الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بالنسبه للدراسه في الصين

مساعدة بالنسبه للدراسه في الصين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4988 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طلال السعد
    طلال السعد

مبتعث جديد New Member

طلال السعد الصين

طلال السعد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى ادارة أعمال , بجامعة 0000
    • 0000
    • ادارة أعمال
    • ذكر
    • 0000, جيانغسو
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 24th, 2010, 12:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حقيقه أشكر كل القائمين على الموقع الجد رائع وأشكر جميع المشاركين فيه لإفادتي بمعلومات جد قيمه ومفيده عن الدراسه في الصين والله يجعلها في موازين حسناتهم.
    بإختصار أنا خريج معهد الجبيل التقني(تخصص الرسم بالحاسب الالي اتوكاد) وطبعا حامل لشهادة الدبلوم.
    انا قدمت عن طريق قريب لي في بكين (موظف وليس طالب) في احد الجامعات في بكين وأظنها جامعة بكين والى الان انتظر القبول منهم.
    على اساس ان الدراسه ستبدأ في 1/9/2010 وعلى اساس ان القبول راح يطلع بعد يومين او حوله.

قبل 3 ايام قرأت موضوع لأخوي محمد الذويب وبلغني فيه ان المحلقيه في الصين وقفت القبول في خمس مدن( بكين-شنجهاي-تيانجين-ووهان-جينان)
    يعني الان لابد لي من التغيير الى مدينه ثانيه وحقيقه انا أرغب بالدراسه في شهر 9 وماودي اتأخر الى شهر 3/2011
    طبعا انا ناوي اتخصص في مجال إدارة الاعمال بإذن الله وسؤالي للشباب الي متواجدين في الصين او عندهم خلفيه:

ايش المدينه غير الخمس المقفله تنصحون فيها كمعيشه كويسه ومكان نظيف وانا راح اشوف الجامعات المعترف فيها في نفس المدينه وبختار منها جامعه مناسبه انشالله وباخذ رايكم فيها للي عنده فكره.

انا حقيقه محتاج المساعده في اختيار المدينه المناسبه والجامعه المناسبه فقط وباقي الامور من التسجيل والاجراءات فمقدور عليها بإذن الله وشكرا للجميع مقدما.
  2. المدن كثيره حاول ان تبحث عن المناسب لك

لكن بقولك معلومه يمكن ماطرت على بالك

الملحقيه ماتقبل تخصصات البكالريوس الا يكون

دراستها باللغه الصينيه باستثناء الطب

حبيت اوضح هالنقطه يمكن طافت عليك ,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال السعد
    الله يعطيكم العافيه جميع

الأخ : حزين بدينتي عفوا بس مافهمت عليك الملحقيه ماتقبل البكالوريس في الخمس مدن بإستثناء الطب هذا قصدك؟
    انا ناوي ادرس بكالوريس ادارة اعمال وبالصينيه
    لا قصده الملحقية ما تقبل طلب الحاقك في البعثة الي لما تكون تدراسك البكالوريس في اللغة الصينيه.
    طبعا الكلام هذي يستثني منه طلاب الطب الي يبون يدرسون في الانجليزي.

وانت تبي تدرس اداره اعمال بالصينيه ما عليك خوف بس اهم شي لا تجيب قبول من المدن المقفلة من قبل الملحقية.

تقبل مروري
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Feras89
    لا قصده الملحقية ما تقبل طلب الحاقك في البعثة الي لما تكون تدراسك البكالوريس في اللغة الصينيه.
    طبعا الكلام هذي يستثني منه طلاب الطب الي يبون يدرسون في الانجليزي.

وانت تبي تدرس اداره اعمال بالصينيه ما عليك خوف بس اهم شي لا تجيب قبول من المدن المقفلة من قبل الملحقية.

تقبل مروري
    نفس الكلام اللي كنت بقوله ..

يعطيك العافيه فراس
    7 "
  5. اللحين كم عدد سنوات دراسة الطب في الصين؟؟؟؟

وهل معترف فيه يعنى ممكن اخذ بكالوريا طب من الصين واجي اسوي الريدنسي في السعوديه عادي

وكم عدد سنوات الطب لوحدها مع بكالوريس من اول علوم طبيه تخصص اشعه؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.