الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني شكلي تورطت

ساعدوني شكلي تورطت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4998 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية meme 29
    meme 29

مبتعث مستجد Freshman Member

meme 29 الصين

meme 29 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى حاسب , بجامعة طيبه
    • طيبه
    • حاسب
    • أنثى
    • المدينه, المدينه
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

July 24th, 2010, 03:09 AM

انا مقدمه على الجامعات في بكين عشان معاي اولادي والمدارس السعوديه
    قدمت باخر شهر 6 بعضهم راسلتهم مباشره وبعضهم عن طريق موقع المهم تاخروا فضلت وراهم بس قالو لي يمكن اقدر اجيب قبول لغه فقط هل يكفي قبول اللغه لفتح ملفي في الملحقيه ورفع اوراقي
    ياريت الي عندو نصيحه يساعدني
  2. أحد الإخوة حصلت معاه نفس القضية فتكلم مع الملحقية فقالوا له أحضر قبول آخر من جامعة أخرى تخصص فقط بحيث موعد بداية الدراسة فيه بعد نهاية فترة اللغة ، أو اطلب من الجامعة يغيروا لك خطاب القبول .. والمسألة إن شاء الله سهلة بس يحتاج لها سرعة عشان سرعة رفع الأوراق، والأخ سعودي صيني أعطاك الكلام الدقيق.

الظاهر يا اخت meme انك يوم رديتي على تعقيب أخونا سعودي صيني حسبتي انه بيرد عليك وهو عقب على كلام mooos كما هو واضح أعلاه
    على العموم .
    تشابه نيكنيمات
    حصل خير
    ..تقبلوا مروري..
    7 "
  3. انتي اشتغلي على خطين :
    1- في نفس خطاب القبول للغة اكيد انهم كاتبين موعد البداية وموعد الانتهاء من الدراسة . القبول الثاني اللي تحاولي توفريه يكون موعد بدايته بعد نهاية فترة قبول اللغة . من جامعة موصى بها طبعا . أو تراسلي نفس الجامعة من جديد إنهم يضيفوا تخصص كذا بعد فترة اللغة، طبعا هذي الأشياء كلها ممكن تكون وانتي في الصين أسرع وأوفر.ولأن قبول اللغة أصبح يسمح لك بدخول الصين.
    2- تكلمي الملحقية عن مسألة أنهم يستلموا أوراقك ويرفعوها ولوا سألوكي عن موضوع قبول التخصص قولي لهم يخاطبوا الجامعة أو يوفروا لك القبول بطريقة ما . بدون ماتشيري لما حصل معك في رقم 1 .. طبعا أكيد عندك فكرة عن شروط الإلحاق والتخصصات القصة الطويلة الباقية.
    7 "
  4. هو المشكلة أيش انا افهمك اختي :

المشكله انه الجامعه أذا بغيتي منها قبول لغة تعطيك في اي وقت لكن قبول التخصص لا ... لابد في فترة التقديم الفصلي المعتاد .

والمشكله انه ماراح تستفيدي من قبول اللغه فقط بالنسبة للملحقيه لأنه مايفتحون لك ملف طالب الا بقبول لغه وتخصص بس انتي حاولي انك تتصلي على الملحقية وتفهمينهم الموضوع بالكامل وان شاء الله يقدرون يساعدونك .

اتمنى لك التوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.