الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البورد او الزماله في امريكا او اوروبا ضرووووري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

البورد او الزماله في امريكا او اوروبا ضرووووري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5012 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شوق منتظر
    شوق منتظر

مبتعث مجتهد Senior Member

شوق منتظر الصين

شوق منتظر , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الصين , مبتعث فى الصين , تخصصى Medicine , بجامعة جامعة جيلين
    • جامعة جيلين
    • Medicine
    • ذكر
    • تشانغ شون, جيلين
    • الصين
    • Jun 2009
    المزيدl

August 6th, 2010, 04:28 PM

السلام عليكم

كيفكم اخواني واخواتي

انا حاب اسأل عن هالمعلومه اذا كانت صحيحه

هل البورد او الزماله الامريكيه والاوروبيه لاتعترف بدراسة الطب في الصيني

حتى لو كان بالانجليزي ؟؟

ام ماذا اتمنى من الاخوان الافاده ..؟

ولكم جزيل الشكر والامتنان ...
  2. عزيزي شوق منتظر

انا كنت على تواصل مع احد طلاب الطب في الصين وقال لي الكلام هذا وانا نزلته في موضوع لي هنا في المنتدى
    والمعلومه صحيحه وأذا تبغى تتاكد اكثر فيه موقع أمريكي بس والله ماأعرفه أذكر أني اخذت الرباط من احد الطلاب عن طريق الماسنجر وكان فيه لسته كبيره للدول ووجدت أنه الصين وكوريا واندونيسيا هذا هو ماأذكره من دول آسيا غير معترفة دراستهم بالطب بشكل عام ولهذا السبب كان فيه طلاب كثير غيرت الصين وآسيا بشكل عام من دراسة الطب فيها وبصراحه بعد تفكير ومشاورات مع ناس فاهمه ولأن مبلغي على قدي كلهم أشارو علي بالهند أو بألماتيا وانا أخترت الهند لرخص المعيشه فيها وحتى ألمانيا فيها مدن رخيصه وراح تكون خيار ثاني لي وانت شاور وشوف واذا معك مبلغ حلو أطلع لأمريكا وماراح تندم هذا مستقبل مو لعب .
    7 "
  3. أخوي f-r-r-d

انظر هنا :: وهذا الموقع اسماء الجامعات المعترفة والتي تستطيع أن تأخذ الاختبار الامريكي USMLE من هنا

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum83/thread204417.html#ixzz0vpx2VeR1
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  4. [QUOTE=الثغر المبتسم;2088108]أخوي f-r-r-d

انظر هنا :: وهذا الموقع اسماء الجامعات المعترفة والتي تستطيع أن تأخذ الاختبار الامريكي USMLE من هنا [LEFT][COLOR=#000000]

عزيزي الثغر المبتسم أنا لغتي مش ولا بد يعني >> أقصد الأنجليزيه

ولكن أدخل الموقع واعمل بحث على بنجلادش واندونيسيا وبتحصلها معتمده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وأعمل بحث على الأردن بتحصلها مو موجوده ومن المعروف انه أكثر أطباء الأردن يحملون الأعتماد وشوف كم طالب طب في الأردن يتجاوز ال 2500 طالب في مختلف جامعات الأردن
    وأيضا اعمل بحث على مصر بتحصلها موجوده ؟؟؟ وهذا يبين انه فيه تناقضات في الموقع ولا يمكن الأعتماد عليه ونبغى اجابة صريحه وواضحه لأنه هذا مستقبل وعمر راح نخسره وانا راح أبذل جهدي لمعرفة الأجابه
    وبالتوفيق لك عزيزي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الثغر المبتسم
    لا أظن ذلك !
    هذه الأمور تعتمد على الجامعة هل هي معترفة أو لا
    وهذا الموقع اسماء الجامعات المعترفة والتي تستطيع أن تأخذ الاختبار الامريكي USMLE من هنا
    الرابط مو واضح اتمنى توضح لي اكثر اخووي تراني متشوش حدي بعد هالكلام

ايه تخصص طب على حسابي بس لسى مابعد اروح انشالله بمشي ب 7 شوال , 16 سبتمبر

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة f-r-r-d
    عزيزي شوق منتظر

انا كنت على تواصل مع احد طلاب الطب في الصين وقال لي الكلام هذا وانا نزلته في موضوع لي هنا في المنتدى
    والمعلومه صحيحه وأذا تبغى تتاكد اكثر فيه موقع أمريكي بس والله ماأعرفه أذكر أني اخذت الرباط من احد الطلاب عن طريق الماسنجر وكان فيه لسته كبيره للدول ووجدت أنه الصين وكوريا واندونيسيا هذا هو ماأذكره من دول آسيا غير معترفة دراستهم بالطب بشكل عام ولهذا السبب كان فيه طلاب كثير غيرت الصين وآسيا بشكل عام من دراسة الطب فيها وبصراحه بعد تفكير ومشاورات مع ناس فاهمه ولأن مبلغي على قدي كلهم أشارو علي بالهند أو بألماتيا وانا أخترت الهند لرخص المعيشه فيها وحتى ألمانيا فيها مدن رخيصه وراح تكون خيار ثاني لي وانت شاور وشوف واذا معك مبلغ حلو أطلع لأمريكا وماراح تندم هذا مستقبل مو لعب .

طيب والطب في السعوديه معترف والا

واتوقع البورد يعتمد على علاقات ومصالح واتفاقيات بين الدول

لاتخوفني يااخوي ترى انا بترك ارامكو وبطلع ادرس

تكفى تأكد عدل
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوق منتظر
    الرابط مو واضح اتمنى توضح لي اكثر اخووي تراني متشوش حدي بعد هالكلام

ايه تخصص طب على حسابي بس لسى مابعد اروح ان شاء لله بمشي ب 7 شوال , 16 سبتمبر
    أخي الكريم , على حد علمي أنا الموقع هذا هو الذي يبين لك أنك تستطيع دخول امتحان ولا لا ! ^.^
    والموقع واضح , ضع اسم الجامعة والدولة , أو الدولة بس .. وستجد إذا كانت معتمدة أم لا ! ^^
    "The International Medical Education Directory (IMED)

وفي حل ثاني .. إذا مرة محتار " راسل الجامعة واسأل This university it's recognize ?
    and can I take
    USMLE test ?
    ( بمعنى .. تسألهم هل هي معترفة , وهل استطيع أن ادخل امتحان الإمريكي )
    وأجد هذا ه الحل المضمون , وصدقني راح تلاقي أنو في جامعات معترفة عالمياً

أخي الكريم .. هل طلعت الفيزا , واخترت الجامعة ؟ وكيف الإجراءات ؟ وماهي أفضل جامعة بعد بحثك ؟
    وهل تعرف أي شيء عن هذه الجامعة Hebel north university

وشكراً جزيلاً

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوق منتظر
    طيب والطب في السعوديه معترف والا

واتوقع البورد يعتمد على علاقات ومصالح واتفاقيات بين الدول

لاتخوفني يااخوي ترى انا بترك ارامكو وبطلع ادرس

تكفى تأكد عدل
    والله ياحبيبي انا ماأعرف بالأمور هذي بالنسبة للأتفاقيات والمصالح والكلام هذا !! أنا ماأعرف اتأكد الا من طالب طب وهذا الكلام الي وصلني وانا راح أشوف وأسأل وأنت بعد أسأل وشوف ولاتغامر وتترك عملك على شيء انت مو متأكد منه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.