الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هام بخصوص التعميم

استفسار هام بخصوص التعميم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5050 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الكروان
    الكروان

مبتعث مستجد Freshman Member

الكروان الصين

الكروان , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى Electrical Engineering , بجامعة university
    • university
    • Electrical Engineering
    • ذكر
    • China, China
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

June 27th, 2010, 12:52 AM

ياشباب الله يعطيكم العافية
    انا خريج ثانوية صناعية بتقدير ممتاز وحاب أتأكد هل الثانوية الصناعية داخلة من ضمن التعميم الخاص بالملحقية في رقع الاوراق للبعثه لأنه نص التعميم كان يشير الى انه الي نسبتهم 89 وأعلى في الثانوية العامة ترفع اوراقه للبعثه بمجرد وصوله لبلد الدراسة والإنتظام في الدراسه , فأنا بصراحة احترت في كلمة الثانوية العامة وحاب اتأكد هل الصناعية داخلة في هالكلمة , الي عنده اي فكرة او معلومة أكيده يفيدنا الله يجزاكم خير .
  2. تقديرك ممتاز ليش ما تقدم على المرحلة السادسة مباشرة وترتاح من هم رفع الأوراق والقبول والضمان والتخصص والتداكر والسلسلة الطويلة اللي مالها آخر.
    عموما رقم الملحقية متوفر دق عليهم وان شالله يجيك الجواب المباشر ولو عزمت على السفر على حسابك الخاص وانتظار الالحاق ترى ها الأيام اخر ايام القبول فعجل في الحصول على قبول لان الجامعات بتقفل القبول للترم الجاي خلال ايام معدوده. اما ان كنت موجود في الصين فمالك الا ان تزعجهم وتلح عليهم حتى تتأكد إن أوراقك في الرياض وممكن تستفسر من الوزارة مباشرة عن طريق احد معارفك أو اقاربك
    7 "
  3. اهلا اخوي عباس يعطيك العافية
    انا خريج ثانوية من 10 سنوات تقريبا والمرحلة السادسة ماتقبلني علشان العمر انت عارف هالشي وانا عندي قبول من جامعة شيديان في شيآن على شهر 9 بس حاب اتأكد بخصوص التعميم الي صدر من صالح الصقري والملحقية الله وكيلك ماحد يرد تعبت وانا ادق وانا في السعودية حاليا ولك جزيل الشكر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.