الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى كل من في الصين ، اسئل وان شاء الله تحصل الجواب هنا

الى كل من في الصين ، اسئل وان شاء الله تحصل الجواب هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4935 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالرحمن الفهد
    عبدالرحمن الفهد

مبتعث مجتهد Senior Member

عبدالرحمن الفهد السعودية

عبدالرحمن الفهد , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسه ميكانيكيه , بجامعة الى الان
    • الى الان
    • هندسه ميكانيكيه
    • ذكر
    • الى الان, الشمال الشرقي
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

September 24th, 2010, 02:59 PM

الســلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كـــيف الحــال ،

انا اليوم جايب لكم موضوع وان شاء الله الكل يستفيد منه يارب

لكل واحد لديه سوال يطرح وان شاء الله يحصل على جواب يفيده ..

طبعا مو انا اللي راح اجاوب على اسئلتكم اللي عندهم خبره راح يجاوبون على اسئلتكم لان انا جديد

ويعطيكم العافيه

وموفقين يارب
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن الفهد
    وانا اول واحد راح يسئل ...

انا بكره يوم السبت الموافق 25/9 ابي اجي للصين بمنطقه نانجين

شلون الجو بارد ولا حار ..؟

اشتري صيفي ولا شتوي ..؟
    انا ابجاوب عليك

مر على الموقع هذا Nanjing, Jiangsu Forecast : Weather Underground

.......................

دوري انا ابسأل

هل الطاؤس يطير ؟

هههه لا صدق ابقول قصتي اول شي علشان ترحموني وبعدين اسال

انا وصلت امس لشنقهاي والمطار فتشوني مرتين ما ادري وش فيهم وثلاث مرات شافوا جوازي الجوازات بالمطار به وحده احس انه شاكه بي مدري ليه قبل ماتختم على جوازي حققت معي تحقيق كامل اسمك وعمرك وليه جيت هنا ويين بتدرس قلت له ابدرس بسوجو قالت عطني قبول الجامعه المهم طولت عنده والتفتيش بالمطار صادرو الاكل اللي معي وبه وحده وراي بعد صادروه منه وقعدت ابتسي وهي تبسي وضمينا بعض وقعدنا نبتسي ..

وحست حوسه بشنقهاي ( ضعت ) بس الحمد لله طلعت منه المهم انا اللحين بمدينه سوجو ومايت من الجوع ما اكلت بالفندق الا توست مع مربي الصبح والليل اكلت بسكوت مالح مع بيبسي

المهم ابي عناوين مطاعم عربيه او اسلاميه بسوجو او على الاقل سوبر ماركت ياليت يكون مجرب اكلهم رحت لمطعم بشنقهاي لو تاكل شرابك احسن من اكلهم ...

يلا نشوفكم على خير ابروح اطبخ نعلتي واشرب مرقته نخفف من الجوع شوي P:
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن الفهد
    الســلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كـــيف الحــال ،

انا اليوم جايب لكم موضوع وان شاء الله الكل يستفيد منه يارب

لكل واحد لديه سوال يطرح وان شاء الله يحصل على جواب يفيده ..

طبعا مو انا اللي راح اجاوب على اسئلتكم اللي عندهم خبره راح يجاوبون على اسئلتكم لان انا جديد

ويعطيكم العافيه

وموفقين يارب
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

بخير الله يسلمك

يعطيك العافيه على الموضوع الاكثر من رائع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن الفهد
    وانا اول واحد راح يسئل ...

انا بكره يوم السبت الموافق 25/9 ابي اجي للصين بمنطقه نانجين

شلون الجو بارد ولا حار ..؟

اشتري صيفي ولا شتوي ..؟

ما قصر اخونا sylar عطاك النشره الجويه وبجيب الفروه معي انشاء الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sylar
    انا ابجاوب عليك

مر على الموقع هذا Nanjing, Jiangsu Forecast : Weather Underground

.......................

دوري انا ابسأل

هل الطاؤس يطير ؟

هههه لا صدق ابقول قصتي اول شي علشان ترحموني وبعدين اسال

انا وصلت امس لشنقهاي والمطار فتشوني مرتين ما ادري وش فيهم وثلاث مرات شافوا جوازي الجوازات بالمطار به وحده احس انه شاكه بي مدري ليه قبل ماتختم على جوازي حققت معي تحقيق كامل اسمك وعمرك وليه جيت هنا ويين بتدرس قلت له ابدرس بسوجو قالت عطني قبول الجامعه المهم طولت عنده والتفتيش بالمطار صادرو الاكل اللي معي وبه وحده وراي بعد صادروه منه وقعدت ابتسي : وهي تبسي وضمينا بعض وقعدنا نبتسي ..

وحست حوسه بشنقهاي ( ضعت ) بس الحمد لله طلعت منه المهم انا اللحين بمدينه سوجو ومايت من الجوع ما اكلت بالفندق الا توست مع مربي الصبح والليل اكلت بسكوت مالح مع بيبسي

المهم ابي عناوين مطاعم عربيه او اسلاميه بسوجو او على الاقل سوبر ماركت ياليت يكون مجرب اكلهم رحت لمطعم بشنقهاي لو تاكل شرابك احسن من اكلهم ...

يلا نشوفكم على خير ابروح اطبخ نعلتي واشرب مرقته نخفف من الجوع شوي P:
    تبي نصيحتي وانا اخوك مهنا الا تدق على احد بالسعوديه ويرسلك بهارات وكرتونين اندومي دجاج الخاصه

واول ما توصل الاغراض اشري لك ملح وبصل وطمام ولحم (حلال ) او دجاج صدور

وقطع مقلل وابدا كشن كل يوم ومقلقل واذا عجزان تطبخ وتعبان عندك الاندومي

وصل الله وبارك السالفه ما تبي دكتور وخل عنك مرقه زبيري الله يكرم النعمه وهالخرابيط

تقبل تحياتي

اخوك : عبدالله
    7 "
  4. يااااااشباااااااب اظاهر من كلامكم الكل صعب في الصين لها الدرجة لية مااافي ماكدونالز حــلال ولا كنتاكي او مطاعم عربية صراحة انا عندي عزيمة على الدراسة بالصين لاكن كل يوم تخف من كثر مااااقرا بي المنتدى
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستعجل على السفر
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

بخير الله يسلمك

يعطيك العافيه على الموضوع الاكثر من رائع

ما قصر اخونا sylar عطاك النشره الجويه وبجيب الفروه معي انشاء الله

تبي نصيحتي وانا اخوك مهنا الا تدق على احد بالسعوديه ويرسلك بهارات وكرتونين اندومي دجاج الخاصه

واول ما توصل الاغراض اشري لك ملح وبصل وطمام ولحم (حلال ) او دجاج صدور

وقطع مقلل وابدا كشن كل يوم ومقلقل واذا عجزان تطبخ وتعبان عندك الاندومي

وصل الله وبارك السالفه ما تبي دكتور وخل عنك مرقه زبيري الله يكرم النعمه وهالخرابيط

تقبل تحياتي

اخوك : عبدالله
    هلا اخوي

انا الى اللحين باالفندق ما اقدر اطبخ ابدور شقه بكرا ان شاء الله ويصير خير

الحمد لله لقيت سوبر ماركت قريبه عندنا ولقيت مطعم ابمرهم بكرا لان اللحين الساعه تقريبا 3 الفجر

وجزاك الله الف خير ياللي علمتني بالعنوان

يااااااشباااااااب اظاهر من كلامكم الكل صعب في الصين لها الدرجة لية مااافي ماكدونالز حــلال ولا كنتاكي او مطاعم عربية صراحة انا عندي عزيمة على الدراسة بالصين لاكن كل يوم تخف من كثر مااااقرا بي المنتدى

فيه وجبه سمك من ماكدونالز ابجربه بس مدري عنه مع اني ماحب السمك كثير وفيه بيتزا بس ما اكلت منه القائمه مليانه انواع ما ادري ايش الحلال منه الكلام هذا امس علمني واحد الله يحفظه قبل شوي يقول اختار البيتزا اللي به اكلات بحريه انت اصبر على الاكل يوم يومين واذا لقيت شقه تنحل ان شاء الله ..

واهم شي جب معك اكل يمكن يكون حظك حلو وما تتصادر واهم شي حط الاكل بالشحن لانك ماتقدر تدخل الطياره اذا كان معك سوائل انا اصلا ماادري وش فيهم مطار شنقهاي مركزين علي كل شوي يفتشون شناطي مع انه شكلي برئ مو شر !!!

اذا تبي تتغرب وتدرس اعرف انك بتعاني مافيه شي يجيك بالراحه الحمد لله مريت بتجارب كثيره بيومين بس وتعلمت اشياء كثيره وتوكل على الله سبحانه وان شاء الله امورك تتيسر

سؤال مكتب الطلبه الاجانب بالجامعه يشتغلون السبت والاحد ؟
    7 "
  6. حبيبي .الموضوع إن شا الله سهل
    هذا مطعم يقدم أطعمة حلال ( 北疆饭店 ) أو (拙政园) . حسب أحد الأخوة.
    أطبع المكتوب على ورقة أو نزله على فلاش وأديه لحقين الفندق وهم يطبعوه لك أو يكتبوه بالصيني ، وأديه للتاكسي . ولو وصلت للمطعم بعدين هم يدلوك على المطاعم الإسلامية الثانية القريبة منك بس لاتنسى يكون معاك كرت الفندق ورقمه عشان ترجع
    ، أو روح للجامعة وأتوقع إنه يكون بقرب سكن الأجانب مطعم إسلامي ، وعشان لا تخسر المشوار دق عليهم أول . أيضا هناك حقين المشاوي اللي في الشوارع الشنجانيين وهم مسلمين لو كان فيه منهم في مدينتك فسلم عليهم وراح تعرف من ردهم وأسئلتهم إنهم مسلمين . غالبا تلقاهم زينا بشوارب وطاقية أهل المنطقة المعروفة القريبة من لبس الأفغان والباكستان. وهم أقرب في سحنتهم من الأوزبك والطاجيك والترك . أديك حل أسهل .. أبحث عن المسجد الموجود في المدينة وراح تقابل عنده اللي يفيدك .. الله يوفقنا وإياك وينولك مرادك.
    7 "
  7. السلام عليكم

اخوااني انا حجزت ع الجمعه الجاي ان شاء الله بسافر ع شنغهااي والله يعين من هناك اطلع لسوجو الله يسهلها بس

المهم انا طالع بفيزا سياحيه وبحولها من الجامعه ... في احد مسوي زيي كذا ..؟ وكيف اجراءاتهم .....؟

بالنسبه للسكن بسوجو عرفت انه في فندق تابع للجامعه او قريب من الجامعه المهم اقدر احجز عليه من النت ولا لما اوصل هناك احجز ...؟

وبعدين ابي اسكن بسكن الجامعه تنصحوني فيه ..؟
    ولا اطلع ادور شقه برا ..؟

بس بكون بلحالي في احد يجي معي ...؟؟

ادري اسألتي وااجد بس اتمنى تفيدوني لأني تعبت والله وزهقت

تحياااتي ويعطيكم العافيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.