الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اخوان شي طلب غريب طلع لي اثناء القبول .. الفزعه

يا اخوان شي طلب غريب طلع لي اثناء القبول .. الفزعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5040 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حزين بدنيتي
    حزين بدنيتي

مبتعث مجتهد Senior Member

حزين بدنيتي الصين

حزين بدنيتي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى medicin , بجامعة Central south university
    • Central south university
    • medicin
    • ذكر
    • changsha, Hunan
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

June 11th, 2010, 04:06 PM

السلام عليكم

يا اخوان انا تعاملت مع مكتب وجابلي قبول من الصين بتخصص الطب وورقة القبول معاي

لكن قالي الجامعه اشترطت ان يكون الدفع مقدما يعني خلال الخمسة ايام القادمه كحد اقصى

وقالي هذا النظام جديد من الوزاره وللمعلوميه ادفع حق سنه كامله عن طريق حواله بنكيه للجامعه

مادري ياشباب احد مرت عليه هالسالفه او سمع فيها لاني صراحه خايف من التلاعب مع اني ماشفت من

المكتب الا كل خير لكن الحذر واجب ..

بانتظاركم على احر من الجمر
  2. لا تحول ولاشي اذا وصلت لك ورقة الفيزا

انا حولت على حساب الجامعه وتفاجأت ان الشباب ماسددوا رسوم الجامعه الا في الصين لان الجامعه ماراح تعطيك ورقة تخلص بها الاقامة الا اذا دفعت لهم رسوم الجامعه ورسوم التسجيل...

اتوقع ان المكتب اللي تعاملت معاه هو مكتب الجسر الازرق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاوي ابتعاث
    لا تحول ولاشي اذا وصلت لك ورقة الفيزا

انا حولت على حساب الجامعه وتفاجأت ان الشباب ماسددوا رسوم الجامعه الا في الصين لان الجامعه ماراح تعطيك ورقة تخلص بها الاقامة الا اذا دفعت لهم رسوم الجامعه ورسوم التسجيل...

اتوقع ان المكتب اللي تعاملت معاه هو مكتب الجسر الازرق
    معاك اخوي هاوي اتوقع كمان لانه لطعني شهر ونص بدون اي معلومه عن اي جامعه بس انه ترجم شهادتي بس

اخوي الوزارة ما تطلع انظمه مثل كذا وتعلم المكاتب علشان يعلمون الطلاب لو في اي تعميم من الوزارة راح تلاقيه في موقعهم او هنا،

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حزين بدنيتي
    على حسب كلامه ان النظام هذا مو على الجامعه هذه بالذات بكل جامعات الصين

عزيزي ... انا سألتك عن الجامعة لأن بعض الجامعات فعلا لديها هذا الشيء
    نعم الجامعات ما تعمل لك الاقامة الا لما تدفع الرسوم وتعطيك حسب المدة اللي دافعها

انصحك بعدم التحويل

تقدر تراسل الجامعة بنفسك وتشوف شنو تقول
    إذا مصرة على التحويل وانت متمسك بالجامعة وفلوسك جاهزة الآن تقدر تحول للجامعة
    اما اذا لا
    تقدر تشوف جامعة اخرى

لأنه مازال هناك وقت

ليس كل الجامعات لديها هذا الشيء
    انا حصلت على قبول مؤخرا ولم يشترطوا الدفع الآن
    بل وقت التسجيل لما بجي للجامعة
    تحياتي لك
    7 "
  5. قولو امين

ياجعل ربي يفتحه بوجيهكم وين مارحتو

والله اني ودي اجيكم واحد واحد وابوسكم على روسكم

لكن فيه نقطه بتاكد منها لما احول الفلوس التحويل يطلع باسم الجامعه او باسم شخص معين لاني والله اني خايف احول

وبعدها يقولون الجامعه ما وصلنا شي وتطلع كلها لعبه من المكتب وانا اروح بخبر كان وللمعلوميه المكتب مو الجسر الازرق

مكتب ثاني ... بانتظاركم
    7 "
  6. اولا التحويل يكون برقم حساب ولابد يكون له اسم لكن اغلب الجامعات الصينية لا تطلب هذا الطلب ولكن المكتب يطلب منك ذلك حتى يضمن ذهابك للجامعه وبعدها يقدر يصير هو المندوب الرسمي لهم بالسعودية..

اخوي يمكن لو تحول الفلوس على الحساب عندما تصل الى الصين وتبدا تدرس وتقوم برفع اوراقك للملحقية يقولون لك ان الجامعه فيها تكدس او المدينة فيها تكدس فلذك لا تحول ولا ريال حتى توصل الصين سدد بنفسك شخصيا اذا قال لك المكتب شي قول له اذا بأسدد بأسدد ترم ولكن يكتب لك تعهد بانة يرجع فلوسك لو كان الجامعه او المدينة فيها تكدس...

وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.