الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغي اجابات الله يسعدكم

ابغي اجابات الله يسعدكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5071 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عنان
    عنان

مبتعث مجتهد Senior Member

عنان الولايات المتحدة الأمريكية

عنان , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم ادارية , بجامعة نيويورك
    • نيويورك
    • علوم ادارية
    • أنثى
    • نيويورك, نيويورك
    • المملكة المتحدة
    • Jan 2010
    المزيدl

June 3rd, 2010, 01:25 AM

انا ابغي ادرس دكتوراه قسم ادارة اعمال في الصين او اليابان او كوريا .... درست الماجستير في امريكا و لغتى ممتازه الحمد الله .......... فأبغي اعرف هل وزاره التعليم العالي هيا المسؤله انها تجبلي قبوووول جامعى ( انا ما اتكلم عن قبول معهد اللغه لانو يختلف عن القبول الجامعى) او انا اللي لازم اجيب القبول الجامعى بنفسي؟؟؟؟ لو انو الملحقيه هيا المسؤله انها تجبلي قبول جامعى هل لو انا جبت قبول بنفسي الملحقيه توافق عليه او لا ؟؟؟؟؟؟ برضو هل اختبار الجيمات او الجي ار اي من ضمن شروط الحصول على القبول الجامعى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل استطيع انى ادرس الدكتوراه باللغه الانجليزيه او نادرا الجامعات تدرس طلابها بالانجليزيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هادى كل استفساراتى و اتمنى نكم تردو عليه وابغي رد مفصل علشان لا اتعبكم واقولكم مافهمت
  2. الملحقيه ما تجيبلك ولا الوزاره الي اذا كنتي مبتعثه من الوزاره اتوقع يجيبولك القبول واذا انتي تبغي جامعه معينه الملحقيه راح توافق عادي بس اهم شي ما تكون من ضمن المدن المقفله من قبل الملحقية.
    بخصوص الجامعات اغلب جامعات الصين تدرس الماستر و الدكتوراه باللغة الانجليزيه و تقدرين انك تدرسين الدكتوراة بالغة الانجليزيه عادي.
    بخصوص الاختبار جي ار اي والله ما عندي خلفيه للاسف.

تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Feras89
    الملحقيه ما تجيبلك ولا الوزاره الي اذا كنتي مبتعثه من الوزاره اتوقع يجيبولك القبول واذا انتي تبغي جامعه معينه الملحقيه راح توافق عادي بس اهم شي ما تكون من ضمن المدن المقفله من قبل الملحقية.
    بخصوص الجامعات اغلب جامعات الصين تدرس الماستر و الدكتوراه باللغة الانجليزيه و تقدرين انك تدرسين الدكتوراة بالغة الانجليزيه عادي.
    بخصوص الاختبار جي ار اي والله ما عندي خلفيه للاسف.

تحياتي
    صحيح
    وأزيد على المشاركة أختبار جي ار اي غير مطلوب في الجامعات الصينية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.