفس المدينة فأبشر أخي الكريم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walid_tawfik
    الأخوه الأعزاء
    السلام عليكم

السلام عليكم أخوي

1-المسجد في منطقة الآيتيوان في سيؤول .

2- يوجد في الآيتيوان كل ما تحتاج إليه من مطاعم عربية و إسلامية .

3- بجانب المسجد في الآيتيوان هناك العديد من البقالات التي تبيع اللحوم العربية و المنتجات الإسلامية الخاليه من دهن او شحم او لحم الخنزير و سوف تجد ما تريده و على فكره حتى السمك عندهم حلال امزح .

4- لا أعلم الكثير و ما ابي اعطيك معلومة خطاء .

5- لا لأني ما أختلطت في السعوديين او المسلمين عامة إلا في المسجد فقط و ما تربطني فيهم علاقة شخصيه .

أتمنى أني أكون أفدتك و الله يقدرني على اني أساعدك على حسب الي اعرفه او افهمه.

أتمنى لك دوام التوفيق و لجميع الأخوة و الأخوات المبتعثين و الدارسين على حسابهم الخاص .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7mas
    وعليكم السلام
    حياك الله أخي الكريم
    تعرفت على زميل من كوريا على ماأذكر قال انه من مدينة يوهانج ؟
    هل هي نفس المدينة؟
    اذا كان من نفس المدينة فأبشر أخي الكريم
    نعم بوهانج (بالباء و ليس الياء)
    من هو و ما هي جنسيتة و أسمه و كيفية التواصل معه؟
    جزاكم الله خيراً

يا أخي منتظر ردك من فترة طويلة !
    أرجو أن لا تتأخر
    وشكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walid_tawfik
    الأخوه الأعزاء
    السلام عليكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    للاسف الشديد اخوي
    نسبة المسلمين في كوريا شبه معدومه تشكل 1% فقط لذلك كوريا مافيها الا مسجد واحد في منطقة ايتاوان في العاصمة سيؤول كذالك المطاعم الحلال بكثرة في ايتاوان يوجد مطاعم حلال قليله جدا جدا في اماكن متفرقه قد لا اعلمها
    اما بالنسبه للبقالات الحلال لاتوجد الا في ايتاوان
    وكوريا بشكل عام تعتمد على لحوم الخنزير مثل ما احنا نعتمد على لحوم الابل يعني مثلا اللي معي بالكلاس يستغربو اذا قلت لهم اكل لحم غنم ويقولولي من وين تلاقيه هذا اللحم من قلة استخدامه معهم
    ما اعرف اي احد في هالمدينه وعلى فكره هالمدينه تبعد عن العاصمة حوالي 700 او800 كلم

للاسف الشديد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رنوده
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    للاسف الشديد اخوي
    نسبة المسلمين في كوريا شبه معدومه تشكل 1% فقط لذلك كوريا مافيها الا مسجد واحد في منطقة ايتاوان في العاصمة سيؤول كذالك المطاعم الحلال بكثرة في ايتاوان يوجد مطاعم حلال قليله جدا جدا في اماكن متفرقه قد لا اعلمها
    اما بالنسبه للبقالات الحلال لاتوجد الا في ايتاوان
    وكوريا بشكل عام تعتمد على لحوم الخنزير مثل ما احنا نعتمد على لحوم الابل يعني مثلا اللي معي بالكلاس يستغربو اذا قلت لهم اكل لحم غنم ويقولولي من وين تلاقيه هذا اللحم من قلة استخدامه معهم
    ما اعرف اي احد في هالمدينه وعلى فكره هالمدينه تبعد عن العاصمة حوالي 700 او800 كلم

للاسف الشديد
    جزاكم الله خيرا على الرد
    إنشاء الله الأمور تتيسر والله يهديني لحلول ولا تكون الصورة Black قوي و فيه أمل إنشاء الله وربنا يساعدنا .
    1- إنشاء الله نسبة المسلمين تزيد بوجودنا و الله أعلم.
    2- الحمد لله يوجد بديل عن الخنزير مثل الأسماك و الدجاج و أظن لحم البقر و الجاموس موجود أيضاً.
    3- سؤال لحضرتك : هل يوجد عندك محل لحوم كبير يمكنه من شحن كمية كبيرة من لحوم البقر أو الجاموس أو الغنم (Buffalo Cow Goat Sheep) إلى pohang ويأخذ فرق الشحن مفيش مشكلة - مثلا 5 أو 10 كيلو جرام ؟ - وبهذا أقوم بتخزينها لمدة طويلة تكفيني هذا أحد الحلول. و إذا كان لديك أقتراح أخر أهلا به.

منتظر ردكم على رقم 3 في أي وقت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.