الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سؤال للاخوان الدارسين على حسابهم

استفسار سؤال للاخوان الدارسين على حسابهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5077 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العمري 11111
    العمري 11111

مبتعث مستجد Freshman Member

العمري 11111 الصين

العمري 11111 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى طب , بجامعة ???
    • ???
    • طب
    • ذكر
    • ??, ?
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

June 1st, 2010, 06:43 PM

اولا الـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام عيكم !! صبــــــــــــ ـمساءالخيرـــــــــــــاح الخير !
    ثانيا : تكفون ياشباب انا لي الحين شهرين متوهق ولاني عارف ايش اسوي كل يوم يطلع لي رأي غير الاول ! العلم وما فيه اني حاصل على دبلوم تمريض وابي اكمل بكلريوس , اول30 ساعه على حسابي بعدين التحق بالبعثه لكن المشكله تكمن في الاسأله التاليه :
    1- ماهي الدوله اللي تنصحوني بها , طبعا من ناحيه الاقل تكلفه لان الحاله الماديه لكم عليها .
    2- كم شهر تستغرق 30 ساعه حتى اخلصها ؟
    3-كم احتاج مبلغ حتى اكمل 30 ساعه , طبعا من جميع النواحي سكن- جامعه - تذاكر ااااااااااخ ؟
    4- ماهي اجراءات التسجيل ؟
    5- ماهي المكاتب اللي تنصحوني اسجل منها مع العلم اني مريت بعضها وطلوا مبالغ عاليه عكس اللي انا قاريه في المنتدى ؟
    واخيرا اسأل الله العلي العظيم ان يوفقكم ويحفضكم ويرعاكم
  2. - ماهي الدوله اللي تنصحوني بها , طبعا من ناحيه الاقل تكلفه لان الحاله الماديه لكم عليها .
    من راي شخصي الصين
    2- كم شهر تستغرق 30 ساعه حتى اخلصها ؟
    لاتطبق ال30 ساعه في الصين ولكن يجب درسة اللغة الصينية ودرسة التخصص بالصيني واتوقع نادر ماتلقى جامعه تعادل لك الدبلوم *
    3-كم احتاج مبلغ حتى اكمل 30 ساعه , طبعا من جميع النواحي سكن- جامعه - تذاكر ااااااااااخ ؟
    مثل ماقلت لك لا يوجد شرط 30 ساعه يعتمد الالحقك في البعثه على نسبتك الثانويه او الدبلوم 0== كم نسبتك الثانوية والدبلوم عشان نشوف كم تجلس وترفع اورقك للوزارة وبعده نحسب كم المبلغ الي يكفيك .........
    4- ماهي اجراءات التسجيل ؟
    سهل جدا بس انت حدد الجامعة ورساله بالايميل وتطلع القبول في اسبوع او اقل او شوفلك احد في الصين بخدمك
    5- ماهي المكاتب اللي تنصحوني اسجل منها مع العلم اني مريت بعضها وطلوا مبالغ عاليه عكس اللي انا قاريه في المنتدى ؟ أخي من وجهة نظري لايوجد داعي للمكاتب والاخساير خاصتنا اذا اخترت انت الصين القبول فيه جدا سهل
    واخيرا اسأل الله العلي العظيم ان يوفقكم ويحفضكم ويرعاكم
    تقبل مروري
    واي خدمه انشالله الاعضاء مايقصرو معك انشالله
    7 "
  3. أخي يجب درسة البكليورس بلغه الصينينه هذا شرط الوزارة
    اذا نسبتك كذا انشالله تدرس ترم لغة ويرسلون اورقك للوزراة بعد ترام واحد يعني بعد 4 اشهر وانشالله تكفيك 30 الف ريال تقريبا والله اعلم وهي على حسب الواحد
    وبتوفيق
    7 "
  4. اخوي بالنسبة للصين كذا شخص من خارج المنتدى بحثو لي عن معادلة للدبلوم في الصين وفي اكثر من خمس جامعات ولكن ما فيه معادلة يعني الا اذا انك تبي تدرس تدرس من جديد
    وبيني وبينك حرام والله ادرس من جديد وانا دارس ثلاث سنين ونص ان كنت خريج كلية حكومية

هذا ان كنت انت مو براضي على تخصصك وتبي تدرس تخصص آخر لأن هذي مشكلة يعاني منها الشعب عندنا ما يفهم توجهه الا وهو قد دخل تخصص آخر

ان كنت ناوي تدرس تخصص جديد او انك تعيد الدراسة من جديد ما عليك الا :
    اول شيء رح لوزارة الخدمة المدنية او احد فروعها وشف كم ترتيبك بالتوظيف ان كنت مقدم عليها حسب ما سمعت وبلغني ان وصل اعداد الانتظار للتمريض فآق الـ4000 شخص وممكن تكون المعلومة خاطئة
    ان شفت رقمك قريب اشوف انك تنتظر وتكمل دراسة بعد ما تتوظف في دولة راح تعادل لك ساعات اكثر وتكون مبتعث من جهة توظيفك

اما ان كان بعيد اشوف انك تكمل او ان كان لك خاطر بالدراسة بتخصص جديد اتوقع انك راح تخلص ورقمك ما شرف بالتوظيف والارزاق بيد الله سبحانه وتعالى اولا واخيرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.