الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اقدر اجسر دبلوم تمريض في الصين ؟؟

اقدر اجسر دبلوم تمريض في الصين ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5026 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ممرض123
    ممرض123

مبتعث مجتهد Senior Member

ممرض123 أستراليا

ممرض123 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى تمريض , بجامعة just
    • just
    • تمريض
    • ذكر
    • مكه, لايوجد
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

July 24th, 2010, 01:18 PM

السلام عليكم

كيفكم ؟

عندي دبلوم سنتان ونصف قسم تمريض من معهد صحي اهلي .. وابي اكمل دراسة بكالريوس . هل استطيع ان اكمل دراستي في الصين ,,..

وكم يبقى لي سنوات حتى التخرج .. ولغة الدراسه ايش ؟ علماً ان لغة دراستي انجليزي !!

وهل فيه امكانيه انظم للبعثه .!؟؟ وكم الاحتمال ؟؟ ... وياليت المبلغ المادي اللي يكون معي حتى انظم للبعثه !؟
  2. بالنسبة للتجسير اعتقد ما يمديك ولكن الشباب راح يفيدوك اكثر

بالنسبة لي معي دبلوم تمريض وبالعربي والحمد لله والمعدل مو ذاك الزوود و شهر ونص وجاني الالحاق بالبعثة وادرس حاليا لغة صينية وبعدها 4 سنوات طب واذا تبي تدرس بالانجليزي فقط اربع سنوات هذا للطب واعتقد في امكانية انك تلتحق بس ادع ربك

بالنسبة للتكالبف تختلف من جامعة الى اخرى والمصروف الشهري المتوسط 2500 ريال وعلى حسب صرفيتك في شباب تكفيهم 1500 وفي شباب ما تكفيهم 6000 الاف

وبالتوفيق
    7 "
  3. اخوي انا رايي من راي انجيل
    اشطف التمريض وكمل طب والله يوفقنا اجميعين

انا نفس الهرجا معايا دبلوم تمريض والله ماوفقني اكمل دراستي في استراليا ورجعت وشديت حيلي وعزمت بعد استخارة واستشاره
    اني اروح ادرس طب في الصين من رغم اني خسرت تقريبا 4 سنوات من عمري ولكن كلها تتعوض لو جبنا الطب ان شاء الله

وانا ماعادلوا شهادتي يقولوا مانعادل ولكن جبت قبول لمدة 6 سنوات دراسة طب مع الامتياز هذا والله الموفق

----
    اخوي انجيل ماشاء الله عليك كيف جبت قبول 4 سنوات طب
    وفي اي جامعة يالغالي

وكيف لغتك الانجليزيه ساعدتك في الدراسة ام يحتاج لها لغة انقليزي قوية جدا
    وابغا اسمع رايك ليه مادرست الطب بالنقليزيه يالغالي ؟؟

والله الموفق
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.