الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدراسة في الصين أم اليابان .... ؟!!

الدراسة في الصين أم اليابان .... ؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5061 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ***Master***
    ***Master***

مبتعث جديد New Member

***Master*** اليابان

***Master*** , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى اليابان , تخصصى هندسة , بجامعة Kyoto
    • Kyoto
    • هندسة
    • ذكر
    • Osaka, السعودية
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

June 17th, 2010, 01:01 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يــا شباب أنا محتااار والله هل أدرس البكالوريوس في الصين أو اليابان كل وحدة أحلى وأفضل من الثانية ....

أنا من النوع اللي يحب الميكانيكا ( الهندسة الميكانيكية ) و العيش في الطبيعه بين الجباال والانهار والخضرة والصين على مايقولون روعه بطبيعتها الخلابه وجوها البارد والجميل ,,, واليابان بلد التكنولوجيا والتطور وجامعاتها قوية جداً ,

وأنا لاعب كونغ فو وكان ودي أكمل تدريباتي في الصين والعيش في طبيعتها الخلابه وفي نفس الوقت ودي أدرس الميكانيكا أو الهندسة الميكانيكية في اليابان ........

فأنا محتاااار صراااحه بين الصين واليابان والتسجيل قرب على برنامج الملك للمرحلة السادسة ...
    فيااا طلاااب الصين أرجوووكم ساعدوني وأفيدوني , وعلموني كيف الصين معااكم بصراااحه وهل طموحي مكانه اليابان أم الصين .....

وبالنسبة للغة اللغة الصينية واليابانية كلها حلوه وطموحي أدرس أي وحده منهم .......

وكل واحد يدخل لااازم يرد ويشارك باللي عنده والله يوفقكم في الدنيا والآخرة وهذا مستقبلي أبغى اللي يناسبني ...
    والسلام عليكم .......
  2. اهلين بالغالي

اول شئ ادخل ع موضوعي وراح تحصل كل شئ عن اليابان من تكاليف المعيشه والمعلومات عنها
    http://www.mbt3th.us/vb/forum83/thread169200.html

وبالنسبه للتدريب انااااا احييك والله وتراني مثلك ,, لاكن معروف الصين بالـ كونغ فو لاكن ايضا اليابان فيها فنون قتاليه مثل الـ كونغ فو
    وفني المفضل الـ ننجتسو ... في مدرسة الـ Bujinkan ... لاكن انت إذا عاجبك الفن ذا وتبي تبدع من جد فيه انا اقلك رووح للصين وتدرب هناك افضل

عزيزي كلها فيها خير ولاتتحير شوف اللي قلبك يميل له وانشاء الله انشاء الله انك تحصل مرادك ولاتنسى الاستخاره بالاول

وانشاء الله ربي يوفقك ويسهل امورك يارب
    7 "
  3. والله عن اليابان جو خلااااااااب وطبيعه لا يعلى عليها ابدا صراااحه نفسيتك تتغير وترتاااح
    هذا براي انا

واكيد الصين جميله واتمنى الشباب يفيدوك

عزيزي ماستر إذا تبي معلومات وصور عن اليابان وكل شئ زورنا ع الملتقى تبعنا اسمه

(ملتقى الطلاب السعوديين باليابان)
    Ja-Sa-stu. com
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.