الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أريد أن أدرس في الصين ساعدوني أرجوكم

أريد أن أدرس في الصين ساعدوني أرجوكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5043 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ولد كويس
    ولد كويس

مبتعث جديد New Member

ولد كويس الصين

ولد كويس , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الصين , مبتعث فى الصين , تخصصى بإذن الله طب أسنان , بجامعة لم يتقرر
    • لم يتقرر
    • بإذن الله طب أسنان
    • ذكر
    • لم يتقرر, جدة
    • الصين
    • Jun 2010
    المزيدl

June 30th, 2010, 05:29 PM

السلام عليكم
    طبعا أنا عضو جديد وأتمنى تقبلوني صديقا لكم
    أبحث عن قبول من جامعة في الصين تخصص طب أسنان شريطة أنا تكون الجامعة من الجامعات المعترف بها من قبل وزارة التعليم العالي وتكون الدراسه فيها باللغة الإنجليزيه ولايوجد بها تكدس طلاب سعوديين للإنضمام بالبعثة.
    أرجو منكم أخواني وأخواتي الرد على موضوعي وأي أحد عنده أي معلومة عن طب الأسنان في الصين يفيدني بها
    ولكم مني جزيل الشكر
  2. هناك جامعات تدرس هذا التخصص رغم اني لااعرفها لكن (الصين فيها 3000 جامعة) لكن المشكلة ان التسجيل لدراسة التخصص اغلق في اغلب الجامعات . لكن التسجيل لدارسة اللغة لازال مفتوحا في اغلب الجامعات الى 30 من شهر 7 .
    لذا من الافضل ان تسرع وتحصل على قبول لدرسة اللغة حتى لاتضيع عليك السنة وخلال تواجدك في الصين قدم على الجامعات لدراسة التخصص.

بالتوفيف ان شاء الله
    7 "
  3. مشكور أخوي على مرورك لكن أنا عندي بعض الإستفسارات. الجامعات اللي تقصدها إنت تدرس التخصص بالإنجليزي أم بالصيني ؟
    وإذا كانت الجامعة تدرس التخصص بالإنجليزي هل من اللازم إن أدرس سنة لغة ؟ وبالنسبة إذا كانت الجامعة تدرس باللغة الصينية هل من الممكن الإلتحاق بالبعثة ؟
    شاكر لك أخوي مررة ثانية والله يوفقك
    7 "
  4. السلام عليكم

اضغط على الرابط في الاسفل وستضهر لك صفحة فيها اسماء الجامعات التي تدرس بكالوريوس طب الاسنان
    ولتعرف مزيد من المعلومات ولغة الدراسة اضغط على اسم الجامعة

اضغط هنا

هناك بعض الجامعات تدرس بالانجليزية ورغم ذلك تشترط ان تدرس اللغة الصينية
    اما باانسبة لشروط الالتحاق و الجامعات المعترف بها فأنا لااستطيع ان افيدك لأني لست سعوديا
    لكنك ستجد الاجابة في مواضيع اخرى في المنتدى

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.