الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن مساعده !! المكتب وهقني !!

ممكن مساعده !! المكتب وهقني !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5036 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sylar
    sylar

مبتعث مستجد Freshman Member

sylar الصين

sylar , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى مختبرات , بجامعة suzhou University
    • suzhou University
    • مختبرات
    • ذكر
    • suzhou, Jiangxi
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 14th, 2010, 09:46 PM

السلام عليكم

انا قدمت عن طريق مكتب cucas لهم موقع على الانترنت قبل اسبوعين ارسلوا لي رساله ان اوراق قبولك بترسل لك عن طريق البريد ارسلت لهم العنوان وقالوا تبي توصل بعد اسبوعين او ثلاث اليوم العصر ارسلوا لي انك لازم تدفع 10000 رمبي للجامعه ونرسل لك الاوراق ؟؟ المشكله ان اوراق القبول تنتهي بــ 31 من الشهر هذا يعني بقى اسبوعين تقريبا !!

متى بتوصل الاوراق ومتى ابروح لرياض واخلص الفيزا !!

الــ 10000 ليه ادفعه ؟ ادفع مقدماً ترم واحد ؟

وهل الجامعات تطلب الطلب هذا ولا بيلعبون علي ؟

هذا نص الرساله

,

Thank you for your e-mail. The system shows you are accepted by Nanchang University.
    For the techer as a business trip, so extending the time of your admission. Next week the teacher will send you a confirmation notice admission. if you want to get admission notice require you to first pay the enrollment deposit(10000RMB), the school will send you admission letter and visa application from.BTW,Your registration fee has been paid.

You can contact the tercher of Nanchang University directly: Miss.Fu Yan TEL:791-3969181/ 13979133318
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sylar
    السلام عليكم

انا قدمت عن طريق مكتب cucas لهم موقع على الانترنت قبل اسبوعين ارسلوا لي رساله ان اوراق قبولك بترسل لك عن طريق البريد ارسلت لهم العنوان وقالوا تبي توصل بعد اسبوعين او ثلاث اليوم العصر ارسلوا لي انك لازم تدفع 10000 رمبي للجامعه ونرسل لك الاوراق ؟؟ المشكله ان اوراق القبول تنتهي بــ 31 من الشهر هذا يعني بقى اسبوعين تقريبا !!

متى بتوصل الاوراق ومتى ابروح لرياض واخلص الفيزا !!

الــ 10000 ليه ادفعه ؟ ادفع مقدماً ترم واحد ؟

وهل الجامعات تطلب الطلب هذا ولا بيلعبون علي ؟

هذا نص الرساله
    وعليكم السلام .

بالنسبة للمبلغ بصراحه أول مره اسمع أنه يدفع قبل مايوصلك القبول !!

والقبول ليه ينتهي بتاريخ 31 ؟؟
    أخوي أذا عندك احد لغته الأنجليزيه ممتازه الأفضل انك تتصل عليهم وتأخذ العلم الأكيد .

او انتظر أحد يجي ويفيدك ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودي_صيني
    وعليكم السلام .

بالنسبة للمبلغ بصراحه أول مره اسمع أنه يدفع قبل مايوصلك القبول !!

والقبول ليه ينتهي بتاريخ 31 ؟؟
    أخوي أذا عندك احد لغته الأنجليزيه ممتازه الأفضل انك تتصل عليهم وتأخذ العلم الأكيد .

او انتظر أحد يجي ويفيدك ..
    والله احس انه نصبه انا اول مره اسمع بكذا -.-

الابلكيشن ينتهي بتاريخ 31 اذا انتهى ماتقدر تطلع فيزا طالب

وللاسف ما عندي واحد يتكلم الانجليزي صح
    7 "
  4. ابوي انا نفس حالتك بالضبط

خاطبت الجامعه وارسلولي ورقة القبول وورقه ثانيه تفيد بدفع الرسوم ..

وقالو مانرسل لك اوراق الفيزه الا بعد ما تسدد الجامعه .. بعد بحث كبير جدا جدا جدا لدرجة اني وصلت للمستشار الاقتصادي

اللي بالسفاره الصينيه بالرياض وعلمته بالموضوع وقالي ارسل فلوسك وانت متطمن واحفظ ايصال التحويل عندك وحول عن طريق

حساب الجامعه مباشره من دون وسيط يعني وتاكد من رقم حساب الجامعه عن طريق موقعهم الرسمي ..

طبعا انا ارسلت لهم رسوم سنه كامله والا الان ماوصلني اوراق الفيزه .. طبعا لي تقريبا شهر من ارسال الفلوس ولا جاني شي للحين

وللمعلوميه انا متعامل عن طريق مكتب ..

ان شاء الله اني افدتك ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حزين بدنيتي
    ابوي انا نفس حالتك بالضبط

خاطبت الجامعه وارسلولي ورقة القبول وورقه ثانيه تفيد بدفع الرسوم ..

وقالو مانرسل لك اوراق الفيزه الا بعد ما تسدد الجامعه .. بعد بحث كبير جدا جدا جدا لدرجة اني وصلت للمستشار الاقتصادي

اللي بالسفاره الصينيه بالرياض وعلمته بالموضوع وقالي ارسل فلوسك وانت متطمن واحفظ ايصال التحويل عندك وحول عن طريق

حساب الجامعه مباشره من دون وسيط يعني وتاكد من رقم حساب الجامعه عن طريق موقعهم الرسمي ..

طبعا انا ارسلت لهم رسوم سنه كامله والا الان ماوصلني اوراق الفيزه .. طبعا لي تقريبا شهر من ارسال الفلوس ولا جاني شي للحين

وللمعلوميه انا متعامل عن طريق مكتب ..

ان شاء الله اني افدتك ..

أوووووووووف شهر ؟؟؟؟؟

طيب حاولت تخاطب الجامعة او تتصل عليهم او ترسل لهم أيميل وأذا سويت كذا ايش كان ردهم ؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودي_صيني
    أوووووووووف شهر ؟؟؟؟؟

طيب حاولت تخاطب الجامعة او تتصل عليهم او ترسل لهم أيميل وأذا سويت كذا ايش كان ردهم ؟؟؟

انا ماكلمت الجامعه نهائيا المكتب هو اللي خاطبهم من البدايه الى الان وكل ما اتصل على المكتب يقول

الى الان ما وصل شي .. والله مدري هالموضوع طبيعي او لا ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حزين بدنيتي
    انا ماكلمت الجامعه نهائيا المكتب هو اللي خاطبهم من البدايه الى الان وكل ما اتصل على المكتب يقول

الى الان ما وصل شي .. والله مدري هالموضوع طبيعي او لا ؟
    اكيد الوضع غير طبيعي شهر كثيير اذا كان القبول يطلع بفترة اقصاها 14 يوم ومدة أرسال الأوراق من 4 الى 6 أيام بالــ dhl .
    طيب ممكن تفيدني بأسم المكتب ؟؟

تحياتي لك .
    7 "
  8. سعودي تراك فضخت قلبي .. انا والله حاط يدي على قلبي من ارسلت الفلوس الى الان

اوراق القبول معاي لكن باقي ورقة الفيزه .. يعني تتوقع طول الموضوع اكثر من اللازم ؟

ووش رايك وش تنصحني اسوي بهالحاله .. ومن ناحية اسم المكتب والله ماني ذاكره لاني اتعامل

مع صاحب المكتب مباشره يعني اجيه ببيته ..
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حزين بدنيتي
    سعودي تراك فضخت قلبي .. انا والله حاط يدي على قلبي من ارسلت الفلوس الى الان

اوراق القبول معاي لكن باقي ورقة الفيزه .. يعني تتوقع طول الموضوع اكثر من اللازم ؟

ووش رايك وش تنصحني اسوي بهالحاله .. ومن ناحية اسم المكتب والله ماني ذاكره لاني اتعامل

مع صاحب المكتب مباشره يعني اجيه ببيته ..
    كلم صاحب المكتب شهر علشان اوراق ؟

ترى اوراق الفيزا تنتهي بوقت محدد اذا انتهت ماتقدر تطلع الفيزا
    لاتنتظر اكثر من كذا

...............

فيه احد يعرف شي عن موضوعي ؟

المشكله حتى اذا جيت ابرسل الفلوس ما اقدر لان الفلوس بالتحويل البنكي تاخذ اسبوعين وتوصل لهم يعني بيروح علي الوقت حسبي الله عليهم ماعلموني الا اليوم
    7 "
  10. اخوي اسمعني
    افضل طريقه انك تراسل الجامعة بنفسها قسم تسجيل الطلاب الأجانب , دائما يكون في ايميل لمسؤول التسجيل للأجانب تواصل معاه ويرسلون لك طلب تعبيه وترسله ثانية مع صورة جوازك وشهاداتك وبعد اسبوعين تقريبا يرسلك بالإيميل electronic admission note وبعدها يرسلون لك اياها مع ورقة الفيزا بعد شهر تقريبا من غير تدفع اي رسوم هذا الي سويته مع احدى الجامعات والحمد لله بس زي ماقالوا الاخوان لازم يكون معاك واحد يعرف انجليزي مظبوط علشان يعرف يخاطبهم

تحياتي وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.