الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول جامعة في جوانزو....ياهل الصين عطوني رايكم

قبول جامعة في جوانزو....ياهل الصين عطوني رايكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4991 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Stock
    Stock

مبتعث مستجد Freshman Member

Stock الولايات المتحدة الأمريكية

Stock , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة gooooooooo
    • gooooooooo
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • usa, goooo
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 26th, 2010, 11:16 PM

السلام عليكم كيفكم ياهل الصين

ياخوان انا كنت حدرس في امريكا واوراقي ماشية الحمدلله وللحين اراسل الجامعات ولقيت اكثر من جامعة توفر لي القبول

ولكن افضل اروح الصين لاني رحتها واجد للتجارة فعارف للمدينة وصراحه احبها جوانزو وارتاح فيها

ولكن هل الدراسة باللغة الانجليزية او الصينية؟؟وهل اللغة الصينية سهلة؟؟؟؟

وهل القبول سريع ولا لا هل يمدي الحق على نفسي اذا مافي وقت حكمل اجراءت امريكا المعقده
  2. اول شئ اسال الله انه يوفقك ويرزقك الخير يارب

الشئ الثاني انت اللى تحدد الدوله يعني شوف وين مصلحتك في امريكا ولا الصين

طبعا في فرق ^_^

الدارسه في الصين على حسب التخصص بس يحق لك تدرس بالانجليزي الا اذا تبي تحول على حساب المملكه العربيه السعودية فلازم تدرس بالصيني اذا كنت تدرس مرحله البكالوريوس

القبول ان شاء الله انه ماياخذ وقت على حد علمي
    7 "
  3. الله يعطيكم العافية طبعا انا كنت ناوي اجي على حسابي ثم التحلق على البعثه بأذن الله لكن مدام لازم بالصيني

هههههههههههه ماظن الا على فكرة انتو اللي تدرسون برا كيف اللغة الصينية؟؟؟ ماتخيل سعودي يتكلم صيني احسها صعبه مرره

حروفهم شكلها ماتطمن ..كم الفترة اللي تقدرو تتلعمو فيها اللغة الصينية؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Stock
    السلام عليكم كيفكم ياهل الصين

ياخوان انا كنت حدرس في امريكا واوراقي ماشية الحمدلله وللحين اراسل الجامعات ولقيت اكثر من جامعة توفر لي القبول

ولكن افضل اروح الصين لاني رحتها واجد للتجارة فعارف للمدينة وصراحه احبها جوانزو وارتاح فيها

ولكن هل الدراسة باللغة الانجليزية او الصينية؟؟وهل اللغة الصينية سهلة؟؟؟؟

وهل القبول سريع ولا لا هل يمدي الحق على نفسي اذا مافي وقت حكمل اجراءت امريكا المعقده
    اخوي اذا جاتك امريكا الله يوفقك مايحتاج تشاور ... بس اذا انت تشوف راحتك هنا بالصين انا انصحك بنصيحة ان شاء

الله تكون طيبة وجه وجهك للقبلة وصل ركعتين الاستخارة وربي بيهدي قلبك للأصلح ان شاء الله ....

الدراسة طبعا باللغة الصينية .... واتقانها يعتمد على الشخص نفسة منهم من قد يستوعبها بسرعه ويتعلمها ومنهم من

ابد الدهر جاهلها .....

القبول كما تعلم الوقت ضيق جدا واستخراج القبول الان يعتبر معجزة ولكن ليس بالمستحيل .....

اتمنى لك التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.