الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار طلب مساعدة عاجل في الصين

استفسار طلب مساعدة عاجل في الصين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4991 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Naif Saeed
    Naif Saeed

مبتعث جديد New Member

Naif Saeed الصين

Naif Saeed , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى Sport , بجامعة Beijing Sport University
    • Beijing Sport University
    • Sport
    • ذكر
    • Beijing, Capital
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 26th, 2010, 12:52 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أعزائي أعضاء موقع مبتعث , بعد التحيه

أنا بحاجة ماسة للإتصال بجهه متخصصه وفعّاله في مجال قبول الجامعات حيث أني مع الأسف قد واجهتني بعض التعقيدات انجاز هذه المهمة بنفسي ..

الدراسة على وشك أن تبدأ ولم أحصل على الفيزا الدراسية حتى الآن رغم ان القبول متوفر لدي ,, عند ذهابي لتقديم طلب الفيزا أخبروني بأنه تنقصني ورقة الـ ( JW202 ) وهذه لا اعرف كيفية الحصول عليها فضلا عن رغبتي باستلامها في أقرب فرصة

أرجو مساعدتي بتوجيهي بشكل عاجل نظراً لضيق الوقت ولكم جزيل الشكر والتقدير

أؤكد على رغبتي بالتعامل مع مكتب متخصص لرغبتي في اختصار الوقت وبالطبع لا أود أن أُثقل على أحد الطلاب بالمشاوير
  2. بالفعل تشاكيل ,, ماعندك فكره وش كثر عانيت على مدار الشهرين الماضية ويوم ضبطت اموري على السفر وخلصت كل ارتباطاتي نشبت بهالورقة الله يعين ,, عموما عندي امل بالله ثم بالشباب هنا مايقصرون

بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naif Saeed
    أسم الجامعة: Beijing Sport University
    المدينة : بكين

حسب ماعرفت عن الجامعه ان مافيها سعوديين ولكن عل وعسى يطلع احد الشباب الموجودين فيها او حواليها
    اخوي بكين مقفلة من الملحقية ...

على العموم راجع بريدك الخاص
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7mas
    هلا اخوي اذا تبي اراسل الجامعة بخصصوك تامر مافي مشكلة بس أحتاج الى بياناتك عشان اوضح لهم الورقة الناقصة

مع تمنياتي لك بالتوفيق

يسلمك ربي محماس ,, انا مازلت بانتظار هاوي ابتعاث يرد على آخر رساله بيننا لكن برضه ما استغني عنك لاهنت

ياليت ترسل لي رقم الاتصال بك او ايميلك على وجه السرعة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.