الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتارة افيدووووووني

محتارة افيدووووووني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5057 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عروسة باربي
    عروسة باربي

مبتعث مستجد Freshman Member

عروسة باربي الولايات المتحدة الأمريكية

عروسة باربي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تجارة الكترونيه , بجامعة لا ادري
    • لا ادري
    • تجارة الكترونيه
    • أنثى
    • لا ادري, لا ادري
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jun 2010
    المزيدl

June 23rd, 2010, 01:42 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حابه اقدم ع البعثه السنه انشاء الله وانا قسمي دراسات اسلاميه جامعه الملك عبد العزيز المهم عجبني قسم التجاره الاكترونيه وكنت عامله حسابي ع اني اقدم البعثه لامريكا ودحين ناس كتير تقولي قدمي الصين واختاري الماستر باللغه الصينيه كمان رغم اني ما اعرف شي بالانجليزي وكان حلمي اني اتعلمها والان انا محتاره اقدم امريكا ولا الصين رغم اني خايفه جدا من الصين حاسة التعامل مره حيكون صعب وانا عندي طفلين واحد حيكون اولى ابتدائي والتاني عمروو شهور يعني لازم حضانه ومدرسه عربيه وما ادري متوفره في الصين زي امريكا ولا لاء مع انو الكل يقول اني لو رحت امريكا ماراح اقدر ع المصاريف والمعيشة عكس الصين تماما اسفه ع الاطاله وقصه حياتي الممله بس البعثه قربت تفتح وانا محتاااااااااااااااااااااره جدا
  2. بقولك عن اللي اعرفه

بالنسبه لأطفالك فيه مدرسه سعوديه في بكين اللي هي العاصمه لكن بكين موقوفه لكن يسوون استثنائات للعوائل اللي عندهم اطفال

وتاكدي من هالنقطه من الملحقيه نفسه باقي المعلومات انشالله الشباب يفيدونك لاني ما احب افتي بشي ماني متاكد منه

تحياتي
    7 "
  3. تبغي نصيحة أخو نصيحة بقدمها لك على طبق من ذهـــب و إن شاء الله تتذكري كلامي مستقبلاً أهم شيء ما تنسيني من صالح الدعاء أنأ أجزم لك أنه الأختيار راح يكون بصالحك في الأول و الآخير مهما أخترتي شوفي أختي إذا أنك صليتي كل فروضك، وبعد منتصف الليل والناس هجع و نيام ومأحد حولك ولا أحد من البشر يدري عنك خذي سجادتك بعد ما تتوضي وصلي صلاة الاستخارة أهم شيء استشعري عظمة ربك وقت الصلاة والدعاء وتضرعي من كل قلبك و طولي في السجود لأنك راح تكوني أقرب إلى ربك في السجود ، وبعد ما تخلصي صلاتك ودعائك ثقي ثقة عمياء و بأيمان خالص لا يراوده اي شك من كل قلبك أنك مهما راح يصير معك بعدين هو أنه من الله وهو اللي وفقك لأختيار ذلك واستشعريه من أعماق قلبك وصدقيني هذي الوصفة راح تتذكريني فيها بعدين ،، تمنياتي لك بالسداد والتوفيق ،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حزين بدنيتي
    بقولك عن اللي اعرفه

بالنسبه لأطفالك فيه مدرسه سعوديه في بكين اللي هي العاصمه لكن بكين موقوفه لكن يسوون استثنائات للعوائل اللي عندهم اطفال

وتاكدي من هالنقطه من الملحقيه نفسه باقي المعلومات انشالله الشباب يفيدونك لاني ما احب افتي بشي ماني متاكد منه

تحياتي
    تسلم اخو حزين وانشاء الله تكون ايامك كولها سعاده وانا بصراحه اطفالي اهم شي عندي اهم من دراستي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Abdullah
    تبغي نصيحة أخو نصيحة بقدمها لك على طبق من ذهـــب و إن شاء الله تتذكري كلامي مستقبلاً أهم شيء ما تنسيني من صالح الدعاء أنأ أجزم لك أنه الأختيار راح يكون بصالحك في الأول و الآخير مهما أخترتي شوفي أختي إذا أنك صليتي كل فروضك، وبعد منتصف الليل والناس هجع و نيام ومأحد حولك ولا أحد من البشر يدري عنك خذي سجادتك بعد ما تتوضي وصلي صلاة الاستخارة أهم شيء استشعري عظمة ربك وقت الصلاة والدعاء وتضرعي من كل قلبك و طولي في السجود لأنك راح تكوني أقرب إلى ربك في السجود ، وبعد ما تخلصي صلاتك ودعائك ثقي ثقة عمياء و بأيمان خالص لا يراوده اي شك من كل قلبك أنك مهما راح يصير معك بعدين هو أنه من الله وهو اللي وفقك لأختيار ذلك واستشعريه من أعماق قلبك وصدقيني هذي الوصفة راح تتذكريني فيها بعدين ،، تمنياتي لك بالسداد والتوفيق ،،
    اكيد يا خوي عبد الله هدا اول شي حسوي باذن الله ولا تنسى اني خريجه درسات اسلاميه بس عن جد لفته حلوه انشاء الله كول من قرئها يتذكر هدا الموضوع ويسوي وما خاب من استخار بس بما انت في امريكا تنصحني اقدم بعثتي امريكا ولا تنسى انت شاب وانا ام وزوجي المحرم وولد والتاني في الطريق باذن الله بس والله احس انها افضل للدراسه من الصين وانت مجرب وتسلم عموما
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عروسة باربي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حابه اقدم ع البعثه السنه انشاء الله وانا قسمي دراسات اسلاميه جامعه الملك عبد العزيز المهم عجبني قسم التجاره الاكترونيه وكنت عامله حسابي ع اني اقدم البعثه لامريكا ودحين ناس كتير تقولي قدمي الصين واختاري الماستر باللغه الصينيه كمان رغم اني ما اعرف شي بالانجليزي وكان حلمي اني اتعلمها والان انا محتاره اقدم امريكا ولا الصين رغم اني خايفه جدا من الصين حاسة التعامل مره حيكون صعب وانا عندي طفلين واحد حيكون اولى ابتدائي والتاني عمروو شهور يعني لازم حضانه ومدرسه عربيه وما ادري متوفره في الصين زي امريكا ولا لاء مع انو الكل يقول اني لو رحت امريكا ماراح اقدر ع المصاريف والمعيشة عكس الصين تماما اسفه ع الاطاله وقصه حياتي الممله بس البعثه قربت تفتح وانا محتاااااااااااااااااااااره جدا
    القرار هذا خاص بالطالب لكن لتنويرك
    اللغة الصينية صعبة جداً لكن المعيشة أرخص من امريكا لكن بكين غالية جدا وقد تكون مقاربة للسعودية من حيث السكن
    امريكا اللغة الانجليزية سهلة لكن الدراسة صعبة والمعيشة غالية جداً ...
    الافضل الصين بشرط ان تختاري مدينة صغيرة أفضل لك من بكين وبالنسبة للمدرسة هم يرسلون مدرس يختبر الطالب في مدينة المبتعث
    التعامل جداً صعب في الصين
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ASSIR
    ممكن توضح معنى هذه النقطة اكثر

انتظرك .. تحياتي
    رح المستشفى وأشرح للدكتور أنك تعاني من صداع أو الم في المعدة أو الدوخة
    أو
    رح الصيدلية وقله أنك تبي بنادول أو عندك كحه او لصق جروح
    أو
    رح للسوبر ماركت وأطلب خبز أو بسكوت سنكرز

هذي أتفه الأشياء فمابالكم بالاصعب

هذا للتوضيح
    وأنت لك كم عايش هنا ..؟ هل تستطيع ان تفعل كل هالاشياء من دون مساعدة صديق أو اتصال بصديق للترجمة؟ أو ترجمة الجملة وحفظها مية مرة ويوم تروح تقوله يقولك 什么?
    وأذا استطعت ان تفعل كل هذا لوحدك فدخيلك رقمك من أجل المساعدة (أنتظركـ مشكوراً )

اجل وشلون اللي جاي ومايعرف الا يس ونو يبي يتفاهم مع الناس هذي,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.