الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي ادرس في اليابان محتاج مساعدتكم يا طلاب اليابان

ابي ادرس في اليابان محتاج مساعدتكم يا طلاب اليابان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4929 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الصاعق
    الصاعق

مبتعث مستجد Freshman Member

الصاعق كندا

الصاعق , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى تجارة اكترونية , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • تجارة اكترونية
    • ذكر
    • victoria, B.C
    • كندا
    • Aug 2008
    المزيدl

October 22nd, 2010, 04:30 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خواني انا طالب مبتعث ماجستير ادارة اعمال في كندا وقد قاربت فترة اللغة على الانتهاء ولم احصل على قبول جامعة
    لذلك فكرت في الانتقال الى الولايات المتحدة كون اللغة الانجليزية هي اللغة الام هناك والي استعملها للتواصل مع الناس
    لكن انا احب اليابان كثير وكنت احلم ادرس فيها هل هناك جامعات تدرس ماجستير ادارة اعمال MBA باللغة الانجليزية كذلك هل لازم اتعلم اللغة اليابانية لكي اتواصل مع الناس هناك لانه بعض الكنديين الي اعرفهم قالو لي انه كثير من اليابانيين يتكلمون اللغة الانجليزية ولن اواجه مشاكل حيث ساجد الكثير من الكنديين والامريكيين والاجانب هناك

على العموم ياليت اذا كان هناك جامعات يقول لي اسمائها الا العاصمة طوكيو ابي اروحها لكن للزيارة فقط لانها غالية مرة وزحمة اما دراسة انا افضل مدن اخرى مثل اوساكا او كيوتو

انا متخرج من جامعة الملك سعود قسم محاسبة معدل 3.90 واختبرت الايلس بمعدل 6
    اسف على الايطالة اخواني
    وشكرا
  2. السلام عليكم ..
    الصراحة انا طالب يكالوريوس بس عندي بعض المعلومات ان شاء الله بتكون مفيدة لك
    بالنسبة للغة لازم تدرس اقل شي 6 اشهر عشان تقدر تتعايش وتمشي امورك .. اما بالنسبة للجامعات فأنا افضل تكتب في google افضل 30جامعة في اليابان .. وطبعا في بعض الجامعات ما تدرس الا باللغة اليابانية فانت شوف الي تدرس باللغة الانجليزية وشوف التخصص الي تباه .. ماشاء الله درجاتك طيبة وما فيها اي مشلكة .. الله يوفقك وعينك
    وسامحني على المعلومات القليلة .. انا لسه مبتدئ
    7 "
  3. أغلب طلاب اليابان بكالوريوس ..
    لذا أرى إنك تتواصل مع الملحقية الثقافية بسفارتنا في اليابان خصوصا إنهم متعاونين ..
    وخش الموقع هذا راح يفيدونك إن شاء الله ..
    والدراسة في اليابان ماجستير أغلب الجامعات إنجليزي يعني معليك لا تخاف من ناحية اللغة ..
    الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.