الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسئله عن جامعه (Soochow University ( suzhou

اسئله عن جامعه (Soochow University ( suzhou

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4999 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sylar
    sylar

مبتعث مستجد Freshman Member

sylar الصين

sylar , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى مختبرات , بجامعة suzhou University
    • suzhou University
    • مختبرات
    • ذكر
    • suzhou, Jiangxi
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 19th, 2010, 05:52 AM

السلام عليكم

ان شاء الله ابسافر تقريبا بنهايه سبتمبر الى مدينه Suzhou بمقاطعه Jiangsu

والله يوفقنا بس ابي اسئل عن :

بأي تاريخ تبدا الدراسه بالجامعه ؟ انا اللي جاب لي القبول الله يطول بعمره قالي بـ 10 - 10 بس حبيت اتاكد لاني اشوف اغلب الناس بتسافر برمضان ؟

............

انا ما اتوقع احتاج احد يستقبلني بنفس المدينه احب اعتمد على نفسي عادي اخطي بس اهم شي اتعلم

بس اللي اعرفه اذا وصلت للجامعه اروح لمكتب الطلبه الاجانب بس وشلون القاه
    لان الجامعه اكيد تكون اكثر من مبنى ممكن اسمه باللغه الصينيه ؟

.............

مكتب الطلبه الاجانب ايش يطلب مني من المستندات و ايش آخذ منهم انا ؟ يعطوني الجداول وارقام القاعات مثلاً ؟

.............

اخيراً

اي طالب بيسافر لنفس المدينه ياليت يرد هنا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sylar
    السلام عليكم

بأي تاريخ تبدا الدراسه بالجامعه ؟ انا اللي جاب لي القبول الله يطول بعمره قالي بـ 10 - 10 بس حبيت اتاكد لاني اشوف اغلب الناس بتسافر برمضان ؟

معناته انت دراستك باللغة الانجليزية ؟ اي التخصص على طول ماعندك فترة لغة
    ............

انا ما اتوقع احتاج احد يستقبلني بنفس المدينه احب اعتمد على نفسي عادي اخطي بس اهم شي اتعلم

بس اللي اعرفه اذا وصلت للجامعه اروح لمكتب الطلبه الاجانب بس وشلون القاه لان الجامعه اكيد تكون اكثر من مبنى ممكن اسمه باللغه الصينيه ؟
    هذي بسيطة وراح تلقى لوحات بالانقليزي أو طلبة عرب أو طلبة اقل شي تتكلم انجليزي
    .............

مكتب الطلبه الاجانب ايش يطلب مني من المستندات و ايش آخذ منهم انا ؟ يعطوني الجداول وارقام القاعات مثلاً ؟
    القبول أو صورته وهم راح يكملون الباقي من سكن وجدول والخ
    .............

اخيراً

هلا وعليكم السلام أخوي

الله يحييك
    والله ياخوي انت جارنا تبعد عنا حول 180 كيلو تقريبا والربع كلهم هناك وراح تستانس معهم في حول 11 سعودي
    واي خدمة حاضرين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7mas
    هلا وعليكم السلام أخوي

الله يحييك
    والله ياخوي انت جارنا تبعد عنا حول 180 كيلو تقريبا والربع كلهم هناك وراح تستانس معهم في حول 11 سعودي
    واي خدمة حاضرين

الله يطول بعمرك

انا دراستي باللغه الانجليزيه تخصص طب ان شاء الله

يعطيك العافيه على ردك وان شاء الله يجي يوم اسير عليكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sylar
    السلام عليكم

الله يوفقك يارب ويكتب لنا ولك كل خير

10 - 10 هجري ولا ميلادي ؟ اذا هجري اتوقع عادي لان على حسب نظام الجامعه وفي طلاب اعرفهم مو رايحين الا بعد العيد ..
    ............

ياسلام عليك يعجبني الواثق بس ما انصحك مافي احد يستقبلك لان اللي بتقابلهم لا يعرفون لا عربي ولا انجليزي

ولا راح تقدر تتعامل معاهم لو بغيت تشري عبوة مويه مو حجز ودنيا فنصيحتي لك شفلك واحد يستقبلك ويضبط وضعك

لان الاجرائات صعبه وكل دوله لها نظامها وحنا ما نعرف نظام الدوله اللي رايحين لها لاننا مستجدين ومن ناحية

الاعتماد على النفس انت راح تجلس 4 او 5 او 6 سنوات كلها معتمد على نفسك مهي واقفه على هالساعتين

بس اللي اعرفه اذا وصلت للجامعه اروح لمكتب الطلبه الاجانب بس وشلون القاه لان الجامعه اكيد تكون اكثر من مبنى ممكن اسمه باللغه الصينيه ؟

I don't know بيجي اللي يفيدك انشالله

.............

ياطويل العمر انا اوراق القبول هذهي بحضني وبقولك وش طلبو مني الجامعه بالضبط ( يعني طلبات مكتب القبول )

1 - جواز السفر
    2 - ستة صور شخصيه خلفيه بيضاء وحجمها 2 بوصه
    3 - اشعار قبول الجامعه
    4 - الشهادة الاصل

وممكن كل جامعه تختلف عن اخرى من ناحية الطلبات لكن شوف ورقة القبول عندك اعتقد راح تلاقي طلباتهم وعشان تريح مخك لاتخلي اوراق لك بالسعوديه كل شي يخصك خذه معك
    .............

اخيراً

الله يوفقك ياخوي وانشالله اني افدتك باللي اقدر

تحياتي
    7 "
  5. 10 - 10 هجري ولا ميلادي ؟ اذا هجري اتوقع عادي لان على حسب نظام الجامعه وفي طلاب اعرفهم مو رايحين الا بعد العيد ..
    التاريخ بالميلادي

ياسلام عليك يعجبني الواثق بس ما انصحك مافي احد يستقبلك لان اللي بتقابلهم لا يعرفون لا عربي ولا انجليزي

ولا راح تقدر تتعامل معاهم لو بغيت تشري عبوة مويه مو حجز ودنيا فنصيحتي لك شفلك واحد يستقبلك ويضبط وضعك

لان الاجرائات صعبه وكل دوله لها نظامها وحنا ما نعرف نظام الدوله اللي رايحين لها لاننا مستجدين ومن ناحية

الاعتماد على النفس انت راح تجلس 4 او 5 او 6 سنوات كلها معتمد على نفسك مهي واقفه على هالساعتين

ان شاء الله تتيسر اموري حجز الفندق ابحجزه عن طريق النت واذا ماقدرت اباخذ اسماء الفنادق باللغه الصينيه علشان التكاسي يعني اول ما اوصل امر الفندق وبعده على الجامعه ..

ابجهز لي ملف كامل عن المدينه ( الفنادق - الاسواق - المستشفيات والمطاعم )
    ترى النت مايقصر

ياطويل العمر انا اوراق القبول هذهي بحضني وبقولك وش طلبو مني الجامعه بالضبط ( يعني طلبات مكتب القبول )

1 - جواز السفر
    2 - ستة صور شخصيه خلفيه بيضاء وحجمها 2 بوصه
    3 - اشعار قبول الجامعه
    4 - الشهادة الاصل

وممكن كل جامعه تختلف عن اخرى من ناحية الطلبات لكن شوف ورقة القبول عندك اعتقد راح تلاقي طلباتهم وعشان تريح مخك لاتخلي اوراق لك بالسعوديه كل شي يخصك خذه معك

والله انا اباخذ كل الاوراق اللي عندي بس شكلي ابكثر من الصور اشوف الطلبات كله صورتين صورتين

الله يوفقك ياخوي وانشالله اني افدتك باللي اقدر

تحياتي

والله يوفقك وان شاء الله توصل بالسلامه و تتيسر امورك يالغالي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sylar
    الله يطول بعمرك

انا دراستي باللغه الانجليزيه تخصص طب ان شاء الله

يعطيك العافيه على ردك وان شاء الله يجي يوم اسير عليكم
    الله يحيك يالغالي وراح تكون أغلى من جانا
    وعلى مايقولون

眼床和眼毯
    يعني
    عين فراش وعين لحاف
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوي سايلر

معاك فهد الاحمدي اخوك وزميلك ان شاء الله في الجامعة
    انا معايا قبول من نفس الجامعة ودرت وحست ادور موضوع عن جامعتنا مالقيت من ناحية الاعتماد او انها مقفله
    فقلت على الله دام اني مالقيت له شي فان شاء الله انها مفتوحه

وبالنسبة للروحة للصين انا ان شاء الله بطير بعد العيد من المدينة الين بكين وبخلص امور الملحقية من فتح ملف دراسة طالب على حسابه الخاص
    وبعدها طيارة على سوجو ان شاء الله قبل هذا كله
    انا مخطط اني اراسل الجامعة علشان تضبط اموري من ناحية السكن والتاشيرة او اي شي ثاني

واتمنى من الله العلي القدير ان يكتب لنا التوفيق والنجاح لنا
    وان يعيننا في الغربه وان يكتب لنا الفلاح والرزق والستر
    انه القادر على ذلك

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاااااته
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.