الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار حلمي ان اكون في اليابان ...

استفسار حلمي ان اكون في اليابان ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4996 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Yamiro
    Yamiro

مبتعث جديد New Member

Yamiro اليابان

Yamiro , أنثى. مبتعث جديد New Member. من ساحل العاج , مبتعث فى اليابان , تخصصى أحياء , بجامعة أم القرى
    • أم القرى
    • أحياء
    • أنثى
    • مكة المكرمة, مكة المكرمة
    • ساحل العاج
    • Apr 2010
    المزيدl

August 21st, 2010, 08:29 PM

السلام عليكم كيف الحال؟؟
    حبيت استفسر عن اذا كان قسمي متاح في اليابان ولا لا و اذا كان له مستقبل في اليابان ولا لا
    وايش الجامعات الطيبة لقسمي او اللي مستواها كويس ...
    انا حلمي اخذ بعثة لليابان اتخصص فيها انا الان قسمي احياء (Piology) و في جامعة ام القرى طبعا مافي تخصصات للاحياء و هادي اكبر مشكلة للجميع عندنا و اذا حبيت تتخصص يا نبات او حيوان فقط مافي غيرو و متى تتخصص بعد ما تخلص كل المستويات يعني في الماجيستير ان شاء الله فعشان كدا نويت ان شاء الله اخذ الباكالويوس في الاحياء و اروح اليابان عشان الدراسات العليا فممكن تفيدوني عشان انا ما اعرف اذا كان اللي بسويه صح ولا لا ان شاء الله ما يكون طريقي مسدود او ينقفل الباب عليا اول ما اخذ الباكالوريوس...
    وشكرا ^_^
    للمعلومية فقط ... انا لغتي اليابانية جيدة.... D:
  2. كونبانوا ني سان ^^

لا اللي بتسويه صح و نص لا تضيعي الشهادة اللي في يدك دحين خدي الشهادة من ام القرى و جيبي فيها معدل حلو أتوقع اللي طالبينو لدراسة الماستر قليلة و خديها عالنيهووون ^^

و اليابان فيها جامعات كتير مزبوطة ,, خدي دا الرابط فيه جميع الجامعات اليابانية المعترف فيها من الوزارة

التوجيه الجامعي الجديد - اليابان

و خصوصا انتي كم سارلك في الجامعة دحين؟؟
    7 "
  3. انا سرلي سنة و نص في ام القرى بس ان شاء الله اخلص بسرعة عشان المواد بتنزل بصعوبة و القسم ما يعترف بالتروم الصيفية الله يسهل بس ااااخ تعبنا بس ربنا ان شاء الله مما يضيعلنا تعب ...
    و شكرا على الرد ^_^ اريغاتو نا ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير كلية ينبع
    كونبانوا ني سان ^^

لا اللي بتسويه صح و نص لا تضيعي الشهادة اللي في يدك دحين خدي الشهادة من ام القرى و جيبي فيها معدل حلو أتوقع اللي طالبينو لدراسة الماستر قليلة و خديها عالنيهووون ^^

و اليابان فيها جامعات كتير مزبوطة ,, خدي دا الرابط فيه جميع الجامعات اليابانية المعترف فيها من الوزارة

التوجيه الجامعي الجديد - اليابان

و خصوصا انتي كم سارلك في الجامعة دحين؟؟
    كونبانوا...^^
    وااااااه من جد؟؟؟ يعني يمديني اخلص و اروح ولا يضيع عليا الوقت ؟؟!!!!!!!!! يوكاتااااااااا T~T اوراشي ديس
    انا سرلي سنة و نص في ام القرى بس ان شاء الله اخلص بسرعة عشان المواد بتنزل بصعوبة و القسم ما يعترف بالتروم الصيفية الله يسهل بس ااااخ تعبنا بس ربنا ان شاء الله مما يضيعلنا تعب ...
    و شكرا على الرد ^_^ اريغاتو نا ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.