الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اتممت 33 ساعة من42 ساعة ماجستير اعمال جامعة الملك سعود فهل يمكن اكمالها في الصين

اتممت 33 ساعة من42 ساعة ماجستير اعمال جامعة الملك سعود فهل يمكن اكمالها في الصين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5099 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهد الحارثي
    فهد الحارثي

مبتعث جديد New Member

فهد الحارثي السعودية

فهد الحارثي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى الاعمال , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • الاعمال
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 9th, 2010, 02:38 PM

ارجو المساعة اخواني الاعضاء

اتممت 33 ساعة من42 ساعة ماجستير اعمال جامعة الملك سعود الرياض، فهل يمكن اكمال 9 ساعات المتبقية بحيث يتم المعادلة في الصين على حسابي الخاص في جامعة معترف بها في شنجهاي، بحكم انني انتدبت من الشركة قبل انهاء البرنامج بترم واحد

2. أهلا وسهلا أخي الكريم
    أخي رأيي الشخصي تكمل الماجستير في الرياض مابقى لك عليه شيء وتطلع دكتواة الصين إذا أحببت خصوصا إن المعادلة ماهي مضمونة تختلف من جامعة لجامعة وفي داخل الجامعات من قسم لقسم يعني اتوقع فيها شوي بهذلة .
    مجرد وجهة نظر وبالتوفيق
    7 "
  3. اشكر للاخوان كلهم ردهم وافادتهم والله لا يحرمهم الاجر
    اتوقع الملحقية تهتم بالمبتعثين وشؤون الابتعاث وطريقة الدراسة

وانا اريد اجابة لنقطة المعادلة في اي جامعة فمن كان عنده اي دراية فلا يحرمنا لاحرمه الله الاجر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الحارثي
    اشكر للاخوان كلهم ردهم وافادتهم والله لا يحرمهم الاجر
    اتوقع الملحقية تهتم بالمبتعثين وشؤون الابتعاث وطريقة الدراسة

وانا اريد اجابة لنقطة المعادلة في اي جامعة فمن كان عنده اي دراية فلا يحرمنا لاحرمه الله الاجر
    اذا الجامعة تعطيك كشف بالدرجات للمواد التي تم دراستها فالوضوع ان شاء الله سهل بالصين نوعا ما
    الأصعب هل الوزارة راح تعادل لك هالمواد علما انها ليست شهادة اي فقط مجرد مواد
    7 "
  5. كلم عمادة الكلية اذا كانوا يسمحون لك تاخذ الساعات الباقية بجامعة بالصين وتكون طالب زائر
    شوف المقررات الباقية لك
    وشوف جامعة صينية معترف فيها تدرسها
    وخذ وصف المقررات منها
    واعرضها على الكلية وان شاء الله يوافقون

أذكر كان فيه نظام او شي من هالنوع

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.