الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدو اختكم فالله ياطلاب اليابان وكوريا!!

ساعدو اختكم فالله ياطلاب اليابان وكوريا!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4938 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية goldensword
    goldensword

مبتعث جديد New Member

goldensword ماليزيا

goldensword , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى E , بجامعة college
    • college
    • E
    • أنثى
    • jeddah, -
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

October 17th, 2010, 09:01 AM

ياطلاااااااااااااب اليابان وكورياااااااااااااااااااا..... الله يخليكم ياشبابنا وشاباتنا ساعدوني والله ماراح انساكم من دعايا في جوف الليل.... الله يوفقكم ويرزقكم بالدرجات العليا فالدنيا والأخرة...
    ابي منكم ضرووووووووووووووووووووري حبوب يابانية فهي غير متوفرة فجدة وزواجي قررررب والله ماراح انساها لكم ماحيييت... لاتتركوني وتمرررو مرورر الكرام
    وهي حبوب شيسيدو للتبييض واسمها Pure white
    وهذي صورتها

والله ماراح انسااااكم من دعايا وراح ادفعلكم حق الشحن ايضا واذا ارسلتوها لأهلكم فالسعودية راح اسلم الفلوس يد بيد يعني ماراح يضيع حقكم ابدا........ الله يجزاكم الجنة انتظر ردكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.o.d
    اختي انصحك لاتجربين شي حتى تتأكدي انه مناسب لك ولبشرتك

اخ محماس الله يعطيك الف عافية على خدمة الجميع وجعلها الله في موازين حسناتك ويوفقك

والله يوفق الجميع
    كلامك صحيح , الله يعطيك العافية يارب والله يجزاك خير ياخوي على الدعوة الطيبة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7mas
    بالنسبه للشراء مافي مشكله من الوكيل لها هنا بس هل يدخلونها السعودية او لا ماأظمن الجمارك ووزارة الصحة ...
    بالتوفيق
    تسلمو والله جميعا على الردوود.... وانا ما اخترت هذي الحبوب إلا لماتعبت وعملت بحث فقوقل عن محاسنها ومساوئها وعالعموم انها لاتؤخذ إلا لعدة شهور فقط حتى احصل عالنتيجة إلي انا ابغاها... ولقيت شبيهها كتيير وامريكية الصنع لكني افضل اليابانية وإنتو عارفين الصناعة اليابانية غنية عن التعرييف وقد ايش يهتمو فصحتهم وبشرتهم... وعشان تطمنوا كمان هذي هي مكونات الحبوب:
    خلاصة الخميرة لرونق ونضارة البشرة
    فيتامين c
    فيتامين B2
    فيتامين B6
    فيتامين E
    الكولاجين لنضارة البشرة
    خلاصةجنين القمح
    خلاصة عرق السوس
    مستحلب سكر القصب
    خلاصة صمغ اللبان العربي
    اكسنتنثين ..مرمم للبشرة
    الفا ليبوييك حامض اميني مهم للبشرة

وفالحقيقة المتواجدة هنافجدة الأمريكية بس مو نفس هذي المكونات الجميلة ..فكأني باخذ مكمل غذائي والمادة المضادة لللأكسدة فيها إلي هي مادة الجلوتاثيوم 250 على عكس الحبوب الأمريكية 500 وانتو عارفين الشي اذا زاد عن حدو قلب ضدو عشان كدا انا مقتنعة بهذي الحبوب..
    ولقيت مندوبة تبيعها فجدة لكن الله المستعان بسعر خيااااااااالي جدا يعني اضعاف اضعافها وقلتلها فوجهها ربنا ماراح يباركلك فالمكسب وكل واحد علقد حالو... الله المستعان

7 "
  4. يا اخ CHINA تقدر توفرها لي الله يرضى عليك الدنيا والأخرة وفرصة إذا اي احد بيحج او احد من زملائكم نازل السعودية ترسلوها معاهم حتى لو كان كوري ياباني فليبيني صيني ...انااعرف شوية كوري ( كامساميدا ) وشكرا...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.