الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول في جامعة Tokyo Tech

قبول في جامعة Tokyo Tech

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5031 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية LaVie
    LaVie

مبتعث مجتهد Senior Member

LaVie اليابان

LaVie , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى اليابان , تخصصى --- , بجامعة ---
    • ---
    • ---
    • أنثى
    • ---, ---
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

July 19th, 2010, 01:31 PM

السلام عليكم ..
    قايد الريم وكل شخص يقدر يساعدني ضروري يدخل .. لو الف دعوة وشكر

بدخل في الموضوع على طول .
    الاستفسار الاول :
    راسلت جامعة او بالاصح معهد
    TOkYO TECH عشان اخد قبول لدراسة الماستر

ارسلولي الملفات ( Documents ) الي ضروري ارسلهها لهم من ضمنها التوفل وحاجه تانية الي هيه
    اطروحة ماستر Summary of Thesis

طبعا راسلتهم على توضيح اكتر عن الاطروحة وانو اصلا مابدأت ادرس عشان اقدم اطروحة >> الي بعرفو انو مانقدم ال
    Thesis الا في اخر سنة ولسا ماردو

----- في اي شخص صادفتو زي كدا طلبات وكيف ممكن اتصرف -------

التاني :
    في شي اسمو
    Integrated doctoral program الي هوه دمج للماستر والدكتوراه في 3 سنوات

1- اش مميزاتو واش عيبو ( من ناحية قوة الشهادة هل تساوي زي اذا اخدت ماستر لحال ودكتوراه فشهادة تانيه )
    2- دا البرنامج يبدأ الاعلان عنو والتسجيل في بداية اوقست لحد بداية ديسمبر
    وانا لسا مااخدت التوفل

---- انا على اساس ابغا اخد اللغة في استراليا انتهي منها واصلا يكون عندي قبول جاهز من اليابان ومن انا في السعودية ( ممكن يسير زي كدا او ايه الافضل ) -------
    نصايحكم وربي احتاجها
  2. حيااك الله ابلتي والله صراااااااحه اول مره ابلم ( مدري عن شئ هههه ) لاكن انشاء الله الشباب يفيدونك ...
    وانا بسئل ولد خاالي ماخذ ماستر بالهندسة .. وراح اشوف رده لاكن ياليت تعطيني الموعد المحدد لك ..

وثاني شئ انتي بتروحين تدرسين لغه باستراليا وتروحين لليابان من هنااك .. اظن الدراسه تبدأ باكتوبر مو صح !!
    7 "
  3. اليابان مافيها قبول مشروط

فكرة انك تاخذي القبول

وتجيبي التوفل

وبعدين تروحي تدرسي انسيها

لازم تكونين على استعداد كامل لشروطهم وعندك كامل الاوراق

بعدها ترسلينها و يرسلون لك القبول

طبعآ انا متأكد من هالكلام لما يخص طلاب الماجستير

ربي يوفقك
    7 "
  4. السسلام عليكم ...
    ابلتي ,, بشان الاستفسار الاول .. انتظري ردهم وشوفي وش يقولون ..
    اما الثاني معرف عنها ش والله لاكن ماعمري سمعت ياخذون الماستر والدكتوراه سوى .. فافضل لك انك تاخذين شهاده الماستر لحال
    والدكتوراه لحال لان رساله الدكتوراه امكن تختلف شئ زي كذا ....

اما بالنسبة انك بتروحين استراليا ... اعرفي اول شئ متى تبدأ الدراسه وانا اقلك باكتوبر اضن ... لاكن تأكدي من المعهد وخلصي كل شئ .. واذا شفتي في وقت حق 5 - 6 شهور او قولي 4 شهور روحي لاستراليا .. اما اذاا اقل مااراح تفيديك غير خسااره فلوس ..

وانتي اضن مااختبرتي توفل ,, اختبري توفل لانهم يبون درجة التوفل لاجل يعرفون انتي كيف بالانجلش ... وربي يوفقك وعلمينا وش يصير معك
    7 "
  5. ربي ييسر دراستك وأمورك ( قايد الريم - silentooo ) آميـــــــن

قايد الريم .. بالنسبة لموعد الدراسة :
    أرسلولي موعدين ( ابريل - اكتوبر )لعام 2011.. الانسب ليا اكتوبر
    لكن التسجيل بالنسبة لبرنامج اكتوبر 2011 بيبدأ في اوقست لحد اول ديسمبر من دي السنة
    وفي برنامج تاني برضو في اكتوبر 2011 بيبدأ من ابريل الجاي لحد نهاية مايو ( ربيع 2 - جماد 2 )

المشكله عندهم وقت محدد للتسجيل يعني مو اي وقت اكمل اوراقي ارسلهم

Thesis طلع بعض الجامعات تطلبها والهدف منها تكون فاهم في تخصصك و تكتب فيها المشكله الي تبغا تحلها عشان تروح عندهم وتبدأ تنفذها ( احسو شرط شويه صعب ) >> معناتو اكون متبحره مزبوط في التخصص الي ابغاه لكن انا ابغا ادرس عشان بعدين من دراستي اختارالمشكلة ونفذ حلها

طيب ايش الافضل دراسة اللغه في دولة والماستر في دولة
    ( حابه اتأكد اكتر هل في احد سوا كدا او ماتسيير عشان مااحاول احقق شي يمكن من الاصل مايسير )

او الافضل دراسة اللغه والماستر في دولة
    ( ابغا اعرف الافضل من ناحية الوقت - ضمان الدراسة - سهولة المعاملات والاوراق - والجهد النفسي )

التوفل IBT التسجيل هوا الي متعبني

هل في جامعات تانية شروطها مو معقدة وبتعطي الماستر بالانقليزي ومعتمدة من الوزارة وفيها تخصص
    Computer Graphics؟ و تخصص medical physics او nano technology
    انا صراحة بدأت اراسل Tokyo Techمن شهر محرم الماضي وفي النهاية في حاجة توقف في الطريق ؟؟؟

شكرا كتير لردودكم
    7 "
  6. يا LaVie

إذا أبغى أدرس الماجستير بالياباني...هل من شروط معينة؟ (إمكن مر عليكي شيء؟)

و هل من فرصة للتسجيل في معهد لدراسة اللغة الانجليزية في اليابان إذا أنا ماعندي توفل و أبغى أدرس بالانجليزي؟

أفيدونا مأجورين
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LaVie
    ربي ييسر دراستك وأمورك ( قايد الريم - silentooo ) آميـــــــن

قايد الريم .. بالنسبة لموعد الدراسة :
    أرسلولي موعدين ( ابريل - اكتوبر )لعام 2011.. الانسب ليا اكتوبر
    لكن التسجيل بالنسبة لبرنامج اكتوبر 2011 بيبدأ في اوقست لحد اول ديسمبر من دي السنة
    وفي برنامج تاني برضو في اكتوبر 2011 بيبدأ من ابريل الجاي لحد نهاية مايو ( ربيع 2 - جماد 2 )

المشكله عندهم وقت محدد للتسجيل يعني مو اي وقت اكمل اوراقي ارسلهم

Thesis طلع بعض الجامعات تطلبها والهدف منها تكون فاهم في تخصصك و تكتب فيها المشكله الي تبغا تحلها عشان تروح عندهم وتبدأ تنفذها ( احسو شرط شويه صعب ) >> معناتو اكون متبحره مزبوط في التخصص الي ابغاه لكن انا ابغا ادرس عشان بعدين من دراستي اختارالمشكلة ونفذ حلها

طيب ايش الافضل دراسة اللغه في دولة والماستر في دولة
    ( حابه اتأكد اكتر هل في احد سوا كدا او ماتسيير عشان مااحاول احقق شي يمكن من الاصل مايسير )

او الافضل دراسة اللغه والماستر في دولة ( ابغا اعرف الافضل من ناحية الوقت - ضمان الدراسة - سهولة المعاملات والاوراق - والجهد النفسي )

التوفل IBT التسجيل هوا الي متعبني

هل في جامعات تانية شروطها مو معقدة وبتعطي الماستر بالانقليزي ومعتمدة من الوزارة وفيها تخصص
    Computer Graphics؟ و تخصص medical physics او nano technology
    انا صراحة بدأت اراسل Tokyo Techمن شهر محرم الماضي وفي النهاية في حاجة توقف في الطريق ؟؟؟

شكرا كتير لردودكم

السلام عليكم ..
    اللحين الـ Thesis شرط لازم تقدمينه طيب شرحتيلهم الوضع ....
    اما بالنسبة للدراسه اللغه في بلد اخر انتي عندك امكاانيه رووحي وانا اشجعك ... التخصصات اللي تبينها قويه واليابان افضل دوله بالتكنلوجيا واستراليا كمان كويسه لاكن تبين العلم الصح روحي اليابان ... وانت عندك وقت كبير يمديك تاخذين كورس انجليزي ولو 6 شهور بأستراليا ....

وبشان اختبار التوفل انت ماشاء الله ماخذه بكلريوس اكيد بتمشين بس شدي حيلك وجيبي درجه حلوه ..
    اذا ماودك بمعهد TOKYO TECH
    انا عندي قااائمه بكل الجامعات والمعاهد باليابان المعترفه من الوزاره وراح احطها اليوم انشاء الله الليل .. الليل عندا باليابان اوكي مو عندك ههه احسبي +6 ....

واللي فيه خير ربي بيجيبه لك ياابله لاتفكرين بسلبيه وخذي الامور ببساطه .... وراح ربي يوفقك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة albara
    يا قايد الريم

إذا أبغى أدرس الماجستير بالياباني...هل من شروط معينة؟

و هل من فرصة للتسجيل في معهد لدراسة اللغة الانجليزية في اليابان إذا أنا ماعندي توفل و أبغى أدرس بالانجليزي؟

أفيدونا مأجورين
    حيااك الله استااذي .. بالنسبة لدراسة الماجستير ..
    حسب نسبتك بالبكلريوس والتخصص .. الماجستير بيكون باللغه الانجليزيه باكثر الجامعات. وايضا اليابانيه حسب اختيارك ..
    اذا حاب تدرسة بالياباني لازم تدخل كورس لغه يابانيه ...
    هناك ::/
    كورس سنة و 6 شهور - يبدأ بشهر 4 - والتسجيل بشهر محرم
    كورس سنة و 9 شهور - يبدأ بشهر 7 جولاي - والتسجيل بشهر محرم
    كورس سنتين - يبدأ باكتوبر - والتسجيل يبدأ بمحرم
    اما بالنسبة لمعاهد اللغه الانجليزيه فماانصحك ولا اضن موجوده باليابان ....
    لاكن مثل الاخت قدم وجيب القبول من المعهد او الجامعه لدراسة الماستر ...
    وخذلك كورس باستراليا او كندا او بالسعوديه هناك الكثير من المعاهد القويه عندنا ...
    بالنسبة للتوفل باي وقت تقدر تاخذه اختبر وتطلع درجتك ويمديك تختبر 1000 مليون مره ... بس شد حييلك فيه ...

وانشاء الله الليل انزلكم موضوع عن كل الجماعات المعرف فيها باليابان وانتم تواصلو معهم ...
    7 "
  9. تسلم حبيبي قايد الريم

سؤال صعب: أنا عندي شهادة ماجستير بس أونلاين من جامعة ليفربول. يعني جامعة قوية عالميا و الشهادة ما يكتبو عليها أونلاين
    بس الوزارة ما تعادلها عشان يتأكدو من الجواز إني درست في البلد (يعني بريطانيا في حالتي)

هل ينفع إني أطلع البعثة على أساس أدرس ماجستير
    و بعدين إذا وصلت اليابان أقول للجامعة إني عندي شهادة ماجستير
    و أبدأ أدرس دكتوراه على ذا الأساس

؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.