الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حج وبيع مسابح

حج وبيع مسابح

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5032 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bolyaz
    bolyaz

مبتعث جديد New Member

bolyaz الصين

bolyaz , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى Enviromental engineering , بجامعة SCUT University
    • SCUT University
    • Enviromental engineering
    • ذكر
    • Guangzhou, Guangzhou
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

July 16th, 2010, 11:42 AM

(حج وبيع مسابح) كثير ما يعرفو المثل هاذا بس قصدي فيه (الدراسة+بزنس) سؤال لاصحاب الخبرة ممكن الواحد يوفق بين الدراسة والتخليص الجمركي انا علي اعتقادي انو الشخص لغته راح تصير ممتازة في وضع ذي كدا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bolyaz
    (حج وبيع مسابح) كثير ما يعرفو المثل هاذا بس قصدي فيه (الدراسة+بزنس) سؤال لاصحاب الخبرة ممكن الواحد يوفق بين الدراسة والتخليص الجمركي انا علي اعتقادي انو الشخص لغته راح تصير ممتازة في وضع ذي كدا

والله هذا شيء طيب بس هذا يعتمد على المدينه الي راح تدرس فيها يعني أذا كانت مدينة تجارية فماعندك مشكلة بس بالمرحلة الأولى ركز بالدراسة . . وبعدين العرب وحتى الصينين هناك ماسكين كل شيء يعني يبي لك علاقات ومعارف وخبره حتى تقدر تمشي امورك .

اتمنى لك التوفيق .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bolyaz
    أول شيء لازم تعرف الوضع تماما مو تخش وانت مغمض
    ثاني شيء لازم تتعلم اللغة تمام وتلد المدينة تمام
    طبعا المدينة الأفضل غوانزو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.